هناك العديد من مستشفيات الولادة الخاصة بالمملكة العربية السعودية بشكل عام، وبالرياض بشكل خاص، هذه المستشفيات تهتم بالسيدة وصحتها حتى الولادة وأثناء الولادة وما بعد الولادة، كما أنهم يحرصون على صحة وسلامة الطفل قبل وبعد ولادته، وفي هذا المقال نعرض لكي سيدتي افضل مستشفيات الرياض الخاصة للولادة حتى تختاري مستشفة الولادة الأفضل بالنسبة لك.

افضل مستشفيات الرياض الخاصة للولادة

عند اقتراب موعد الولادة تبحث السيدات عن أفضل مستشفة خاصة للولادة، حتى تضمن سلامتها وسلامة وصحة طفلها، وفيما يلي افضل مستشفيات الرياض الخاصة للولادة.

مستشفى السعودي البريطاني

تعد مستشفى السعودي البريطاني من أفضل المستشفيات الخاصة للولادة في الرياض، حيث أنها تولي اهتماما كبيرا بالسيدة عند الولادة وبمولودها، تتميز بأن بها مجموعة كبيرة من أمهر أطباء النساء والتوليد، وأفضل طاقم مساعدين من الممرضات.
تقع مستشفى السعودي البريطاني الخاصة للولادة في طريق الملك فهد، أمام برج العنود.
رقم التواصل مع مستشفى السعودي البريطاني هو: 966114636666

مستشفى النساء والولادة في مدينة الملك سعود الطبية

مستشفى النساء والولادة في مدينة الملك سعود الطبية واحدة من أهم مستشفيات النساء والتوليد في مدينة الرياض، تعمل المستشفى على مدار اليوم. توجد مستشفى النساء والولادة في مدينة الملك سعود الطبية 7552 الإمام عبد العزيز بن محمد بن سعود الفرعي عليشة.

مجمع حكماء طليطلة الطبي

مستشفى مجمع حكماء طليطلة الطبي يوجد بها العديد من الأقسام الطبية أهمها قسم النساء والتوليد، ويعد من أفضل الأماكن المتخصصة في الولادة في الرياض.
تقع مستشفى مجمع حكماء طليطلة الطبي في أبي هريرة النسيم الشرقي، الرياض 14241، ويمكن التواصل معهم عبر الهاتف رقم: 966552258490

عيادات النساء والولادة

عيادات النساء والولادة المتخصصة في الولادة، تعد واحدة من أهم مستشفيات الولادة في مدينة الرياض، حيث أنهم يهتمون بالسيدة والطفل اهتماما كبيرا.
تقع عيادات النساء والولادة في الشيخ عبد الله أبابطين الريان. ويمكن التواصل معهم عبر الهاتف رقم: 966114909999

مستشفى الإيمان العام

يوجد قسم خاص بالنساء والتوليد في مستشفى الإيمان العام يعد من أفضل أقسام النساء والتوليد في الرياض، يتم استقبال السيدات استقبالا رائعا عند الولادة من قبل الممرضات، ويهتمون بصحتها وصحة جنينها بشكل كبير جدا، يمكنك الذهاب إلى مستشفى الإيمان العام في أي يوم بدايتا من الثامنة صباحا.
تقع مستشفى الإيمان العام في شارع إسلام أباد في مدينة الرياض 12684.
ويمكن التواصل مع المستشفة عبر الهاتف رقم: 966114471904

مستشفى المشاري

تحتوي مستشفى الدكتور عبد الرحمن المشاري على 5 أقسام طبية هامة، يعد أهمها قسم النساء والتوليد، لديهم خبرة أكثر من 20 عام في المجال الطبي، يلقى المريض في مستشفى المشاري عناية طبية فائقة واهتمام بالأم وجنينها حتى الولادة وبعد الولادة.
تقع مستشفى الدكتور عبد الرحمن المشاري في حي العليا، شارع أحمد العشاب، في مدينة الرياض.
ويمكنكم التواصل مع المستشفى من خلال الموقع الخاص بهم : info@al-mishari.com.sa
أو الاتصال بهم عبر الهاتف: 966-11-465-7700

مستشفى فيكتوريا

تعد مستشفى فيكتوريا من افضل مستشفيات الرياض الخاصة للولادة على الإطلاق، حيث أنها تقدم للمرأة الحامل برنامج طبي كامل أثناء فترة الحمل وأثناء الولادة، وتهتم بالجنين قبل وبعد الولادة اهتماما كبيرة وتطمئن على صحته باستمرار.
يبلغ تكاليف الولادة الطبيعية بمستشفى فيكتوريا للغرفة الخاصة 7000 ريال سعودي، والجناح 8000 ريال سعودي، والولادة القيصرية تكلف الغرفة الخاصة 13500 ريال سعودي، والجناح 14500 ريال.

مستشفى سند

مستشفى سند واحدة من أهم مستشفيات النساء والتوليد، حيث يوجد بها قسم على أعلى مستوى لرعاية السيدة الحامل أثناء فترة الحمل والولادة، كما أنهم يوفرون قسم خاص للولادة الطارئة، حيث يوجد طاقم طبي كامل للنساء والتوليد على مدار ساعات اليوم، ويولون اهتمام كبير جدا بصحة الطفل منذ ولادته وحتى خروج أمه من المستشفى. يبلغ ثمن الولادة الطبيعية بمستشفى سند 8000 ريال سعودي، وتبلغ تكلفة الولادة القيصرية 16500 ريال.

مستشفى الحمادي

تحتوي مستشفى الحمادي على قسم طبي رائع خاص بالنساء والتوليد، تعد من أهم مستشفيات النساء والتوليد في مدينة الرياض، حيث يوجد بها استشاريين للنساء والتوليد على كفاءة عالية، وبها غرف حضانات للأطفال حديثي الولادة للاهتمام بهم صحيا والاطمئنان عليهم. تبلغ تكلفة الولادة الطبيعية بمستشفى الحمادي 8000 ريال سعودي، بينما الولادة القيصرية تكلف 18000 ريال.

مستشفى اليمامة

تعد مستشفى اليمامة من أفضل مستشفيات النساء والتوليد الحكومية في مدينة الرياض، حيث بها أجهزة على مستوى عالي جدا للاهتمام بالسيدات أثناء وبعد الولادة وكذلك أجنتهم.
تقع مستشفى اليمامة في شارع الإمام الشافعي، المنار الرياض 14222
أرقام التواصل مع مستشفى اليمامة: 00966014914444، 00966504336657
أو يمكن التواصل عبر الفاكس: 009664915132

بهذا نكون قد قدمنا لكم أهم وأفضل مستشفيات الرياض الخاصة للنساء والتوليد، بإمكانكم الاختيار من بينهم، تمنياتنا لكي سيدتي بالسلامة والصحة والعافية.