اشتهر كارفور في كثير من المدن ومحافظات جمهورية مصر العربية، فهو من أفضل الأماكن للتسوق على الإطلاق، كما أنه يحتوي على الكثير من المنتجات الهامة والتي لا غنى عنها في أي منزل، ولسوف يعرض موقع مجلة الدكة الكثير من المعلومات عن أقوى عروض كارفور مصر 2021،  وذلك لمساعدة العملاء على اختيار كل ما يلزمهم من المنتجات الهامة، وكيفية الحصول على العروض والخصومات من كارفور.

أقوى عروض كارفور مصر اكتوبر 2021 اقوى المفاجئات

يختلف كارفور عن بقية أماكن التسوق، حيث أنه يحتل مكان متميز في مواقع واضحة وحيوية، حتى يجذب الكثير من العملاء، كما أنه يعمل دائماً على تلبية احتياجات الكثير من العملاء، واستطاع أن يستقطب نسبة أكبر من العملاء من خلال الكثير من العروض التي يعرضها في جميع المناسبات التي تمر به، كما أنه يقدم أسعار متميزة للعديد من المنتجات، كما أنه سمح للعملاء بالتعامل بتقسيط المنتجات وبدون فوائد، مما يجعل عملية جذب عملاء أكثر هي من أفضل الفرص، كما أنه يقدم الكثير من المنتجات مثل: الأجهزة الكهربائية، والأدوات المنزلية، والمواد الغذائية، والكثير من المنتجات الأخرى، والتي يستطيع من خلالها تفصيل أقوى عروض كارفور مصر 2021 ، التي تتناسب مع جميع العملاء، وتلبي احتياجاتهم.

قد يهمك:- عروض كارفور الجمعة البيضاء على الأجهزة الكهربائية 2021

منتجات العروض الخاصة داخل كارفور

يقدم كارفور خصومات على جميع المنتجات المتاحة داخل جميع فروعه على مستوى جمهورية مصر العربية، خاصة المنتجات التي تحتاجها ربات البيوت، وذلك لجذب أكبر عدد من العملاء، حيث أن أكثر عملاء كارفور من السيدات وربات البيوت، وذلك لرغبتهن في تلبية احتياجات المنزل في المقام الأول.

  • يستعد كارفور لعرض منتج برسيل جل منظف الملابس المتميز، برائحة الورد عدد 2 عبوة سعة العبوة الواحدة 2.6 لتر، بخصم 25%، يعرض بمبلغ 110 جنيه، كما يوجد مسحوق غسيل تايد 6 كيلو بخصم 9% بمبلغ 125 جنيه.
  •  يعرض سائل منظف الأطباق فيبا، عدد 2 عبوة، بحيث يصل وزن العبوة الأولى 4 لتر، والعبوة الأخرى 3 لتر، بمبلغ 65 جنيه بدلاً من 76 جنيه، بخصم يصل إلى 15%، إحدى العبوتين برائحة النعناع والأخرى برائحة الليمون.

منتجات خاصة بالعناية بالأطفال

يهتم كارفور بجميع الأشخاص خاصة الأطفال، فنجد أن الأطفال تحتل مكانة كبيرة، حيث أن الأطفال لابد من العناية ببشرتهم واختيار منتجات مناسبة لهم وخاصة المستلزمات الخاصة بالأطفال الرضع، أو حديثي الولادة، ونجد أقوى عروض كارفور مصر ومنها:

  • فنجد حفاضات بيبي جوي مقاس 3، 4، 5، 6 بمبلغ 80 جنيه بدلاً من 95.95 جنيه، وبخصم يصل إلى 17%، حيث أن العبوة الواحدة تحتوي على 40 حفاضة للأطفال، ومناديل الوايبس للأطفال 56 منديل، بمبلغ 90 جنيه بدلاً من 99 جنيه.
  • ويوجد أيضاً بامبرز بانتس ميجا بوكس م4، بمبلغ 250 جنيه بدلاً من 285 جنيه بخصم يصل إلى 13%، كما يتوفر بامبرز بوكس للعناية المميزة للأطفال 3.4 م، بمبلغ 310 جنيه بدلاً من 350 جنيه بخصم يصل إلى 12%.

منتجات أخرى يوجد عليها خصومات

يوجد الكثير من المنتجات التي تخضع للخصومات وأقوى عروض كارفور مصر 2021، والتي لا غنى عنها، فنحن الآن بصدد التحدث عن بعض الأدوات المنزلية وأدوات المطبخ، والتي لها أهمية كبيرة في مطبخ أي منزل.

  • طقم مقلاية ثلاث قطع مقاسات 18، ومقاس 22، ومقاس 26 بمبلغ 200 جنيه بدلاً من 299 جنيه، بخصم يصل إلى 33%، كما يوجد طقم حلل تيفال 8 قطع بمبلغ 400 جنيه بدلاً من 699 جنيه، بخصم يصل إلى 43%.
  • مقلاية غويطة مقاس 30 بمبلغ 150 جنيه بدلاً من 219 جنيه بخصم يصل إلى 32%، ومقلاية نوفال مربعة مقاس 36 بمبلغ 130 جنيه بدلاً من 199 جنيه، بخصم يصل إلى 35%، ويوجد تشكيلة أطباق عشاء تتراوح ما بين 30 ـ 40 جنيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *