سنتر شاهين من الشركات المتخصصة في مجال الأدوات المنزلية والمفروشات والأجهزة الكهربائية، والتي تتعامل من خلالها مع الكثير من العملاء، وتستطيع في وقت بسيط أن تلبي جميع الاحتياجات الخاصة بالعملاء، حيث أننا أيضاً نستطيع في موقع مجلة الدكة التحدث باستفاضة عن احدث عروض سنتر شاهين 2021، في السطور القليلة القادمة..

احدث عروض سنتر شاهين 2021

يقدم سنتر شاهين الكثير من العروض التي لها أهمية قصوى في كل منزل، والتي يحتاجها الكثير من العملاء، وبالتالي فهو يعمل على توفير جميع احتياجات العملاء بأسعار متميزة، وخامات جيدة، وجودة عالية، ولذلك استطاع الوصول إلى القمة وأصبح ضمن قائمة التجار المتخصصين في عروض الأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية وكذلك المفروشات، فنجد أن سنتر شاهين يجذب الكثير من العملاء خاصة في تلك الأيام وبمناسبة الجمعة الذهبية كما يسميها البعض، وهي التي تشير إلى الجمعة البيضاء، والتي تستمر طوال شهر نوفمبر من كل عام، كما أن سنتر شاهين يتميز بالكثير من التخفيضات والخصومات التي تساعد العملاء على اختيار ما يمكنهم شراؤه، خاصة في ظل غلاء الأسعار الموجود في كل مكان في الوقت الحالي.

قد يهمك:- عروض رنين اليوم للأجهزة الكهربائية عروض الجمعة البيضاء 2021

أهم العروض الخاصة بالأجهزة الكهربائية في سنتر شاهين

استطاع سنتر شاهين القيام بالعديد من الخطط الناجحة للوصول إلى عدد غفير من العملاء التي يتعامل معها، ويعمل على تلبية احتياجاتها بشكل مستمر، ومن ثم فإننا سوف نتعرف في السطور القادمة على أهم العروض الخاصة بالأجهزة الكهربائية لدى سنتر شاهين، والتي تمثل أهمية كبيرة في كل منزل، وخاصة المقبلون على الزواج، حيث يجاهدون في الحصول على منزل على الطراز الحديث، ودائماً ما يساعدهم سنتر شاهين على تحقيق رغباتهم في الحصول على كل ما يرغبون في اقتناؤه.

  • يعرض سنتر شاهين مالتي كويك، ماركة دريم، مع دورق سعته 1.5 لتر، بسرعة 350 وات، وعليه ضمان لمدة عام كامل، بمبلغ 199 جنيه بدلاً من 285 جنيه، كما يعرض مضرب بيض سمايل، بأسلحة ستانلس ستيل، وسرعة 300 وات، بمبلغ 149 جنيه بدلاً من 189 جنيه.
  • قدم عرض ميكروويف ATA، سعة 20 لتر، بضمان عام كامل، وبه 2 مفتاح للتحكم، بمبلغ 999 جنيه.
  •   فرن كهربائي سعة 45 لتر، به لمبة وشواية ومروحة بضمان عام كامل، 2000 وات، بمبلغ 666 جنيه بدلاً من 745 جنيه.
  • يعرض سنتر شاهين مكواة بخار ماركة برايت بقاعدة سيراميك، وبضمان عام كامل وسرعتها 2200 وات، بمبلغ 188 جنيه بدلاً من 245 جنيه.
  • يوجد لدى سنتر شاهين خلاط آريون سرعة 350 وات، ويحتوي على دورق بسعة 1.5 لتر، وبضمان عام كامل، يحتوي على مطحنة، وبه سرعات ثلاثة، بمبلغ 189 جنيه بدلاً من 289 جنيه، ويوجد منه ماركات متعددة.
  • عرض عجان فيوجد في سنتر شاهين عجان ماركة دريم، يحتوي على مفرمة وحلة كبيرة ستانلس ستيل، سرعته 1200 وات، وسعته 4.5 لتر، وعليه ضمان عام كامل، بمبلغ 1599 جنيه بدلاً من 1989 جنيه.

عروض الأدوات المنزلية في سنتر شاهين

ننتقل الآن إلى قسم الأدوات المنزلية والتي لا غنى عنها لأي ربة منزل، أو الفتيات المقبلات على الزواج، كما أنه يتم عرض الكثير من المنتجات ذات الجودة العالية، والألوان الجذابة، والتي تسهل عملية الشراء لوجود العديد من الأنواع المختلفة، وكذلك المحتويات المتعددة، والكثير من القطع التي نحتاج إليها جميعاً داخل مطبخنا، فيعرض سنتر شاهين طقم حلل تيفال، عبارة عن 9 قطع، يحتوي على صينية مقاس 26، و4 حلل مقاسات مختلفة 16، 20، 22، 24، حيث يوجد منه ألوان متعددة، وأشكال مميزة، بمبلغ 299 جنيه، بدلاً من 509 جنيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *