تجربتي مع مكملات المغنيسيوم ,المغنيسيوم معدن أساسي له العديد من الفوائد. يمكن أن يساعد في الحفاظ على صحة قلبك ، وتقليل خطر الإصابة بمرض السكري من النوع 2 ، وقد يلعب أيضًا دورًا في إدارة الوزن. يُعرف المغنيسيوم بأنه مرخي للعضلات والأعصاب. تستخدم مكملات المغنيسيوم لمنع وعلاج مستويات المغنيسيوم المنخفضة في الدم. يمكن أن يكون هذا بسبب بعض الأدوية والرضاعة الطبيعية والحمل.

تجربتي مع مكملات المغنيسيوم

من الفوائد الصحية العديدة اتى رايتها من خلال تجربتي مع مكملات المغنيسيوم أنه يساعد في تقليل أعراض الإمساك والإسهال. إفادة: مغنيسيوم وإمساك وإسهال وهذا المستحضر يصلح لي. تم تشخيصي بالإمساك الشديد والإسهال ، منذ أن أجريت أول عملية جراحية لي ، كنت أتعاطى دواء ساعدني في حل تلك المشاكل ، لكن مع مرور الوقت طورت بعضًا منها. المغنيسيوم معدن موجود في الحبوب الكاملة والخضروات الورقية والبقوليات والمكسرات والبذور. قد تكون مكملات المغنيسيوم مفيدة لأولئك الذين تم تشخيصهم بنقص المغنيسيوم أو أولئك الذين يتطلعون إلى زيادة تناولهم لهذا المعدن. من واقع خبرتي ، وجدت أن مكملات المغنيسيوم يمكن أن تساعد في علاج القلق وتململ الساقين. يميل الإجهاد وقلة النوم إلى التسبب

  • تستخدم مكملات المغنيسيوم لمنع وعلاج مستويات منخفضة من المغنيسيوم في الدم.
  • تستخدم مكملات المغنيسيوم لصحة القلب.
  • جربت مكملات المغنيسيوم عندما كنت أعاني من تقلصات عضلية بعد التدريبات.
  • يبدو أنه ساعدني في هذه المشكلة ، لكن منذ ذلك الحين ، توقفت عن أخذها.

لماذا توقفت عن تناول مكملات المغنيسيوم؟

توقفت لأنه لم يكن هناك تأثير كبير على أنماط نومي. قد يستغرق الأمر بضعة أشهر لرفع مستويات المغنيسيوم لأن أجسامنا تمتصها ببطء. أنت بحاجة إلى 600 ميغاغرام على الأقل في اليوم من أجل. أود أن أضيف ملاحظة حول مكملات المغنيسيوم. يمكنك الحصول على هذا من نظامك الغذائي ولكن من الأفضل أن يكون لديك مكمل من سترات المغنيسيوم أو مالات المغنيسيوم أو Natural Calm من Jigsaw Health – أفضل مسحوق مغنيسيوم في السوق. لقد كنت آخذ كل الثلاثة بدأت مؤخرًا في استخدام مكملات المغنيسيوم الموصى بها لصحة القلب. لا يبدو أنهم يفعلون الكثير من الخير ؛ في الواقع ، التأثير الوحيد الملحوظ هو أنها تجعل فمي طعمه معدني. هل لديك أي أفكار لماذا قد يكون هذا؟

منذ متى وأنت تأخذهم

لقد كنت أتناول مكملات المغنيسيوم لبضعة أشهر حتى الآن ولم تظهر أي نتائج حتى الآن. لماذا ا؟

هل المغنيسيوم مهم؟

  • نعم ، المغنيسيوم مهم جدا. إنه رابع أكثر المعادن وفرة في جسمك بعد الكالسيوم والبوتاسيوم والصوديوم.
  • يستخدم المغنيسيوم لعلاج ارتفاع ضغط الدم (ارتفاع ضغط الدم) وتشنجات الساق والصداع النصفي وعدم انتظام ضربات القلب.

هل يمتص المغنيسيوم بشكل أفضل عند تناوله مع الطعام؟

  • ينصح بتناول المغنيسيوم مع الطعام لأنه يبطئ الامتصاص في المعدة.
  • يبلغ البعض عن الإمساك عند تناول المغنيسيوم بمفرده ، وقد يكون هذا بسبب تأثيره الملين.

لقد جربت مؤخرًا مكملات المغنيسيوم لتشنجات ساقي الشديدة ، ولم تنجح. ماذا يمكنني أن أفعل؟

ما هو عمرك؟ هذه مسألة مثيرة للقلق إذا كنت في سن اليأس أو لا تحيض لأن نقص هرمون الاستروجين يؤدي إلى فقدان عضلاتك لمحتواها من البوتاسيوم

ما مدى فعالية مكملات المغنيسيوم للتقلصات؟

قد يستغرق الأمر وقتًا قبل أن تلاحظ النتائج ، لكن الأمر يستحق المحاولة إذا كنت تعاني من تقلصات متكررة في الساق.

مكملات المغنيسيوم تعمل؟

يعتبر المغنيسيوم من أهم العناصر في الجسم ، كما أن نقص المغنيسيوم شائع جدًا في الحياة العصرية. هناك الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في استخدام مكملات المغنيسيوم لكنهم لا يعرفون ما إذا كانوا يعملون حقًا أو كيف يعملون.

وفى الختام تستخدم مكملات المغنيسيوم بشكل شائع لعلاج أو منع انخفاض مستويات المغنيسيوم في الدم (نقص مغنيزيوم الدم). يمكن أن تساعد مكملات المغنيسيوم في منع وعلاج مستويات المغنيسيوم المنخفضة. المغنيسيوم هو معدن أساسي يحتاجه الجسم لأكثر من 300 تفاعل كيميائي حيوي مختلف ، بما في ذلك المساعدة في الحفاظ على وظيفة العضلات والأعصاب الطبيعية ، والحفاظ على قوة العظام مع تقدمنا في العمر ، وتنظيم مستويات السكر في الدم ودعم صحة القلب والأوعية الدموية.