يحتاج العملاء  إلى التواصل مع رقم خدمة عملاء بنك إسكندرية لإجراء مختلف الاستفسارات والاستعلام عن الخدمات التي يوفرها البنك، حيث أن أرقام خدمة العملاء بالبنك متوفرة على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع، قد يواجه عملاء البنك بعض المواقف المختلفة، مثل ضياع أو سرقة البطاقات المصرفية، وهنا يمكنك التواصل مع خدمة العملاء لتفعيل بطاقة الفيزا، كما يوفر البنك العديد من النصائح للعملاء إذا واجهتهم بعض الأمور الغير معروفة لديهم، لأن المعاملات المصرفية حساسة للغاية، لأن أموال المودع هي أمانة غالية لدي البنك.

رقم خدمة عملاء بنك إسكندرية

يعتبر بنك الإسكندرية هو أحد البنوك الكبرى الأكثر شهرة ويحظى بعملاء كثيرة في سوق البنوك المصرية، لهذا السبب يرغب العديد من عملائه التعرف على خدمة عملاء بنك إسكندرية في حالة رغبتهم في التعرف بعض الأسئلة حول الخدمات التي يوفرها البنك.

أن هناك بعض العملاء يرغبون في الاستمتاع لأفضل التعليمات والنصائح، لذلك يقومون بالاتصال على رقم خدمة عملاء بنك إسكندرية وهو “19033”  لذلك عليك الاحتفاظ بذلك الرقم على هاتفك المحمول، إذا كنت ترغب في أي مساعدة فعليه الاتصال على مدار 24 ساعة طول أيام الأسبوع.

بنك الإسكندرية الخدمة الإلكترونية

يوفر البنك تطبيقًا إلكترونيًا للخدمات البنكية عن طريق الهاتف المحمول، ويوفر التطبيق المعرفة بكافة البيانات المتعلقة بحسابات العملاء البنكية في مصر للعملاء داخل وخارج الجمهورية العربية:

  • يمكنك استخدام الهواتف المحمول الذي يدعم نظام التشغيل أندرويد، كما أنه يوجد تطبيق “محفظتي”، يمكن لعملاء بنك الإسكندرية استخدام ذلك التطبيق لتتبع المحفظة الخاصة بهم الإلكترونية.
  • يتيح ذلك التطبيق تحويل الأموال واستلامها ودفع فواتيرهم الخاصة، بما في ذلك فواتير الكهرباء والمياه والهاتف والإنترنت، بالإضافة إلى القدرة على الشراء من خلال هذه المحفظة الإلكترونية.

تطبيق o-key

توفر تقديم الخدمة إلكترونيًا عن طريق بنك الإسكندرية وتشمل الخدمة توفير رمز أمان لحماية بيانات العملاء التي يتم الحصول عليها إلكترونيًا ومع اتباع الخطوات يسهل عليك التعاملات.

  • يتيح ذلك التطبيق السماح بأداء العمليات المالية عبر هواتفهم المحمولة وهي تعد من خدمة مميزة مثل رقم خدمة عملاء بنك إسكندرية .
  • تستطيع استخدام التطبيق من خلال الهواتف الذكية التي تعمل على نظام تشغيل Android و iOS حتى يتمكن من التعرف على كلمة المرور لإعادة تشغيل التطبيق الخاص ببنك الإسكندرية لإجراء العمليات المالية للبنك إلكترونيًا.

تطبيق Alexpoints

اُطلق ذلك التطبيق من قبل بنك الإسكندرية لممارسة الأعمال التسويقية، وتتمثل ميزته في تزويد العملاء بالعديد من الخدمات الإضافية والعروض، على حسب المستوى الاجتماعي للعميل وقدرته ولا داعي لدفع أي رسوم إضافية حيث أنها متوفرة إلكترونية بالكامل، وأيضا يمكنه من استعمال نقاطك للدفع أون لاين للعديد من الخدمات المرتبطة بالبنك مثل المطاعم، أو محلات الملابس وغيرها.

أهم مميزات الخدمة الإلكترونية لبنك الإسكندرية

تعرفنا سابقاً على رقم خدمة عملاء بنك إسكندرية ومن هنا سوف نتعرف سوياً على أبرز مميزات الخدمات الإلكترونية المتاحة للعملاء والتي تكون متاحة طوال 24 ساعة وهي كالتالي:

  • يتيح البنك التعرف على جميع البيانات المتعلقة بحساب العميل، بما في ذلك بيان رصيده، ومعلومات حول المعاملات المالية التي حدثت على الحساب الشخصي.
  • يمكنك بكل سهولة التعرف على جميع أنواع الودائع والمعلومات ذات الصلة والعملة واستحقاق البنك وفترة السداد.
  • تتيح الخدمة الإلكترونية الخاصة ببنك الإسكندرية التعرف على المعلومات ذات الصلة بالمعاملة البنكية، حسب نوع وتاريخ المعاملة.
  • يسهل على العملاء التعرف على جميع أنواع البطاقات من بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم المباشر، وجميع المعلومات المتعلقة بها، من حالة البطاقة ومدة عملها.
  • يمكنك الاستعلام عن الرصيد الخاص ببطاقة الائتمان والقيمة المالية المستحقة.
  • تتيح هذه الخدمات الإلكترونية للعملاء إجراء المعاملات المالية بمزيد من العملات المصرية والأجنبية.
  • تحويل حسابات بنكية أخرى إلى محافظ إلكترونية أخرى، وكذلك إمكانية تحويل المرتبات والتعرف على فروع البنك وكذلك الأماكن التي بها ماكينات الصراف الآلي.

شكاوى بنك إسكندرية

يحرص بنك الإسكندرية على توفير خدمة عملاء وذلك للحصول على كسب ثقة ورضا العملاء، لذلك يوف الخط الساخن لحل جميع المشاكل المتعلقة بالعملاء أو بأي حساب بنكي.

وتحقيقا لهذه الغاية وفر بنك الإسكندرية خطا ساخناً على مدار 24 ساعة للرد على شكاوى المواطنين وسرعان ما يتم الرد على هذه الشكاوى وهو 19033 ويتم الاتصال بهذا الخط الخاص من داخل مصر.

مواعيد العمل الرسمية في بنك الإسكندرية 2021

يفتح بنك الإسكندرية أبوابه بدءاً من الساعة 8 صباحًا حتى 3 مساءً، وله فروع في القاهرة والإسكندرية ودمياط والجيزة والسويس وبورسعيد والأقصر وأسوان ومحافظات أخرى في جمهورية مصر العربية.

يعتبر بنك الإسكندرية من البنوك الرائدة والأشهر في جمهورية مصر العربية، وله فروع متعددة في الجمهورية، وقد تم أنشاؤه في عام 1957 وهو أحد بنوك القطاع الخاص. والذي يوفر العديد من الخدمات وأهمها رقم خدمة عملاء بنك إسكندرية كما يعمل على تمويل المشروعات الصغيرة، بالإضافة إلى قروض الشركات الكبرى وغيرها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *