إن خدمة الاستعلام عن حسابي في بنك قناة السويس  2022، واحدة من أهم الخدمات التي يقدمها البنك لعملائه والتي يستطيع من خلالها كل عميل الاستعلام عن رصيده في البنك وقتما شاء لذلك سوف نتعرف من خلال هذا المقال عن طرق الاستعلام بالخطوات والتفاصيل

الاستعلام عن حسابي في بنك قناة السويس 2022

يستطيع كل عميل في وقتنا الراهن الاستعلام عن حسابه في البنك بدون أي مجهود أو وقت، وخاصة بعد التقدم التكنولوجي الحالي استطاعت أغلب البنوك توفير خدمة الاستعلام عن حسابي في البنك إلكترونيا بدون الذهاب إلى البنك مباشرة.

خطوات الاستعلام عن حسابي في بنك قناة السويس 2022

يقدم بنك قناة السويس للمواطنين العديد من  الخدمات المصرفية للمواطنين، ومن أهم هذه الخدمات المتاحة ” خدمة الاستعلام عن حسابات البنوك وخدمات الحصول على كشف حساب وذلك من خلال الموقع الإلكتروني للبنك، حيث يستطيع كل مواطن الاستعلام عن حسابه في بنك قناة السويس  2022 من خلال إتباع الخطوات الأتية:

  1. يجب على المواطن الدخول إلى بوابة الموقع الرسمي لبنك قناة السويس 2022.
  2.   تظهر أمامك أيقونة الدخول “” للخدمات المصرفية من خلال الإنترنت قم بالضغط عليها.
  3.  اضغط على هذه الأيقونة سوف يتم تحويلك إلى صفحة أخرى، في هذه الصفحة قم بكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور”” ثم اضغط على كلمة  دخول.
  4.  تظهر أمامك جميع البيانات الخاصة بحسابك وكافة المعلومات التي تريد معرفتها، ومن ضمن هذه البيانات ” خدمة معرفة رصيدك في البنك.

يشترط أن تكون البيانات التي قمت بإدخالها في حسابك والخاصة باسم المستخدم وكلمة السر يجب أن تكون صحيحة ومتوفرة لدى البنك، وفي حالة فقدان اسم المستخدم أو كلمة السر يجب عليك الرجوع إلى البنك والتواصل مع خدمة عملاء بنك قناة السويس للوصول إلى حل لهذه المشكلة.

قد يهمك:- حاسبة التمويل العقاري بنك الراجحي

خدمات مصرفية أخرى يقدمها بنك قناة السويس لعملائها عبر الإنترنت

يقدم بنك قناة السويس مجموعة من الخدمات المصرفية الأخرى بجانب خدمات الاستعلام عن حسابك:-

  1.  يستطيع كل مواطن من خلال موقع البنك عبر الأنترنت، أن يقوم بعمل تقديم طلب الأنترنت البنكي دون الحاجة للرجوع إلى أحد فروع البنك.
  2.  يستطيع كل مواطن الاستعلام عن حسابه في البنك، كما يمكن أيضا تقديم طلب استخراج كشف حسابات.
  3. يمكن للعميل أن يقوم بتقديم  طلب للحصول على كشف حساب واستخراجه.
  4.  يتيح موقع بنك قناة السويس  لعملائه  إمكانية تقديم طلب لاستخراج دفتر شيكات خاص بكل عميل.
  5.  من ضمن الخدمات التي يقدمها البنك خدمة الاستعلام عن الرصيد الخاص ببطاقة الائتمان كما يمكن خلال موقع البنك سداد استحقاقها في الموعد المحدد لها.
  6.  يستطيع كل عميل من خلال موقع البنك الإلكتروني أن يقوم بمعرفة حركة كافة المعاملات الجارية على بطاقته سوء كانت هذه المعاملات دائنة أو مدينة.

اقرأ أيضًا:- الاستعلام عن حسابي في البنك الزراعي المصري

بنك قناة السويس

خطوات فتح حساب جاري في بنك قناة السويس 2022

يمكن لأي شخص أن يقوم بفتح حساب فؤ بنك قناة السويس سوء كان هذا الشخص مصري أو حتى أجنبي، لكن يوجد الإجراءات والمستندات المطلوبة لفتح الحساب  وهذه الخطوات هي:

  1.  يمكن لأي شخص فتح حساب في بنك قناة السويس يشترط أن يكون الحد الأدنى لمبلغ الحساب في البنك لا يقل عن خمسة آلاف جنيه مصري أو خمسة آلاف دولار أمريكي كما يمكن فتح الحساب  بالجنيه الاسترليني واليورو أيضًا.
  2. يجب لفتح حساب في البنك وجود نسخة من بطاقة الرقم القومي للأشخاص المصريين، ونسخة من جواز السفر للأشخاص الأجانب الذين يقيمون في مصر، حيث يقوم البنك أولا بالإطلاع على أصل  هذه الأوراق للتأكد من صحة هذه  البيانات.
  3. يشترط وجود فاتورة للمرافق حديثة سوء كانت مياه أو كهرباء أو غاز.
  4. في حالة فتح حساب خاص بالأشخاص القصر يشترط توفر صورة من شهادة ميلاد القاصر وإطلاع البنك على أصل هذه الشهادة.