يعد معرض شاهين من المعارض التي تتعامل في الأدوات المنزلية وجميع مشتقاتها، مثل المفروشات، والأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية وغيرها من احتياجات المقبلين على الزواج، ونحن الآن في موقع مجلة الدكة والذي من خلاله يعتبر بصدد التعرف على احدث عروض معرض شاهين للأدوات المنزلية 2021 في جميع الفروع، والتي سوف نتحدث عن تفاصيلها في السطور القليلة القادمة.

احدث عروض معرض شاهين للأدوات المنزلية

هناك العديد من تجار الأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية والتي يحتاج إليها الكثير منا، خاصة وإن كانوا من المقبلين على الزواج، فإنهم يرغبون في اقتناء العديد من الأجهزة والأدوات المنزلية لتجهيز منزلهم الحديث على أحدث طراز، كما أن معرض شاهين يعرض الكثير من المنتجات المتميزة، ذات الجودة العالية، وتحتوي على ألوان جذابة ورائعة، كما أنه يتميز بعرض الكثير من الخصومات والعروض على جميع منتجاته على فترات متقاربة، وبشكل دوري، كما أنه يساعد الكثير من العملاء على اختيار الأفضل دائماً، ومن هنا تبدأ فكرة التعامل مع سنتر شاهين للحصول على أفضل المنتجات وبأقل الأسعار التي تعتبر خارج المنافسة، كما يوجد لديه بعض المنتجات بشكل حصري.

قد يهمك:- عروض كارفور الجمعة البيضاء على الأجهزة الكهربائية 2021

عروض معرض شاهين المتميزة

تلك العروض داخل معرض شاهين عبارة عن احدث عروض معرض شاهين للأدوات المنزلية 2021 في جميع الفروع، وبالتالي فهي عبارة عن عروض خاصة بالأدوات المنزلية، وعروض للأجهزة الكهربائية، وعروض للمفروشات، وعروض للشاشات، وعروض على الغسالات والبوتجازات والثلاجات، وغيرها الكثير من العروض.

  • وبالنسبة لعروض الأدوات المنزلية فيوجد عرض تربو بلاستيك ماركة سيلا متعدد الألوان، ثلاثة أدوار، مع وجود رف مفتوح بمبلغ 189 جنيه، ويوجد تربو بلاستيك ثلاثة أدوار ورف، متعدد الألوان بمبلغ 169 جنيه.
  •  يوجد شرشوبة بالجردل بمبلغ 179 جنيه، مستورد، وله غيار واحد فقط، تركي الصنع، كما يوجد جردل بالغطاء بلاستيك ماركة الهلال والنجمة الذهبية، بمبلغ 49 جنيه، طقم أدوات نظافة كامل بمبلغ 139 جنيه مكون من 7 قطع مختلفة.
  • شانون بلاستيك أرابيسك، يحتوي على أربعة أدوار له أشكال متعددة، وألوان كثيرة، بمبلغ 175 جنيه، طبق مدور للغسيل مقاس 4، له ألوان متعددة، بمبلغ 29 جنيه، تربو بلاستيك 2 دور مع رف، له ألوان كثيرة متنوعة بمبلغ 125 جنيه.

عروض أدوات منزلية أخرى في معرض شاهين

تحتاج ربة المنزل للكثير من المنتجات المختلفة من الأدوات المنزلية والتي لا غنى عنها لأي منزل على الإطلاق، والتي يتم عرضها في معرض شاهين حيث يعرض احدث عروض معرض شاهيت للادوات المنزلية 2021 في جميع الفروع:-

  • ونجد عرض طقم خزين بلاستيك له ألوان مختلفة، وأشكال متعددة، بمبلغ 69 جنيه، عبارة عن ثلاث قطع، كما يوجد طقم علب خزين كلاسيك ثلاث قطع غطاء شفاف بمبلغ 29 جنيه، ويوجد منظم ثلاجة بلاستيك بمبلغ 15 جنيه.
  • صفاية خضروات مستديرة بلاستيك بألوان متعددة مقاس كبير، بمبلغ 15 جنيه، كما يوجد طقم علب بلاستيك للثلاجة مكون من 7 قطع بغطاء ملون بمبلغ 49 جنيه، لانش بوكس للأطفال 2 عين بلاستيك مستطيل بمبلغ 14 جنيه.
  •  يوجد طقم بولة بلاستيك مدور فروتي يتكون من 8 قطع ألوان مختلفة، بمبلغ 19 جنيه، ويوجد سرفيس على شكل وردة بلاستيك بألوان متنوعة بمبلغ 25 جنيه، بلانشة تقطيع خضروات بأشكال متنوعة ويد كبيرة بلاستيك بمبلغ 30 جنيه.
  • دورق بلاستيك سعة 1.5 لتر، شفاف بغطاء ملون بمبلغ 24 جنيه، عجانة بلاستيك متعددة الألوان بمبلغ 25 جنيه، كما يوجد بولة بلاستيك عميقة للفاكهة لها العديد من الألوان المختلفة بمبلغ 20 جنيه، طقم شماعات بلاستيك 6 قطع بمبلغ 25 جنيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *