أسماء أولاد بحرف الميم مميزه وبالبحث عن أسماء أولاد بحرف الميم نجد أن كثير من الآباء والأمهات وهم في انتظار مولودهما الجديد في رحلة من البحث الدائم عن أحد الأسماء المميزة وذات المعاني الطيبة لأبنائهم وسوف نستعرض في هذا المقال بعض من أسماء الأولاد الحديثة ورقيقة المعاني والتي تبدأ بحرف الميم، ولعل اختيار أسم ذلك المولود من أهم الأشياء التي يختارها الآباء للأبناء والتي تلازمهم طوال حياتهم لذلك لابد من أن يكون الإختيار موفق وملائم .

أسماء أولاد بحرف الميم

وتوجد العديد من أسماء الأولاد والتي تبدأ بحرف الميم والتي تحمل في اللغة العربية الكثير من المعاني الجميلة والطيبة ونذكر بعض منها فيما يلي:-

  • مازن وهو واحد من الأسماء العربية الأصيلة والتي انتشرت مرة أخرى في العصر الحالي بحيث يفضل كثير من الآباء والأمهات إطلاقها على أبنائهم والذي يعني في اللغة العربية السحاب الممطر والمليء بالخير.
  • مبرور وهو واحد من أسماء أولاد بحرف الميم والتي تحمل في دلالاتها معاني البركة والصدق، حيث ينال القبول بسرعة من كل من يتعرف عليه.
  • مبشر وهو واحد من الأسماء العربية المتميزة والتي تحمل في دلالات معانيها أن صاحبها يحمل مع قدومه بشرى بقدوم الخير معه.
أسماء أولاد بحرف الميم
أسماء أولاد بحرف الميم

أسماء أولاد اسلامية بحرف الميم

وتوجد الكثير من أسماء أولاد بحرف الميم الإسلامية،والتي يفضل كثير من الآباء والأمهات إطلاقها على أبنائهم تيمنًا وتباركًا بها ونذكر منها ما يلي:-

  • محمد وهو إسم الرسول محمد صلى الله عليه وسلم ويفضل الكثير من الآباء والأمهات إطلاقه على أبنائهم تبارك بصاحب الإسم، وتعني كلمة محمد في اللغة العربية الشخص صاحب الصفات والخصال الطيبة والحميدة.
  • مصطفى وهو أيضاً من الأسماء العربية التي تطلق على الرسول صلى الله عليه وسلم والتي أطلقها عليه الله سبحانه وتعالى وكلمة المصطفى في اللغة العربية تعني المختار والمنتقى بعناية من بين أصحابه فهو الشخص المصطفى منهم والمفضل عليهم.

أسماء أولاد مسيحية بحرف الميم

كما توجد العديد من أسماء أولاد بحرف الميم المسيحية التي تدل على الشعور الديني القوي للآباء والأمهات تيمناً وتباركًا بأصحاب هذه الأسماء ونذكر منها ما يلي:- 

  • مجيد وهو أحد الأسماء والتي يفضل كثير من الآباء والأمهات المسيحيين إطلاقها على أبنائهم لما له من معاني طيبة في اللغة العربية، حيث يدل على الشخص طيب الأصل الشريف، كما أنه يعني الشخص عالي المقام المحترم طيب الأصل.
  • مكاريوس وهو واحد من أسماء الأولاد المسيحية التي يفضل كثير من الآباء والأمهات المسيحيين إطلاقها علي أبنائها وهي تدل في معناها على المباركة.
  • مرقس وهو أحد ما الأسماء الدينية التي تبدأ بحرف الميم والتي تحمل معاني نبيلة وقيمة فهو يعد تعبير عن الشخص المولع بخوض الحروب.

أسماء أولاد اجنبية بحرف الميم

كما يوجد عدد كبير من الآباء والأمهات يفضلون إطلاق أسماء أجنبية ومختلف لأبنائهم والتي تبدأ بحرف الميم، ونذكر بعضا منها فيما يلي:-

  • مارك وهو واحد من أسماء الأولاد اليونانية وهو يدل على اله الحرب عند اليونانيين قديماً.
  • موريس وهو واحد من الأسماء ذات الأصول اللاتينية والتي يطلقها كثير من الآباء والأمهات على أبنائهم،ويعني في اللغة العربية الشخص صاحب الشعر الأسود والعينين اللامعتين.

تابع المزيد : مسلسل يوترن رمضان 2022 والقناة الناقلة

احدث اسماء أولاد بحرف الميم 2023

كما يوجد الكثير من الآباء والأمهات يبحثون عن أسماء أولاد بحرف الميم أجنبية ويتم إطلاقها على أبنائهم لكي يعطيهم ذلك شيء من التميز والاختلاف.

  • ميرت وهو أحد أسماء الأولاد، وهو اسم من أصول فارسية، ويعني اسم ميرت الشخص الجريء الواثق من نفسه.
  • موراي وهو واحد من أسماء الأولاد الحديثة التي تبدأ بحرف الميم وهو من أصول ايرلاندية وهو يعني البحار أو الشخص المقيم في البحر.
  • ميار وهو واحد من أسماء الأولاد الحديثة والتي تعني طحن الحبوب.
  • ميناس وهو واحد من أسماء الأولاد الحديثة التي تبدأ بحرف الميم وهو من أصول أرمنية والتي تدل في معناهاعلى البرج أو الحصن وهو اسم أطلق قديمًا علي قديس في أثينا.

وفي نهاية المقال نكون قد استعرضنا بعض المعلومات عن أسماء أولاد بحرف الميم، والتي تحمل العديد من المعاني الجميلة والطيبة التي تميز صاحبها عن غيره