تردد قناة الأردن الرياضية 2021 jordan sport على النايل سات، لمتابعي ما هو جديد لحظة بلحظة في عالم الرياضة، لأن تلك القناة تتميز بتقديم المحتوى الفريد لكل متابعيها من برامج ترفيهية وأخبار حديثة أولا بأول، ونقل مباشر لأهم المبارايات الرياضية في كرة القدم وكل أنواع الرياضات على مستوى العالم العربي.

قناة الأردن الرياضية

هي القناة المحترفة في بث كل ما يهم متابع الكرة وكل الرياضات، وهي تابعة لهيئة الاذاعة الأردنية وهي هيئة لها دورها الاعلامي في توفير الوعي اللازم مع التعبير عن كل مجريات الأحداث بشكل معتدل حر، وتقدم القناة كافة وسائل الترفيه والاعلانات والمسابقات الرياضية ليجد المشاهد كل ما يحتاج إليه.

وتقدم قناة الأردن الرياضية أهم مبارايات كرة القدم العربية والعالمية، مع تقديم أشهر المحللين والرياضيين في الوطن العربي، ومع كل جديد من تحديث برامج ومواد ترفيه وقد لاقت القناة رواج كبير وحققت نسبة مشاهدة عالية مع الحرص على ضبط التردد الجديد في الحال لأجهزة الاستقبال.

وفي القناة مبارايات كرة السلة وركوب الخيل والتنس وغيرهم الكثير لجذب انتباه عدد كبير من المتابعين داخل وخارج الأردن، مع توفير برامج لمناقشة مشكلات الرياضة وايجاد الحلول الايجابية مع توفير التواصل مع الجمهور، ومع زيادة نسبة المشاهدة يكون التحديث المستمر لقناة الأردن الرياضية بتجديد البرامج والأفكار والاهتمام بمستوى البث وجودته.

برامج قناة الأردن الرياضية

تحرص إدارة القناة على تقديم كل ما هو جديد في عالم الرياضة ومتابعة الأخبار وبث المبارايات، هذا إلى جانب اختيار أفضل المذيعين والمحللين وأطقم العمل ليكون المحتوى في القناة مناسب، ويعد من أهم برامج قناة الأردن الرياضية ما يلي:

  • برنامج صباح الرياضة ويقدمه ممدوح أبو الغانم مع ميسون يونس وكاتيا حتر، وهو برنامج لمتابعة النظام الصحي والرياضي للجسم مع تقديم تمارين صباحية ونظام غذائي صحي ومدة البرنامج ساعة ونصف وهذا في فترة الصباح للاستفادة من محتوى البرنامج.
  • برنامج نوادينا ويقدمه الاعلامي ليث مبيضين الذي يستطلع الأحوال الرياضية في نوادي الأردن وكل جديد فيها مع تحديد المبارايات القادمة للنوادي ومستوى التدريب لكل لاعب.
  • برنامج صدى الجماهير ويقدمه جمال الرواشدة وهو برنامج يعكس أراء الجماهير في استاد الأردن ومناقشة جديد المبارايات ويتم تصويره بشكل مباشر عقب المبارايات ليكون رأي الجمهور واضح وفعال.
  • برنامج أون لاين ويقدمه أمجد الفقهاء وأحمد السوالمة ويقوم ببث كواليس الدوري الأردني ورأي اللاعبين والجمهور ومعرفة خطة اللعب لكل نادي وأسماء الفريق المشارك وسياسة اللعب.
  • برنامج نجم الأسبوع ويتم اختيار شخصية رياضية والتحدث عن مستوى اللاعب ومشاركاته وكل ما سوف يحققه بهذا المجال والتحدث عن صفقات اللاعب.
  • برنامج الحصاد الرياضي الذي يوضح الأسبوع الرياضي في الدوري الأردني وغيرها من المبارايات الهامة وتوضيح الجديد بعد ذلك من مبارايات هامة.
  • برنامج ميادين رياضية وشرح البطولات والشخصيات المؤثرة فيها.
  • برنامج المجلة الرياضية وبها كل الأخبار الرياضية في الأردن والوطن العربي والرياضة العالمية أولا بأول ومتابعة اللاعب المفضل وكل جديد في حياته في الملاعب.

هذا إلى جانب أهم الاستديوهات التحليلية والأخبار والمتابعة الحية لكل لاعبي كرة القدم في الوطن العربي، مع بث مباشر لنهائي كأس الأردن وتحليل المبارايات واستضافة مباشرة لنجوم الكرة في الدوري، وتوضيح تقسيم اللعب ورأي المدربين والحكام والفرقة الأعلى في المبارايات الأخيرة وما أحرزته من أهداف.

تردد قناة الأردن الرياضية 2021 jordan sport على النايل سات

لابد من ضبط الريسيفر الخاص بك بأحدث تردد لقناة الأردن الرياضية على قمر النايل، وذلك لتكون الصورة واضحة تماما وصوت نقي وواضح بدون تشويش، والتردد الجديد كالآتي:

  • التردد: 11958
  • الاستقطاب: H
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5
  • الجودة: SD

فيديو تردد قناة الأردن الرياضية 2021 jordan sport على النايل سات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.