تتنوع استخدامات امبولات فيتشي للرجال فعادة ما نستخدمها لحل مشاكل تساقط الشعر، وأحيانا ما نستخدمها للبشرة، والوجه، حيث تظهر أهميتها في علاج الصلع، والعمل على تفتيح ونضارة البشرة ومنع تقدمها في السن، كما تعمل على إزالة التجاعيد، الأمر الذي يجعل الكثير من الناس تقبل على استعماله للعناية ببشرتها، وأهم ما تمنحه هذه الأمبولات للمستخدم هو الراحة النفسية وعدم التوتر والقلق في حالة تعرضه لأي مشكلة من مشاكل الشعر أو البشرة أو الوجه.

 فوائد امبولات فيتشي للرجال

تعد امبولات فيتشي للرجال أحد الوسائل المستخدمة لحل مشاكل تساقط الشعر عند الرجال أو النساء، حيث تظهر فوائد هذه الأمبولات في:

  • العمل على تقوية جذور الشعر والحد من تساقطها وذلك عن طريق استعماله بصفة دورية خلال ستة أسابيع، وبعد مرور الفترة المحددة سوف نلاحظ النتيجة على الشعر.
  • منع تقصف الشعر والعمل على تقويته وتنعيمه.
  • القيام بتدليك جذور الشعر بهذه الأمبولات يعمل على تفعيل الدورة الدموية التي تقوي فروة الرأس وتجعله أكثر مقاومة للتساقط، بالإضافة لتضاعف كمية الشعر في الرأس.
  • قدرة أمبولات فيتشي على إزالة كافة الفراغات الموجودة بفروة لرأس والتي تؤثر على الشكل الخارجي للفرد.
  • تزيد أمبولات فيتشي من كثافة الشعر وتجعله قوى ومتماسك.
  • قدرة أمبولات فيتشي على حل جميع مشاكل ضعف فروة الرأس، كما تعمل على إعادة التوازن لها.

وصف أمبولات فيتشي للشعر.

هي عبارة عن أمبولات صغيرة الحجم تم تركيبها كيميائيا بواسطة خليط من الأمينيكسيل والمشهور بقدرته الفائقة على منع تساقط الشعر لدى معظم الرجال في مختلف بلدان العالم، وذلك بسبب قوة مفعوله حيث يتم استخدامه بطريقة الجرعة الموحدة بواسطة أداة التطبيق الدقيقة جدا. كما أن تركيبة الأمبولات لا تسبب دهون لفروة الرأس وكذلك لا تسبب جفاف، أي أنها تترك فروة الرأس طبيعية دون ظهور تغيرات عليها.

طريقة استعمال امبولات فيتشي للرجال

يوجد طريقتان لاستعمال الامبولات للحصول على نتيجة مرضية وجذابة وهي عبارة عن كورسات تستخدم بالطرق التالية فهناك: 

كورس العلاج المكثف

على المستخدم تدليك فروة الرأس بجرعة واحدة بشكل يومي لمدة ستة أسابيع، يمكن استخدامها في حالة الشعر الجاف أو المبلل. هنا يرغب المستخدم في الحصول على نتيجة إيجابية بشكل سريع وذلك بسبب ضخامة مشكلة تساقط الشعر لديه.

قد يهمك:- تحاليل هامة إذا كنتي تعاني من تساقط الشعر

كورس العلاج للمتابعة

وهنا يتم استخدام ثلاث جرعات على مدار الأسبوع بشكل متقطع، حيث يمكن استعمال الأمبولات كل يومين جرعة واحدة، حيث في هذه الحالة يكون المستخدم في أولى مراحل تساقط الشعر ويرغب بمعالجتها فور ظهورها.

محتويات عبوة أمبولات فيتشي. 

تحتوي العبوة على 21 أمبول والتي تم صناعتها في فرنسا لعلاج تساقط الشعر والاهتمام بمشاكل البشرة الأخرى.

أمبولات فيتشي للبشرة.

 تعتبر أمبولات فيتشي مهمة جدا لمن يعاني من مشاكل بالبشرة ويحاول إيجاد حل لهذه المشاكل، لذلك سوف نوضح كافة المعلومات الخاصة بهذه الأمبولات.

مواصفات المنتج

هي عبارة عن أمبولات حققت فاعلية طبية عالية، المسمى الطبي لهذه الأمبولات هو فيتشي ليفت أكتيف أمبولات جلايكو سي X3 والتي تستخدم لعلاج حب الشباب، وتعمل على إزالة البقع الداكنة، كما تمتلك قدرة كبيرة على تجديد خلايا البشرة وشد التجاعيد، بالإضافة إلى قدرتها على جعل بشرة المستخدم كبشرة الطفل الرضيع ناعمة ونضرة وموحدة اللون.

تتكون الأمبولات من مكونات لها تأثير فعال حيث يظهر نتائجها فور استخدامها. حيث يوجد بها مجموعة فعالة من المكونات ومنها  (حمض الجلايكوليك بنسبة تصل لـ10%، كما تحتوى على بعض من مياه فيتشي المعقمة، بالإضافة لفيتامين سي، وأحماض أخرى مثل حمض الهيالورونيك).

قد يهمك:- علاج تساقط الشعر فى شهر واحد فقط !

طريقة الفتح والاستخدام

أمبولات فيتشي مثلها مثل الأمبولات العادية، حيث يتم ضرب مقدمة الأمبول لكي ينزل السائل في منتصف الأمبول، يتم كسر الأمبول برفق لتجنب حدوث جرح باليد بواسطة منديل، استخدام السرنجة الخاصة بوضع السائل على البشرة، نزع غطاء السرنجة وسحب نصف السائل الموجودة داخل الأمبول، تفريغ محتوي السرنجة على قطعة من القطن والقيام بتدليك البشرة والوجه والرقبة والأماكن المراد معالجتها ولكن بعد تنظيف البشرة جيدا باستخدام الماء. عقب الانتهاء من استعمال الأمبول يفضل الاحتفاظ بباقي الأمبول في مكان آمن بعيد عن الحرارة المرتفعة وذلك بهدف استخدامها في اليوم الثاني.

أضرار امبولات فيتشي.

يصاحب استخدام امبولات فيتشي بعض الأضرار التي تجعلنا نتوقف عن استعمالها، ويمكن تسميتها بموانع الاستعمال والتي لابد من مراعاتها حتى نتجنب حدوث أي أضرار ومنها ما يلي:

  • وجود حساسية مفرطة لدى مستخدم هذه الامبولات من أحد المكونات المستخدمة في تحضير الامبولات.
  • عدم استعمال الامبولات في حالة الإصابة بجروح أو أي إصابة أخرى تصيب البشرة.
  • يجب على المستخدم التوقف مباشرة عن استعمال الأمبولات إذا ظهرت عليه أعراض جانبية خطيرة.

قد يهمك:- هل فعلا يتساقط الشعر أثناء الحمل ؟ اعرفي الإجابة

طريقة حفظ أمبولات فيتشي.

تحفظ الأمبولات في مكان جيد التهوية وفي درجة حرارة لا تزيد عن 30 درجة، لابد أن يكون المكان المحفوظ به هذه الأمبولات جاف وبارد، تجنب وصول هذه الامبولات لأيد الأطفال، تحفظ الأمبولات في مكان مظلم بعيدا عن درجات الحرارة المرتفعة، عدم وضع الامبولات داخل الثلاجة تجنبا لتجمدها، عدم استخدام الامبولات في حالة انتهاء تاريخ صلاحيتها، إذا كانت الأمبولات فاسدة ولا تصلح للاستخدام علينا بالتخلص منها بطريقة صحية حتى لا تسبب تلوث البيئة.

وأخير يعد مستحضر أمبولات فيتشي من أهم المستحضرات التي يجب استخدامها لعلاج البشرة وتساقط الشعر.