تعرف على اكواد فودافون بالكامل لتشغيل الخدمات وكود باقات فلیکس 2023

جودي محمود 8 يناير 2023 , 00:33

تعرف على اكواد فودافون بالكامل لتشغيل الخدمات وكود باقات فلیکس 2023، يبحث الكثير من الأشخاص وذلك لأن شركة فودافون تعد واحدة من شركات الاتصال الشهيرة جدًا في جمهورية مصر العربية، وتقوم هذه الشركة بتقديم كل ما يخص الهاتف النقال من خدمات إنترنت، وخدمات الكاش، وكذلك الرصيد بالإضافة إلى ذلك صيانة الموبايلات وبيعها، وهى تقوم بعرض الكثير من العروض التي يحتاج إلى معرفتها الكثير من الأشخاص، وسيتم توضيح ذلك في التالي.

اكواد فودافون بالكامل لتشغيل الخدمات وكود باقات فلیکس 2023

تقوم شبكة فودافون بتوفير الكثير من الباقات للعملاء، ويمكنك استخدام هذه الباقات في شحن رصيد عبارة عن وحدات أو عبارة عن نت، ويتم تسمية هذه الباقة باسم فلكس لذلك سوف نقوم بعرض اكواد فودافون بالكامل لتشغيل الخدمات وكود باقات فلیکس 2023 في التالي.

  • كارت فودافون الذى تبلغ قيمته العشرين جنية يوفر لك ما يقرب من الخمسمائة وخمسون فليكس، وحتى تقوم بالاشتراك في هذه الخدمة قم بكتابة رمز النجمة ثم رقم صفر وأثنين وصفر وبعد ذلك قم بكتابة رمز الشباك.
  • وكارت فودافون الذي تبلغ قيمته  الثلاثون جنية يوفر لك حوالي ألف ومئة فليكس، وتستطيع أن تقوم بالاشتراك في هذه الخدمة من خلال كتابة رمز النجمة ثم رقم صفر ورقم ثلاثة ورقم صفر وبعد ذلك تكتب رمز الشباك.
  • أما كارت الفودافون الذى تبلغ قيمته الخمسين جنية يتيح لك ألفين فلكس، وحتى تقوم بالاشتراك في مثل هذه الخدمات قم بالضغط على رمز النجمة ثم رقم صفر ورقم خمسة ورقم صفر وأخيرًا رمز الشباك.
  • بالإضافة لذلك فأن كارت الفودافون الذي تبلغ قيمته السبعين جنية يتيح لك ما يقرب من ثلاثة ألف وثلاثمئة فليكس، وتستطيع أن تقوم بالاشتراك في هذه الخدمة من خلال الضغط على رمز النجمة ثم رقم صفر ثم رقم سبعة ثم رقم صفر وبعد ذلك رمز الشباك.
  • وأخيرًا الكارت الذي تبلغ قيمته التسعون جنية يتيح لك ما يقرب من أربعة ألف وأربعمئة دقيقة.

كود باقات فودافون فليكس مكالمات اكستر

تستطيع أن تقوم بالاستمتاع بالباقات الإضافية، وذلك في حالة انتهاء الباقة الأساسية الخاصة بك، وأكواد هذه الباقات هي كالتالي.

  • كارت فودافون الذي تبلغ قيمته الثلاثة جنيهات يتيح لك حوالى ما يقرب من الخمسون جنية.
  • أما كارت فودافون الذي تبلغ قيمته الخمسة جنيهات يتيح لك مئة وعشرون فليكس.
  • أما الكارت الذى تبلغ قيمته العشرة جنيهات فيتيح لك ما يقرب من ثلاثمائة فليكس.

اكواد باقات فودافون فلكس فكة

تستطيع أن تقوم  بالاشتراك في جميع الباقات الفكة، وسوف يتم عرض ذلك في التالي.

  • باقة فليكس عشرون تبلغ قيمتها المادية الخمسة جنيها يمكنك الاشتراك بها من خلال القيام بكتابة هذا الرقم *088*22#. 
  • أما باقة فليكس ثلاثون، والتي تبلغ قيمتها المادية السبعة جنيهات يمكنك أن تقوم بالاشتراك بها من خلال القيام بكتابة هذا الرقم *088*22# على الهاتف المحمول الخاص بك.
  • وباقة فليكس خمسون التي تبلغ قيمتها المادية السبع جنيهات يمكنك القيام بالاشتراك بها من خلال هذا الرقم  *088*22#.
تعرف على اكواد فودافون بالكامل لتشغيل الخدمات وكود باقات فلیکس 2023
تعرف على اكواد فودافون بالكامل لتشغيل الخدمات وكود باقات فلیکس 2023

أنظمة فودافون رايد

سوف يتم شرح أنظمة فودافون رايد في التالي.

  • نظام فودافون كلاسيك، وهذا النظام يتيح لك ما يقرب من الألفين دقيقة لجميع الشبكات الأخرى، وكذلك توفر لك الباقة أرسال رسائل sms  وتكلفك هذه الباقة حوالي مئتين وخمسة وثمانون جنية، وذلك شهريًا.
  • أما نظام الريد بيزنس فيوفر لك خمسة ألاف ميكس.

اقرأ أيضًا: اكواد اتصالات المجانية هدايا 2023

وبذلك فقد وصلنا إلى نهاية مقالنا هذا، والذي كان بعنوان اكواد فودافون بالكامل لتشغيل الخدمات وكود باقات فلیکس 2023 وقد قمنا فيه بعرض جميع باقات فليكس فاملي، وكذلك تم عرض جميع الباقات الإضافية وأسعارها وعدد الفليكسات التي توفرها هذه الباقات أتمنى من الله عز وجل أن تستفادوا من هذا العرض، وأن ينال أعجابكم، وأن يحظى باهتمامكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *