كثيراً ممن هم يشغل الاستثمار أوقاتهم, يبحثون عن أفضل الأسهم الأمريكية للاستثمار في عام 2021، يعتبر ذلك الأمر من أكثر الأسئلة التي يدور ذهن المستثمرين حولها، وتتعدد الأسباب في رغبة الكثير للدخول في عالم البورصة, فالبعض يدخل ليحقق أعلى نسبة من الأرباح، وغيرهم يريدون استثمار بعضاً من أموالهم وأوقاتهم في البورصة للتجربة. ولكن هناك صعوبة في القول بأن الأسهم بذاتها تُعد هي الأفضل. ولكن نعلم أن الأفضلية بهذا العالم نسبية، أي أن السهم ربما يكون مناسب في بعض الأحيان، وقد يكون مؤشراً على نهاية رأس المال.

أفضل الأسهم الأمريكية للاستثمار 2021

يُعد السؤال ما هي الأسهم التي يجب شراؤها في الوقت الحالي في سوق الأسهم في عام 2021؟ يطرح نفسه. وتكون الإجابة بأنها ثابتة في هذا العام. هل تريد أن تعرف ما هي أفضل الأسهم للشراء الآن في سوق الأسهم؟ هل تريد الآن تحديد أفضل الأسهم؟

أفضل الشركات في سوق الأسهم ليست بالضرورة تلك التي تعتقدها، فالإجراءات الواعدة في عام 2021 هي أولاً وقبل كل شيء تلك التي ستتيح لك تحقيق أهدافك. في عام 2020 الذي سيظل يتميز بأكبر أزمة صحية خلال الخمسين عامًا الماضية. سيكون عام 2021 الآن عام حل هذه الأزمة الصحية وعام النمو الاقتصادي القوي. ولكن دعونا نسأل ما الذي نأمله؟ بالطبع نأمل في حدوث انتعاش في أسعار سوق الأسهم، سواء بالنسبة للأسهم الفرنسية (سوق CAC 40) أو الأوروبية أو الأمريكية.

ما هي الأسهم الأمريكية الشرعية للاستثمار الحلال ؟

في الحقيقة علينا العلم أن المستثمر العربي على وجه الخصوص يجب أن يتتبع الأسهم الأمريكية المتاحة، ويبحث عن إن كانت حلال أو مشروعة من الجهة الدينية، ثم يتم تحديد مقدار السهم في هذه الحالة على عكس قيمته. ثم يبحث عن المعرفة الشاملة لطبيعة هذا النشاط سواء كان تجاري أو صناعي الذي تمارسه شركات الاستثمار، وهل إن كانت تتوافق مع الشريعة أم لا. فوجدنا قائمة بأفضل الشركات التي تتعامل في مجال الأسهم الأمريكية وتتلاشى أي شبهة ربا. ومن أهم الشركات الأمريكية التي ينطبق عليها هذه الشروط ما يلي:

  • سهم الشركة المشهورة فايزرPfizer.
  • شركة كانون Canon.
  • سهم من الشركة العالمية جونسون آند جونسون.
  • سهم إكسون موبيل.
  • شركة سابوتو.
  • شركات شيفرون.
  • شركة آدوبي.
  • سهم شركة مختبرات آبوت.

شراء الأسهم في 2021 وإيجاد أسهم واعدة

لا يوجد وقت أفضل لبدء الاستثمار في سوق الأسهم. أفضل وقت هو اليوم الآن!, بالنسبة لكثير من الناس، يعتبر الاستثمار في الأسهم محفوفًا بالمخاطر الشديدة بسبب ارتفاع الأسعار. ومع ذلك، فقد أظهر التاريخ أن سوق الأسهم لديه أفضل مزيج من المخاطر والعائد لأولئك الذين يجرؤون على الاستثمار على المدى الطويل.

الاستثمار في سوق الأوراق المالية لا يتطلب الكثير من المعرفة, فقط تحتاج إلى إتقان التقنيات الأساسية واختيار الأسهم الواعدة (لحساب PEA أو حساب الأوراق المالية الخاص بك). وبالرغم من ذلك، مع الاضطرابات الاقتصادية المقبلة في أمريكا والعالم في أسواق الأسهم، فإن تحديد أفضل الأسهم الأمريكية للاستثمار في عام 2021، مع الحفاظ على تنوع محفظتك، يتطلب، كما هو الحال دائمًا، طريقة استثمار جيدة في سوق الأسهم.

في عام 2021، تجاوز العائد على أسهمي 7٪. هذا ما أحصل عليه اليوم في محفظة الأسهم الخاصة بي (بدون تداول). ويتضح من ذلك أننا بعيدون عن عائد 3٪ لسوق CAC 40 أو عائد 1.8٪ لمؤشر S&P 500 (الولايات المتحدة الأمريكية) أو حتى 1.4٪ من التأمين على الحياة باليورو. دعونا لا نتحدث عن Livret A وعائدها الضعيف بنسبة 0.5٪.

أفضل الأسهم الأمريكية للاستثمار
أفضل الأسهم الأمريكية للاستثمار

أفضل توزيعات أرباح الأسهم للشراء الآن

ماذا لو استثمرت في أفضل الأسهم الموزعة في عام 2021 مع أفضل الشركات؟ تتوافق أفضل الشركات مع ملف تعريف المستثمر الخاص بي لأنني أسعى من خلال أفعالها، إلى أن تكون مربحة بفضل توزيعات الأرباح. حيث أن لكل مستثمر أهداف مالية وأهداف سوقية مختلفة. هناك مخزون لكل ملف تعريف مستثمر.

على أي حال، إذا كنت ترغب في الحصول على دخل، راتب بفضل إجراءات سوق الأسهم الخاصة بك في عام 2021، يمكنك الرجوع إلى محفظتي في سوق الأسهم هنا صناديق الأسهم الأمريكية.

تمثل وول ستريت أكثر من نصف القيمة السوقية في العالم وهي السوق الرائدة التي تملي الاتجاه لبقية العالم. بالإضافة إلى ذلك، يقدم سوق الأسهم الأمريكية نسبة مخاطر- عائد ممتاز حيث أن الأسهم الأمريكية تتراجع أقل من غيرها في فترات الانحدار الحاد، وتتقدم بسرعة أكبر في الزيادات. آخر أصول سوق الأوراق المالية الأمريكية، فهو يحتوي على عدد كبير من الأسهم التكنولوجية التي تعتبر رائدة على مستوى العالم في مجالها.

مجموعة مختارة من الشركات عالية الجودة

في المقدمة لأكثر من 8 سنوات وأكثر من 3 سنوات، في المركز الثاني على مدار 10 سنوات وأكثر من 5 سنوات، يعد MSIF US Advantage Fund بلا شك أفضل صندوق أسهم أمريكي بفضل مجموعة مختارة من الشركات عالية الجودة على رأس علامة تجارية ممتازة صورة، مزايا تنافسية مستدامة، أجيال عالية من التدفق النقدي الحر والتي تميل ربحيتها إلى الزيادة.

صندوق المؤشر المدرج

للاستثمار في الأسهم الأمريكية، يفضل اختيار صندوق مؤشر مدرج (تعقب) يعيد إنتاج أداء مؤشر كبير مثل MSCI USA أو Russell 2000, وإليك الآن بعض المعلومات الهامة لك عزيزي القارئ :

  • لتجنب ارتفاع رسوم الوساطة والصرف بشكل مفرط، نوصيك بالاستثمار في الأسهم الأمريكية من خلال استثمار جماعي.
  • عبر المحيط الأطلسي، تفوق أقل من 5٪ من المديرين النشطين على مؤشر S&P 500 على مدار عشر سنوات، وفقًا لدراسة معيار SPIVA Europe 2019. لذلك من الأفضل اختيار أداة تعقب، والتي تعيد إنتاج، على سبيل المثال، مؤشر Russel 2000 للشركات الصغيرة.
  • يعتبر مؤشر MSCI USA (قبعات كبيرة) شديد التنوع أيضًا، لكنه لا يزال يشمل 26٪ من أسهم التكنولوجيا الجديدة.
  • يُقدم المديرون الرئيسيون لأدوات التتبع المدرجة في باريس (Lyxor و Amundi و BNP Paribas AM) جميع صناديق المؤشرات المستثمرة في الأسهم الأمريكية، استشر مواقع الويب الخاصة بهم وكذلك مقاعد اختبار الإيرادات.

الفيسبوك وأسهم الاستثمار 2021:

لقد أصبح إضافة الأسهم الخاصة بالفيس بوك من الأمور الضرورية. ولابد أن تضاف لقائمة الأسهم الأمريكية المفضلة التي تعمل على المضاربة بشكل يومي لزيادة الاستثمار 2021، حيث أنها أصبحت من أكبر الشركات التي تمتلك أفضل الأسهم الأمريكية المناسبة للاستثمار في هذا العام ويزداد ربحها أضعاف الأضعاف.

لقد أكد خبراء الاستثمار بسوق الأسهم أن الفيس بوك قد تربع على القائمة لأفضل أسهم بالسوق الأمريكي. يُعد 2021 هو العام الخامس للفيس بوك بداية منذ أُدرجت الأسهم الخاصة به بقائمة أفضل الأسهم الأمريكية للاستثمار,. حيث بلغت أرباح حصة أسهم الفيس بوك لدى الشركة الأمريكية لهذا العام حوالي ما يتقارب من 172%.

يتنافس الفيس بوك خلال هذا اليوم المرتبة الأولى لكي يتصدر هذه الأسهم الأمريكية. حيث أن مارك يريد أن يصل بهذه الشركة لتمتلك أفضل أسهم خلال السوق الأمريكي مستقبليًا.

وختامًا فإن أفضل الأسهم الأمريكية للاستثمار تعود بالأرباح الكبيرة على الشركة. ومن أفضل هذه المنصات التي تعود بالأرباح الهائلة الفيس بوك وتطبيق الماسنجر، والانستقرام. وأشار مارك لإضافة ميزة جديدة من خلال تحقيق أكبر دخل للقائمين بالنشر خلال التطبيق. وذكرنا أفضل الشركات الأمريكية التي تتداول نسب عالية من الأسهم الربحية.