في هذه الفترات وبالاخص بعد كورونا المتحور الجديد بات الكثير يبحثون عن أفضل شركة تأجير سواقين داخل المملكة العربية السعودية حيث تعتبر الشركة التي تقوم بتأجير سائقين شهرياً في الرياض من الشركات المهمة في المملكة العربية السعودية التي تتميز بالجودة العالية لخدماتها، بالإضافة إلى احتوائها على سيارات حديثة ومكيفة وتضم سائقين مختلفين مدربين بدقة الجنسيات التي تتطلع إلى توصيل الطلبات في أي وقت من اليوم لتوفير الوقت والجهد على الأفراد. حيث تنافس هذه الشركة الشركات الأخرى في المملكة من خلال تقديم خدمات متميزة وبأسعار منافسة لجذب أكبر عدد من العملاء. في هذا المقال سوف نكتشف الشركة التي تقوم بتأجير سائقين شهريًا في الرياض.

أفضل شركة تأجير سواقين

أفضل وكالة تأجير سائقين الشهر بالرياض

  • شركة التوصيل داخل وخارج مملكة الرياض: تتميز هذه الشركة باحتوائها على عدد من السائقين الذين يعملون لمدة شهر داخل وخارج الرياض ولديهم خبرة قيادة واسعة. تعتبر أفضل شركة تأجير سائق شهري في الرياض. من الممكن أيضًا الاتصال بهذه الشركة وتقديم الاستفسارات على مدار 24 ساعة في اليوم.
  • شركة Tawsili للنقل الطلابي المدرسي والجامعي والنقل الخاص: وهي من أفضل الشركات في مدينة الرياض والتي تقدم خدمة توصيل الركوب الخاص وتوصيل الطلاب الجامعيين وكذلك النقل المدرسي ورحلات التاكسي. ويمكن التواصل معه على الرقم 96692000819.
  • شركة فرصة للنقل لطلبة الرياض: تقدم هذه الشركة خدمة التوصيل للمركبات الخاصة واللوازم، بالإضافة إلى توصيل طلبة الجامعة، كما تقدم خدمة التوصيل للموظفات في الرياض. سائقو هذه الشركة من جنسيات مختلفة مثل الباكستانية والهندية والسودانية. هذه الخدمة متوفرة على مدار 24 ساعة في اليوم ويمكن الاستفسار عنه والاتصال به على الرقم 92000819.

قرأت هنا:

شركة تأجير سائق شهريا

هذه الشركة لديها امكانية التوصيل الى الرياض بالسيارة او بدون سيارة مقابل ايجار يومي وشهري. يمكنك التواصل والاستعلام عن طريق الاتصال على الرقم 30082010.

أفضل شركة تأجير سواقين شركة مهارة للاستقدام

شركة مهارة للاستقدام

هي واحدة من أكبر شركات تأجير السائقين الشهرية في الرياض، وتتميز بالتوفير الفوري لخدمة السائق الخاص وتتواجد في العديد من الأماكن بمدينة الرياض مثل:

  • حي رياض المروج: يمكنك التواصل مع هذه الوكالة عن طريق الاتصال بأحد الأرقام التالية: 0114500707 أو 0112697776.
  • رياض خريص: يمكنك التواصل مع هذه الوكالة عن طريق الاتصال بأحد الأرقام التالية: 0112525444 أو 0112525443.
  • حي الرياض حي السويدي: يمكنك التواصل مع هذا الفرع عن طريق الاتصال بأحد الأرقام التالية: 0114495999 أو 0114259293.
  • الرياض حي التعاون: يمكنك التواصل مع هذه الوكالة عن طريق الاتصال بأحد الأرقام التالية: 0118107777 أو 0118127777.

شركة سائق بالرياض

شركة سائق بالرياض

تقدم هذه الشركة خدمة توصيل للموظفين والطلاب والرحلات الخاصة بالإضافة إلى توصيل الطلبات. وذلك من خلال سائقين من جنسيات مختلفة مثل الجنسية الهندية. حيث يأتي بسيارة متطورة في أي وقت ويمكنك التواصل مع هذه الشركة بالاتصال على الرقم التالي 0542361903.

مكاتب تأجير سائق شهري في الرياض

المكتب يؤمن سائق سوري للتوصيل داخل الرياض بشكل شهري كما يقدم خدمة ممتازة بدقة عالية وثقة مضمونة. يوفر سائق هندي خدمة التوصيل لجميع الرحلات والأماكن الخاصة والمدارس والجامعات. يمكن التواصل مع هذه المكاتب على الرقم 0543917771.

ننصحك بزيارة:

شركات توصيل الرياض

شركات توصيل الرياض

  • وهي من الشركات التي تسعى لبناء الثقة مع العملاء، وتقوم بتوصيل الطلاب والممرضات والمعلمين إلى الرياض، وكذلك توصيل الطلبات من الباب إلى الباب وتوصيل البضائع، بالإضافة إلى ضمان الرحلات الخاصة داخل وخارج مدينة الرياض. . هذه الخدمة متوفرة طوال اليوم، حيث توفر سائقين مؤهلين تأهيلاً عالياً، ويتم التواصل معهم عن طريق الاتصال على الرقم التالي 0553163181.
  • شركة شعاع السلام: تقوم هذه الشركة بتوصيل الموظفين وخدمة التوصيل لجميع المعاهد والجامعات، بالإضافة إلى الرحلات الخاصة. تتميز هذه الشركة بتقديم خصم لذوي الاحتياجات الخاصة. كما أن لديها سائقين مؤهلين من جنسيات مختلفة وتضم سيارات حديثة. يمكن الاتصال بها على الرقم التالي: 0500250885.
  • شركة مشواري للتوصيل بالرياض: تقدم هذه الشركة خدمة التوصيل والتوصيل بأقل الأسعار في مدينة الرياض. كما تقدم رحلات بالسيارات المتطورة والحديثة يقودها سائقون محترفون بطريقة آمنة وهادئة تضمن الوصول الآمن إلى المكان المحدد. تتميز هذه الشركة باحترامها للمواعيد، ويمكنك الاتصال بها عن طريق الاتصال على الرقم التالي: 0534476580.
  • أوبر: تقدم هذه الشركة خدماتها لأكثر من 400 مدمن في أكثر من 400 دولة بتكلفة مميزة وسرعة عالية. كما أن لديها خدمة الهاتف الذكي التي تعمل على نظام GPS لتكون حلقة الوصل بين العميل والسائق. . هي شركة آمنة ومأمونة توفر سيارات حديثة لتوصيل طلبات المدارس والمعلمين والموظفين للرحلات الجماعية والنزهات خارج وداخل المملكة، بالإضافة إلى توصيل وجبات الطعام من المطاعم.
  • شركة كريم: تعمل هذه الشركة في نظام العنونة باختيار اسم خدمة التوصيل بتحديد مكان استلام الطلب أو تحديد مكان التسليم. تضمن هذه الشركة أيضًا معاملات آمنة ومريحة لعملائها وتجعل من السهل العثور على سيارات التوصيل بدقة وثقة.

شاهد معنا:

في نهاية مقالنا سنشرح الشركة التي تقوم بتأجير سائقين شهرياً في الرياض. كما التقينا بشركة تقوم بتأجير السائقين شهريًا، وشركة مهارة للتوظيف وشركة سائق في الرياض، بالإضافة إلى الحديث عن مكاتب تأجير السائقين شهريًا في الرياض وشركات التوصيل في الرياض.