في حادثة ليست جديدة على اللاعبين الساحرة ، كشف الاتحاد الآسيوي عن إصابة 5 لاعبين من نادي الهلال السعودي وعضو بالجهاز الإداري للفريق بفيروس كورونا المستجد “كوفيد -19” أثناء تواجدهم في قطر للمشاركة في القارة الغربية .. دوري أبطال آسيا 2020 .. أكدت الجهات الطبية بالدوحة الإصابات بعد إجراء الفحوصات اللازمة.

وبحسب النقابة ، فبعد التأكد من إجراء الفحوصات عليهم ، تم توفير الرعاية الصحية للمصابين باستخدام إجراءات العزل وبروتوكولات العلاج من الفيروس ، فيما تم إعطاء المصابين 3 مسحات طبية. ، حتى الآن ، وكانت النتائج إيجابية بالنسبة للمصابين.

اصابة نجوم الهلال السعودي بفيروس كورونا

وننشر على موقع “مجلة الدكة” الخاص بنا تفاصيل إصابة النجم السعودي الهلال بفيروس كورونا في قطر بعد أن سافروا إلى الدوحة للمشاركة في مباريات المجموعة حتى نصف النهائي. نظام التجميع في مسابقة دوري أبطال آسيا بالمنطقة الغربية ، حيث ينافس الهلال في المجموعة الثانية والتي تضم الأندية:

  • باختاكور ، أوزبكستان.
  • شباب الاهلي من الامارات.
  • شاهر خودرو الإيراني.

المصابون بوباء “كوفيد -19” بنادي الهلال

أما نادي الهلال السعودي ، فقد أعلن رسميًا ، السبت 12 سبتمبر ، أنه خلال تواجد الفريق في العاصمة القطرية ، أصاب فيروس كورونا المستجد 5 من لاعبيه بالإضافة إلى الجهاز الإداري. جعلهم 3 ستيرم لتأكيد إصابتهم.

وبحسب النادي السعودي ، كشفت المسحات الطبية التي أجريت على أشخاص يشتبه في إصابتهم بفيروس كورونا الجديد ، عن الإصابة التالية:

  1. سعود كريري المدير التنفيذي للفريق.
  2. اللاعب سلمان الفراج.
  3. اللاعب هو محمد البريك.
  4. اللاعب محمد الواكد.
  5. اللاعب صالح الشهري.
  6. اللاعب: حمد العبدان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *