تعتبر بي تك من أشهر الماركات في عالم الأجهزة الكهربائية، والتي انتشرت في الفترات الأخيرة، حيث أصبحت تشارك في جميع العروض والتخفيضات والخصومات التي يتم إجراؤها على الكثير من الأجهزة، وفي السطور القليلة القادمة سيقوم موقع مجلة الدكة بعرض أقوى عروض بي تك موبايلات بدون فوائد بلاك فرايدي لجميع عملاؤه، وعرض الكثير من المعلومات حول هذا الشأن.

أقوى عروض بي تك موبايلات بدون فوائد بلاك فرايدي

يتم عرض جميع الخصومات والتخفيضات بمناسبة البلاك فرايداي في جميع فروع بي تك بأنحاء جمهورية مصر العربية، فتقوم بي تك بعرض الكثير من صفقات الهواتف الذكية التي عليها الكثير من الطلب والتي لها ماركات معروفة ومواصفاتها مناسبة لجميع العملاء، كما أن لها أسعار منافسة، وتقدم الكثير من المنتجات الجيدة ذات الأسعار المتوسطة والتي تتناسب مع ظروف الجميع، كما أنها تقدم أقوى عروض بي تك موبايلات بدون فوائد بلاك فرايدي، وذلك يعني أن بي تك تسمح بتقسيط الأجهزة الكهربائية، وذلك للتسهيل على العملاء وتلبية رغباتهم في الحصول على ما يرغبون من منتجات، مع تقسيط مبلغها بدون فوائد، كما أن العميل يتسلم هاتفه في نفس وقت الشراء.

هل يوجد عروض أخرى غير الموبايلات في بي تك

وفيما يلي نقوم بعرض بعض العروض التي تتوفر داخل فروع بي تك، والتي تختص بالموبايلات والهواتف الذكية، حيث أنه في السطور القليلة القادمة نستطيع تقديم أفضل العروض التي تساعدنا على انتقاء أفضل الهواتف الذكية ونعرض لكم باقي العروض:-

  • تعرض بي تك الكثير من المنتجات الهامة من أقوى عروض بي تك موبايلات بدون فوائد بلاك فرايدي والأجهزة الكهربائية غير عروض الهواتف الذكية، حيث نجد أجهزة اللاب توب، والطابعات، والتابليت، والسخانات، والدفايات.
  • فنجد أن بي تك لديها أيضاً مراتب بأحجام مختلفة تتناسب مع غرف الكبار، وغرف الأطفال، فيوجد منها مقاسات مختلفة، كما يوجد الكثير من الغسالات والأدوات المنزلية والعجانات، والأدوات البلاستيكية، وأطقم أطباق العشاء، وأطقم الحلل.
  •  يوجد أطقم الطهي والحلل بأنواع مختلفة من الجرانيت، والتيفال، والسيراميك، ويتم عرض الكثير من الألوان المبهجة التي تتناسب مع المقبلات على الزواج، ويوجد أيضاً ملابس وأحذية، والكثير من لعب الأطفال.

أقرأ أيضاً:أشهر محلات مستلزمات الأطفال حديثي الولادة

عروض بي تك للموبايلات مع الأسعار وطرق التقسيط

بي تك تعمل على تفصيل الكثير من أقوى عروض بي تك موبايلات بدون فوائد بلاك فرايدي الهامة، والتي يستطيع العملاء اختيار كل ما يرغبون فيه، وما يتناسب مع احتياجاتهم، كما أنها وفرت نظام التقسيط حتى يستفيد عدد أكبر من العملاء في كل الأماكن، ولكل الفئات، ونعرض لكم باقي العروض:-

  • يعرض بي تك هاتف أوبو A16، يحتوي على كاميرا 6.5 بوصة، والشاشة إل سي دي وإتش دي، كما يوجد كاميرا خلفية 13 ميجا بكسل، والرامات 4 جيجا، والذاكرة الداخلية 64 جيجا، يتم تقسيطه بدون إضافة أي فوائد.
  • فنجد أن إجمالي مبلغ الهاتف 3090 جنيه، ويتم تقسيطه على 12 شهر، بحيث يتم دفع مبلغ قسط شهري بمقدار 193 جنيه، دون إضافة أي فوائد، كما أن العميل يستطيع طلب الهاتف عن طريق الإنترنت، ومن ثم يتم توصيله إلى المنزل.
  • ونجد الهاتف أوبو A94، يحتوي على شاشة فول إتش دي، 6.4 بوصة، كما أن الرام 8 جيجا، والذاكرة الداخلية 128 جيجا، والكاميرا 48 ميجا بكسل، بمبلغ 4990 جنيه، كما أنه يمكن تقسيطه على 12 شهر بقسط 312 جنيه.
  • ونجد أن الهاتف سامسونج جلاكسي A72، عليه خصم 7%، حيث يحتوي على شاشة فول إتش دي 6.7 بوصة، كما أن الرامات 8 جيجا، والذاكرة الداخلية 128 جيجا، كما أنه يحتوي على كاميرا 64 ميجا بكسل، والبطارية 5000 مللي أمبير.
  • يمكن توصيله للمنزل، كما يمكن تقسيطه على 12 شهر، حيث أن المبلغ الإجمالي للهاتف يبلغ 6999 جنيه، فيمكن تقسيطه على 12 شهر بحيث يتم دفع مبلغ 437 كقسط شهري، والاستلام يكون فورياً في وقت الشراء نفسه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *