امبولات الو ايفا بالصبار ,الشعر تاج المرأة، فكل مرأة تبحث عن كل ما هو جديد من مستلزمات العناية بالبشرة والشعر، كما أن العديد من النساء تعاني من الكثير من مشكلات الشعر، والتي تستدعي أن تقوم بمعالجتها فوراً حتى لا تتعرض لمشاكل صحية أكبر، وحتى لا يتأثر شعرها بشكل سيء، فالكثير من مشاكل الشعر يمكن حلها بشكل بسيط، حيث أن خبراء الشعر ينصحون باستخدام جل الألوفيرا أو الصبار، حيث أنه يستخدم للعناية الفائقة بالشعر، حيث يمنع تساقط الشعر، ويغذي بصيلة الشعر، وفروة الرأس ويعمل على ترطيب الشعر والبصيلة، وهو علاج فعال في حالات كثير لتقصف الشعر وسقوطه، كما أنه يكسب الشعر لمعاناً وقوة،

كما أن امبولات الو ايفا بالصبار ،أو جل الصبار له العديد من الفوائد التي تفيد الشعر والبشرة أيضاً، ولكن نحن الآن بصدد التعرف على فوائد امبولات الو ايفا بالصبار ،والتي لابد من التعرف على ما تحتويه من فيتامينات ومعادن، والكثير من الفوائد التي تساعد على نمو وبناء الشعر وفروة الرأس، وتعالج الكثير من مشكلات الشعر بشكل فعال. الجدير بالذكر أن مشاكل الشعر من تقصف وتساقط الشعر وغيره أصبحت منتشرة بين الناس خاصة النساء لذلك يجب معرفة كيفية الاعتناء الصحيح بالشعر بعيدا عن الكيماويات والمواد الضارة بالشعر، فجمال الشعر وصحته عنوان لجمال المرأة .عدم الاهتمام الجيد بالشعر ينتج عنه مشاكل عدة منها تقصف الشعر وهيشانه، سقوط الشعر، جفاف الشعر، القشرة المتكونة بالشعر أو الفطريات أو الشيب المبكر والتي تؤثر بالسلب على مظهره وجماله وصحته.

ماهي طرق الحفاظ على جمال الشعر ومظهره الجذاب؟

استخدام امبولات الو ايفا

  1. غسل الشعر بانتظام: بحيث يمنع جفاف الشعر وانتفاشه، كما يعمل زيادة الإمداد الدموي المغذي لفروة الشعر، بالإضافة إلى أنه يساعد في توزيع الزيوت أو أي مستحضرات مستخدمة على جميع أجزاء الشعر بالتساوي، تعتمد تكرار غسل الشعر على نوع الشعر بحيث الشعر الدهني والعادي يحتاج للغسل يوميا أما الشعر المجعد مرتين في الأسبوع على الأقل لتقليل تشابكه .
  2. تجفيف الشعر: وذلك إما يدويا أو باستخدام مجفف الشعر وذلك للبدء في تمشيطه والحفاظ عليه من الرطوبة المسببة لفطريات الشعر.
  3. استخدام أمبولات الو إيفا بالصبار في حالة ضعف الشعر أو سقوطه أو تقصفه على فروة الشعر لتقويته وتغذيته ومنع تقصفه وانتفاش الشعر .
  4. تمشيط الشعر: يجب تمشيط الشعر أيضا يوميا بعد تجفيفه من الغسل جيدا، تجنب تمشيط شعرك وهو رطب فهذا يزيد من احتمالية سقوطه بشدة، تمشيط الشعر مهم جدا لفك العقد والتشابكات التي تؤدي لسقوطه او تقصفه وزيادة انتفاش الشعر، يتم تمشيط الشعر من أسفل لأعلى وليس العكس لفك التشابكات ومنع سقوطه من الجذور.
  5. التغذية السليمة: التي تشمل الفيتامينات اللازمة للسعر منها الفيتامينات( أ ، ج، ه سيلينيوم) وتناول الخضروات الغنية بالمعادن التي تحافظ على الشعر ( الماغنسيوم، البوتاسيوم، الكالسيوم، الحديد وغيرها)، وتناول الطعام المضاد للأكسدة والمضاد للفطريات والبكتيريا كالثوم والبصل والجرجير والفجل والكراث وغيرها من الأطعمة، تناول الفواكه بانتظام للحفاظ على البشرة عامة والشعر خاصة كالموز والتفاح والكيوي والبرتقال والجوافة وغيرها.

امبولات الو ايفا بالصبار

  • مشكلات الشعر كثيرة، ويمكن التعرض لها لأسباب بسيطة، ولكن لابد من أخذ الحيطة والحذر في استخدام مستحضرات العناية بالشعر، حتى لا تستخدم المرأة مستحضرات مليئة بالمواد الكيميائية الضارة.
  • فلقد كثرت مستحضرات العناية بالبشرة والشعر في الآونة الأخيرة، وأصبحت الحالة المادية للشخص هي التي تحول دون وصوله إلى أفضل مستحضرات العناية، بسبب ارتفاع أسعار المستحضرات الجيدة.
  • ولكن في نفس الوقت نجد أن الله ـ سبحانه وتعالى ـ وهبنا في الطبيعة الكثير من الأشياء التي نعتمد عليها، فهناك العديد من النباتات التي يمكن استخلاص زيوتها والكثير من الفواكه والخضروات والمواد الطبيعية المغذية.
  • ومن هنا لابد من التطلع دائماً للأفضل، فلقد اكتشف خبراء العناية بالشعر أن جل الصبار (الألوفيرا) من أفضل الأشياء التي يمكن استخدامها لإنبات الشعر، وعلاج خصلات الشعر من الجذور إلى نهاية الأطراف.
  • كما أنه يحتوي على المواد الطبيعية التي تعيد للشعر قوته ولمعانه، وترطبه، وتعالج قشر الشعر، وكذلك تعمل على بناء البصيلة وتحفيز عملها، كما أنه يساعد البصيلة على تعويض ما فقد من الزيوت الطبيعية الموجودة بها.

اهم النصائح عند غسل الشعر وتمشيطه

  1. استخدام كمية صغيرة من الشامبو ويوضع على فروة الشعر مع التحريك دائريا ليعمل على زيادة تدفق الدم لفروة الشعر
  2. من أجل التغذية وتنظيفه من المواد المضرة، كما ينصح باستخدام شامبو طبي خالي من البوتاس أو منتجات الصوديوم الضار بفروة الشعر.
  3. في حالة الشعر الناعم أو الدهني استخدام شامبو غير دهني حتى لا يسبب مشاكل وحدوث القشرة المتراكمة للشعر، أما الشعر العادي فيستخدم أي نوع شامبو طبي .
  4. لكل نوع شامبو نوع بلسم مخصص مكمل له وينصح باستخدامه للحفاظ على الشعر .
  5. ينصح مع استخدام البلسم على الشعر استخدام مشط واسع الأسنان في التمشيط.
  6. ينصح باستخدام البلسم من الفروة لأطراف الشعر في حالة الشعر المجعد والشعر العادي، أما في حالة الشعر الناعم
  7. أو الدهني فيستخدم بلسم خفيف أو بدون  على أطراف الشعر فقط لتجنب تكون قشرة الشعر وتجبن الشعر.
  8. التمشيط يكون ببطيء وروية حتى لا يتم تقطيع الشعر .

أهم ما يمكن عمله لإمتلاك شعر جميل وجذاب

الو ايفاا

  • المحافظة على شرب الماء الكثير يوميا وعلى مدار اليوم يفيد البشرة وخاصة الشعر.
  • يجب التعود على قص الأطراف المتقصفة أو الضعيفة من الشعر بانتظام للحفاظ عليه قوي وصحي ولامع.
  • عدم استخدام المكواة الكهربية بكثرة فهي تضر الشعر وتعمل على ضعفه.
  • غسلة بانتظام مع الاعتدال في غسله على حسب نوع الشعر.
  • عدم ربط الشعر بقوة والذي يزيد من معدل سقوطه من الجذور أو تقصفه.
  • تهوية الشعر جيدا خاصة بعد غسله للتخلص من الرطوبة التي تسبب الفطريات وتشابك الشعر وسقوطه.
  • تغذية فروة الشعر بامبولات الو ايفا بالصبار والتي تعمل على لمعانه وبريقه وتمنع سقوطه أو تقصفه وتزيد كثافته وطوله.
  • الحرص على تناول الطعام المفيد للشعر مثل الأسماك بأنواعها التي تحتوي على أحماض دهنية مفيدة للجسم
  • أجمع( التونة والبلطي والسلمون)، الثوم، الجرجير، الخيار، البقدونس، البصل الأخضر، ومن الفاكهة مثل الفراولة، التفاح، الموز، البرتقال، اليوسفي، الكيوي،
  • وغيرها من الفاكهة التي تساعد على نمو الشعر وتعويض المفقود منه وزيادة كثافته.
  • تجنب القلق والتوتر والغضب والحالة النفسية السيئة والتي تزيد من فرص سقوط الشعر وتقصفه بشده.
  • الاهتمام ببعض المكملات الغذائية المحتوية على أحماض دهنية مثل أوميجا 3،
  • والمحتوية على حمض الفوليك لتقوية الشعروزيادة كثافته ولمعانه وزيادة تغذية الدم له،
  • فيتامينات مركبات ب 3 و ب 6 و ب 12 والتي يعملان على نمو الشعر وتعويض المفقود أو التالف منه.
  • تجنب العادات السيئة مثل التدخين، وممارسة العادات الصحية كممارسة الرياضة التي تزيد من فرص تدوير الدم بجميع أجزاء الجسم
  • وتقوية الدورة الدموية بالجسم مما يزيد من فرص تعويض التالف وانخفاض نسبة المفقود من الشعر.

ماهي امبولات الو إيفا بالصبار؟

  • هي عبارة عن أربعة( 4) أمبولات كل أمبول يحتوي 15 مل من ايفا بالصبار للشعر العادي والمجعد
  • والمفيد في تقوية بصيلات الشعر ومعالجة التالف من الشعر وتعويضه بآخر صحي وسليم كما أنها تجعله لامع وقوي وجذاب.

كيفية استخدام الو إيفا بالصبار

يفتح عن طريق فصل الجزء الأخير من الفوهة ويوضع بضع نقط على فروة الشعر مع مراعاة التدليك بلطف لفروة الشعر بأطراف الأصابع في حركة دائرية ولا يتم غسل الرأس بعدها ويكرر مرتين بالأسبوع ويفضل استمرار الاستخدام لمدة شهرين للحصول على أكبر استفادة ممكنة، ويتم وضع الجزء المفصول سابقا بالمقلوب لغلق أمبول الو إيفا بالصبار بعد الانتهاء من استخدامه كل مرة.

كم تكلفة عبوة الو إيفا بالصبار؟

امبولات الو ايفا

العبوة من أربعة أمبولات ( 40.5 جنيها مصريا).

تجربتي مع الو إيفا بالصبار

منتجات الو ايفا

  • لقد استخدمت أمبولات الو إيفا بالصبار وكانت النتيجة مرضية ولمدة شهر ولكن تحتاج إلى استمرا رية للحصول على نتائج أكبر .
  • وهناك آخرون لاحظوا نتائج مذهلة من تقوية الشعر ولمعانه وزيادة كثافته من أول أسبوع استخدام .

أهم ما يميز الو إيفا بالصبار عن غيره من المنتجات

الو ايفا امبولز

  1. يترك الشعر ناعم من أول استخدام له فهو مغذي جيد للشعر.
  2. لا يحتاج إلى أي منتج آخر معه فهو كفيل بتقوية وتنعيم والشعر وحيدا.
  3. لا يسبب أي تهيج أو حكة أو أي نوع من حساسية الفروة عند استخدامه.
  4. يعمل أيضا على ترطيب الشعر وإزالة أي متبقيات على الفروة من أثر استخدام الشامبوهات المؤذية للشعر والمسببة للتلف والجفاف.
  5. طريقة آمنة فالصبار منذ القدم يستخدم للشعر ومشاكل تساقط الشعر بدون
  6. وجود أي آثار جانبية له فلا تترددي في استخدامه لنظافة وجمال شعرك.
  • لذا نجد أن من ركائز تقوية الشعر والاهتمام به هو استخدام امبولات إيفا بالصبار والتي ينصح بها جميع خبراء الشعر وأطباء التجميل والجلدية لما تحتويه من مواد غذائية جمه مفيدة جدا للجسم
  • عامة وفروة الشعر خاصة. يمكنك استخدام الو إيفا بالصبار حتى بدون استشارة طبيبك فهو آمن على جميع الأعمار والمراحل العمرية .