للعطور العربية جاذبيتها الخاصة، يبحث عنها العالم لما فيها من سحر وجاذبية، افضل عطر من العربية للعود رجالي والتي لها 600 فرع حول العالم، هي مجموعة من الشركات المتخصصة، العطور ليست حديثة بل وجدت على الجدران، وكانت في متناول المصريين القدماء، تستخدم العطور للرجال والنساء، وإن كانت الرجال  تستخدم عطور ذات رائحة متميزة، اهتم الرجال وخاصة العرب منهم بالعطور، وتنافسية الشركات لصنعها، تصنع العطور العربية للعود من الزيوت الأصلية، ومن البرتقال واليوسفي كذلك من الورد والياسمين.

افضل عطر من العربية للعود رجالي

هناك مجموعة كبيرة من التشكيلات الأنيقة العطور ذات روائح جذابة ومميزة لتلك الشركة” العربية للعود”، التي بدأت العمل عام 1982 نذكر لكم بعضها:

  1. فارس العربية وهو يتميز بألوانه المبهجة وشكلة الأنيق، له رائحة متوهجة تشعرك بأنك تمتطي حصان عربي أصيل، ويبلغ سعرها حوالي 102$
  2. بلوز وهي مكعب الشكل، متميزة تحمل رائحة جميلة وهادئة، يستعمله الرجل الشاعري والرومانسي. 
  3. عطر XO للرجال ويعد هذا النوع من العطور الشرقية الأصيلة، له خليط من اليوسفي والبرتقال، وأيضاً الزنجبيل والفلفل الحل، وكذلك ثمرة التوت الأحمر، وتلاحظ قاعته فلفل وردي ومسك أبيض وخليط من خشب الصندل الأسترالي، السعر:  64$
  4. وودي المركز وهو خليط بين مجموعة مركزة من الروائح المميزة مثل” العنبر، العود والمسك الفاخر، يقطنها من يعشق العطر والعطر المركزـ وسعره  بقيمة 75 $
  5. عطر سرمد يستعمله الرجل الأنيق والشيك في تصرفاته، يتركب من المسك والورد وزهرة الليمون، والسعر حوالي: 75$
  6. مشاعري ذهبي وهو عبوة أنيقة غنية بالمشاعر وتثير الأحاسيس الرومانسية، ذات اللون الذهبي للرجال
  7. مخلط الديوان مخلط بين الروائح العربية والآسيوية، يتكون من الفانيليا الشرقية والزعفران التركي، وأيضاً تظهر فيه رائحة الياسمين، كما تجتمع في هذا النوع الأعشاب العطرية مثل القرفة والخزامي الليمون والسعر: 133$

فروع العربية للعود

تميزت هذه الشركة السعودية بصناعة البخور العربي المتميزة والزيوت العطرية الأصلية،  كما أنها أبهرت العالم بجودة العطور الشرقية قلباً وقالباً، أناقة في المظهر ورائحة طيبة، لهذا أصبح لها حوالي 600 فرع حول العالم، الوطن العربي وأوربا والعالم الآسيوي، اقتحمت الشركة بلاد العطور والموضة وأثبتت جدارتها لها فرع في باريس ولندن.

كيف يختار الرجل عطرة الخاص؟

إن الطريقة المثالية لاختيار العطر، هي اختيار الرائحة التي تتناسب المناسبة، ربما يعبر العطر عن شخصية الرجل الذي يحمله، ولكل رجل اهتمامات خاصة به، ربما لا تتناسب مع الأخر، لهذا السبب تتنافس شركات العطور لإرضاء الأذواق والعربية للعطور ترضي جميع الأذواق، حتى تختار العطر المناسب لك، والذي يعبر عنك لابد وأن تكون حذر في اختيارك وإليك بعض الإرشادات التي تساعدك في الاختيار:

كيف يختار الرجل عطرة الخاص؟
كيف يختار الرجل عطرة الخاص؟

،

  • العطور التي تتناسب مع السهرات الليلية ذات رائحة فواحة نفاذة.
  • إذا كنت في اجتماع فعليك أن تختار الروائح الهادئة، وخاصة لو كان في الاجتماع رؤساء من النساء.
  • عطر الزفاف له طابعة الرومانسي الخاص والنفاذ، وخاصة لو كان زفافك.
  • غذاء عمل أو عشاء عمل له رائحة فخمة.

عطر مشاعري 2012

مجموعة مشاعر عطر من أجود وأفخم الأنواع الحديثة القديمة للعطور، حيث تجمع بين تكنولوجيا الحاضر وطعم الماضي الجميل، تقدمه هذه النخبة من العطور للرجال والنساء، لكل جنس سحرة الخاص، بها ذوق الشرق ورائحة المسك الأصلي والورد البلدي وغيرها من الورود الشرقية المنعشة، تصلح  هذه المجموعة أيضاً، لحفلات الليل ولقاءات النهار، يمكنك أن تستخدمه طوال العام وفي أغلب فصول السنة، ننصحك بشراء مشاعري باللونين الفضي والذهبي، لما بهم من أناقة في المظهر وجاذبية للروائح، مكونات العطر:

  • زهرة الورد الأحمر البلدي
  • نبات الجيرانيوم
  • زهرة البرتقال
  • ثمرة البرتقال
  • المسك
  • العود

قد يهمك أيضا: كيف تميز العطر الرجالي من النسائي وطريقة التفرقة بين النوع الأصلي والتقليد

 افضل عطر من العربية للعود رجالي

تحتاج الرجال والنساء للعطور وعطور العود والتي تدخل في تركيبها العود العطري وغيرها من الأزهار والثمار الحديثة والقديمة تلفت الأنظار لما لها من روائح مميزة وخلابة، نقدم لكم بعض العطور من العربية للعود وحجم العبوة المتوفر:

 افضل عطر من العربية للعود رجالى
افضل عطر من العربية للعود رجالي
  1. عطر كلمات للجنسين وهو تغلب عليه رائحة العود الشرقية، يتكون من مسك كمكونين وعنبر، أساسيين،ثم الينسون وإكليل الجبل، الكشمير والتوت، ويتميز الروائح الفواحة، لذلك يصلح للمناسبات والأفراح، يصلح للرجال أكثر من النساء، حجم العبوة 100 مل.
  2. كريزي مودي للرجال ويتميز برائحة تشبه رائحة الفواكه، يتكون من جوزة الطيب، أكليل الجبل، الفانيليا، زهرة السوسن والمسك، ويجلب الإنعاش يصلح لطائفة الشباب من الرجال، لما له من رائحة سريعة الانتشار، وحجم العبوة 90 مل، وهو يعتبر افضل عطر من العربية للعود رجالي
  3. عطر 360 درجة من العربية للعود الرجالي وله رائحة كلاسيكية منعشة ذات الإحساس الساحر، يتكون من المسك والليمون
  4. وغيرها من الروائح القديمة، مما يشعرك بأنه عطر 360 درجة، يصلح في نهار فصل الصيف، وحجم العبوة المتوفر 100 مل.
  5. برفان إحساس للرجال له نفحات العطر الحديث، حيث يدخل في تركيبة البرفان بالإضافة إلى العطور الخشبية مثل العنبر، يصلح في المناسبات العامة، حجم العبوة 100 مل.
  6. كشمير للرجال والنساء، وله رائحة الفواكه الاستوائية، من الكشمير والياسمين والورود بأنواعها، وحجم العبوة 100 مل.
  7. فارس العربية وينضم هذا النوع من العطور إلى طائفة الفخامة، ويصلح لجميع المناسبات الليلية أو في النهار، له رائحة ذكورية وحجم العبوة 100 مل.، وهو من افضل عطر من العربية للعود رجالي أيضاً.
  8. أريبيان كود للرجال ويعد من أفخم العطور العودية المقدمة من الشركة العربية للعود، يتكون من زهرة اللوتس، خشب الصندل والياسمين، تظهر به في الحفلات والمناسبات الرسمية، حجم العبوة 100 مل.
  9. عطر رسالة للجنسين.ويعتبر هذا النوع من أفضل العطور العربية العودية، كما أنه يصلح للجنسين، لأنه يدخل في تركيبته، الفانيليا، الزعفران، أخشاب العود العطرية والشيكولاتة، لة رائحة يعتريها الغموض ولكنها فخمة ومثيرة.وحجم العبوة 100 مل.