هل الشعر الزائد يزعجك كثيرا؟ هل مليتي من إزالة الشعر بواسطة الطرق التقليدية المؤلمة؟ إذا عليك الاعتماد على الطرق الحديثة لإزالة الشعر، والتي يأتي بمقدمتها أجهزة الليزر المختلفة، ولكن عليكِ إزالة الشعر بواسطة افضل جهاز ليزر لإزالة الشعر 2022، حتى تضمني جودته وأنه سيفيدك كثيرا، لذلك اليوم نقدم لكِ في هذا المقال معلومات عن افضل وأحدث أجهزة ليزر لإزالة الشعر في 2022 حتى تقرري المناسب لبشرتك والأفضل والآمن بالنسبة لك.

افضل جهاز ليزر لإزالة الشعر 2022

يلجأ الكثير من السيدات إلى إزالة الشعر بواسطة أجهزة الليزر المختلفة، لما اشتهر عنها وعن جودتها في إزالة الشعر، حيث أن السيدة لا تحتاج إلا لبضع جلسات فقط لتتخلص من الشعر الزائد نهائيا، ولكن يجب الاحتراس قبل الإقبال على هذه الطريقة لإزالة الشعر، فيجب على كل سيدة أولا اختيار أي جهاز تريد بواسطته إزالة الشعر، أيضا عليها اختيار الجهاز الذي يتناسب مع نوع بشرتها والأكثر أمانا لها.

ما هي أشهر أجهزة ليزر لإزالة الشعر في عيادات العناية بالجسم

يوجد العديد من أجهزة إزالة الشعر بالليزر في عيادات التجميل والعناية بالجسم، حيث يختلف أنواع الأجهزة حسب نوع البشرة ولونها ولون الشعر، فلكل بشرة جهاز خاص بها، حيث أن هناك أجهزة تتناسب مع البشرة السمراء وأجهزة لا تتناسب معها والعكس، لذلك نقدم لك فيما يلي أجهزة إزالة الشعر بالليزر في العيادات، طبقا لنوع البشرة ولونها.

قد يهمك أيضا: طريقة علاج فراغات الشعر في مقدمة الرأس و5 طرق طبيعية وغير مكلفة

جهاز دايود Diode laser 810nm  ليزر لإزالة الشعر

إن جهاز الليزر دايود يعد أفضل جهاز ليزر في 2022 من حيث الأمان. يتناسب مع السيدات ذوات البشرة البيضاء والمتوسطة، واللوات لا يعانون من الشعر الزائد بكثرة، حيث يعمل على إزالة الشعر الخفيف، جهاز Diode يحتاج إلى جلسات عدة لإتمام عملية إزالة الشعر بشكل نهائي، مع ترك فترة زمنية قصيرة بين كل جلسة وأخرى كفترة نقاهة.

جهاز الكسندريت  Alexandrite laser

يعتبر جهاز الكسندريت لإزالة الشعر يعد هو الأفضل بين أجهزة إزالة الشعر باليزر في العيادات من حيث السرعة، حيث يعمل على إزالة الشعر نهائيا بشكل سريع جدا، ويتناسب مع البشرة فاتحة اللون والمتوسطة.

جهاز روبي ليزر  Ruby Laser 695nm

جهاز روبي ليزر يعد الخيار الأمثل للسيدات أصحاب البشرة البيضاء، ولا ينصح استخدامه مع أصحاب البشرة الداكنة، جهاز Ruby Laser آمن جدا على البشرة البيضاء لإزالة الشعر الخفيف من الجسم.

جهاز اندياج  ND:YAG Laser

يعد جهاز إزالة الشعر بالليزر جهاز اندياج، هو الأفضل لإزالة الشعر الداكن والكثيف، فلذلك لا يفضل استخدامه في إزالة الشعر الخفيف، لأنه يعمل خصيصا لإزالة الشعر الكثيف والداكن، كما أنه الأفضل لذوات البشرة الداكنة، يعمل بسرعة كبيرة، ويعمل على إزالة الشعر الكثيف الداكن في وقت قصير جدا.

جهاز GentleMax pro

جهاز جنتل ماكس برو لإزالة الشعر بالليزر هو الأفضل على الإطلاق بين أجهزة إزالة الشعر بالليزر بدون ألم، هذا الجهاز يتناسب مع جميع البشرات، البشرة الداكنة والمتوسطة والفاتحة، كما أنه يعمل على إزالة الشعر الكثيف والخفيف بصورة آمنة وبشكل سريع.

مميزات إزالة الشعر بالليزر

هناك العديد من المميزات في استخدام أجهزة الليزر لإزالة الشعر نهائياً ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • وجود طبيب مختص يتابع معك ويحدد لك نوع بشرتك، ليقرر أي جهاز ليزر يتناسب معك، ليعطيك جميع النصائح الطبية والإرشادات.
  • العمل على  إزالة الشعر بالليزر يجعلك تستمتعين ببشرة ناعمة جدا وخالية من أي شيء يتسبب لكي في إحراج.
  • عملية إزالة الشعر بالليزر والتخلص منه نهائيا في وقت قصير جدا.
  • التخلص من الشعر بدون شعور بأي ألم، وذلك فقط من خلال عدد جلسات محدد يحدده إليك الطبيب المختص.
  • إزالة الشعر بواسطة الليزر: يوفر الكثير من الوقت والجهد والألم، على العكس تماما من الطرق التقليدية المتعارف عليها بين السيدات.
  • تخلص دائم من الشعر، ونسيان القلق بشأن إزالته والآلام التي تصاحب ذلك.
  • حل مشكلة جلد ألوزه: أي الجلد الذي ينمو أسفل الجلد، لأن جلسات الليزر تعمل على إزالته وإزالة أي شيء آخر يتسبب في تشويه منظر الجلد.

نصائح هامة قبل الإقبال على إزالة الشعر بالليزر:

  • قبل أخذ قرار إزالة الشعر بالليزر يجب استشارة الطبيب أولا لتحديد نوع بشرتك وأي من الأجهزة يتناسب معها.
  • إن كانت بشرتك حساسة ولديك بعض التخوف من إزالة الشعر بالليزر: عليكِ أولا محاولة تجربة الطرق التقليدية قبل القدوم على هذه الخطوة.
  • البحث عن بدائل الليزر لإزالة الشعر واستشارة الطبيب بشأنها، فربما هي الأفضل إليك.

في النهاية يجب أن تعلمي سيدتي أنه لا يوجد جهاز افضل جهاز ليزر  على الإطلاق، ولكن يوجد ما يتناسب مع بشرتك ونوع شعر بشرتك، لذلك يجب أولا تحديد نوع بشرتك ومن ثم تحديد الجهاز الأفضل إليك.