الكثير من السيدات تعاني من وجود الشعر الزائد، وتعتبر الطرق التقليدية متعبة ومؤلمة في التخلص من الشعر الزائد، لذلك اتجهت كثير من النساء لإزالة الشعر بالليزر، والتخلص منه بشكل نهائي، ولكن هذه الطريقة غالية الثمن و تطلب الخروج لمراكز التجميل، في هذا المقال سيتم التعرف على جهاز إزالة الشعر بالليزر من فيليبس بطريقة سهلة وآمنة.

جهاز فيليبس لإزالة الشعر بالليزر

جهاز إزالة الشعر بالليزر من فيليبس

نظراً للإقبال على أجهزة إزالة الشعر بالليزر من فيليبس في الفترة الأخيرة، يتضمن هذا المقال كيفية استخدام هذا الجهاز بطريقة ’منة، دون حدوث أضرار لبشرتك، فإذا كنتِ من السيدات التي بدأت حديثاً في استخدام هذا المنتج، فعليكِ أولاً قراءة هذا المقال .

نصائح قبل استخدام جهاز إزالة الشعر بالليزر من فيليبس

قبل البدء في استخدام هذا المنتج يجب معرفة عدد الجلسات التي يجب القيام بها في المنزل، للوصول إلى أفضل النتائج والتخلص من الشعر الزائد، وعدد جلسات إزالة الشعر بالليزر تختلف ن شخص لآخر

فإذا انت بشرتك من أنواع البشرات الحساسة، فيجب استخدام الليزر عدد من 2 جلسة إلى 3 جلسات في الشهر، حتى لا تصاب بشرتك وتهيج واحمرار، والتخلص من الشعر الزائد أنت بحاجة إلى 7 جلسات تقرباً حسب كثافة الشعر الزائد، للحصول على أفضل النتائج في إزاله الشعر المنزلي بالليزر يجب عدم تفويت الجلسات والاهتمام بالمواعيد كما هي للحصول على أفضل النتائج.

جهاز الليزر المنزلي من فيليبس حسب نوع البشرة

ينصح المتخصصون في بيع أجهزة إزالة الشعر من فيليبس بعمل اختبار لنوع الشعر قبل البدء باستخدام المنتج، ويجب أن تتأكدي من نوع بشرتك ولون وكثافة الشعر الزائد، لإتباع الطريقة المناسبة في إزالته،كما ينصح الخبراء بعد تعرض المنطقة لأكثر من نبضة واحدة في الجلسة، فيجب إتباع الإرشادات بشكل جيد لتفادي حدوث اضرار لبشرتك.

ينصح المتخصصون بعمل مقارنة بين لون الشعر والبشرة، فإذا كان لون الشعر أغمق من لون بشرتك ، هنا يمكن استخدام الليزر وتوجيهه إلى الشعر بشكل مباشر دون الخوف من حدوث ضرر للبشرة.

شراء جهاز إزالة الشعر بالليزر من فيليبس

يمكنك الآن الحصول علي جهاز إزالة الشعر بالليزر من فيليبس وذلك من خلال موقع أمازون السعودية, وتوصيله حتي باب منزلك وذلك بأفضل سعر ممكن.

شراء جهاز ليزر فيليبس

طريقة استخدام جهاز إزالة الشعر بالليزر  من فيليبس

استخدام الليزر المنزلي فيليبس سهل للغاية مع إتباع الإرشادات اللازمة كما هو مبين في هذا المقال، وهنا سوف نعرض لكم طريقة استخدام هذا المنتج في خطوات سريعة وسهلة كما يلي: –

1. استخدام الشفرات لإزالة الشعر ، يجب التخلص من الشعر الزائد في المنطقة المراد استخدام الليزر بها، ولكن لا يجب التخلص من الشعر الزائد من الجذور، يجب عدم استخدام السويت أو ماكينات إزالة الشعر من الجذور، يجب إزالته بشكل سطحي فقط، وذلك لأن جهاز الليزر يعمل على الجذور لإزالة الشعر

2. توصيل الجهاز بالكهرباء أو القيام بشحنه، قومي بإخراج الجهاز وتوصيله بالكهرباء بشكل مباشر، أو شحن الجهاز إذا كان الاستخدام عن بعد.

3. اختيار القطعة المناسبة يأتي الجهاز بعدد من الملحقات، كل قطعة صالحة للاستخدام في منطقة معينة، فمثلاً، هناك قطعة تصلح للوجه وأخرى للإبط وقطعة لمنطقة البكيني، ويجب اختيار القطعة المناسبة وتنظيفها قبل البدء في ألاستخدام، واختيار نوع الطاقة المناسب لبشرتك، فإذا صعب اختيار الطاقة المناسبة لبشرتك قومي بخفض الطاقة بشكل عام للمحافظة على بشرتك من التعرض للخطر، للاطمئنان فإن الجهاز مزود بمستشعر تلقائي، يقوم بتنبيهك لاختيار المستوى الأفضل لبشرتك، كما أنه يساعدك في إزالة الشعر بطريقة آمنة عن طريق التوقف في إصدار نبضات إذا تم اختيار مستوى الطاقة في الليزر أعلى من لون بشرتك، فهو آمن جداً في الحفاظ على بشرتك فلا داعي للقلق.

4. الضغط علي زر التشغيل، ويوجد زر تشغيل في الجهاز قومي بالضغط عليه ليبدأ في العمل، عن طريق إضاءة هذا الزر، وتأكدي من توصيل الكهرباء أو شحن الجهاز قبل بدء الجلسة.

5. توجيه الجهاز للمنطقة المرغوبة، عند استخدام جهاز الليزر لإزالة الشعر، قومي بتوجيه الجهاز على المنطقة المراد التخلص من الشعر بها، وتأكدي أن الجهاز موجه لتلك المنطقة بشكل عمودي.

6. عمل اختبار حساسية للجلد، قبل البدء في عمل الجلسة يجب التأكد من عدم وجود حساسية لبشرتك من الليزر، وذلك بعمل اختبار حساسية الجلد، فإذا لم يكن هناك ضرر للبشرة قومي بعمل الجلسات بأمان.

7. استخدام زر النصح في البداية، يمكن استخدام زر النصح قبل البدء في الجلسة، وذلك للتأكد من أن مستوى الطاقة مناسب لبشرتك، فهو يعمل على إصدار تنبيهات إذا كانت الطاقة غير مناسبة للبشرة.

8. تحريك الجهاز علي المنطقة المرغوبة مره واحدة، قومي بتحريك الجهاز على بشرتك بشكل منتظم، لتجنب وضع الليزر على نفس المنطقة مرتين في نفس الجلسة.

9. استخدام وضع الانزلاق للاماكن العريضة، عند القيام بإزالة الشعر من أماكن عريضة مثل الساق والذراع يجب استخدام وضع الانزلاق، وهو عبارة عن وضع الجهاز متعامد مع تشغيل زر الفلاش وتحريك الجهاز بشكل عمودي بطيء على المنطقة بالكامل، أما لإزالة الشعر من منطقة صغيرة مثل البكيني وتحت الإبط استخدمي طريقة الطبع، عن طريق وضع الليزر في مكان محدد وتشغيل النبضات، ومن ثم قومي برفع الجهاز ووضعه في المنطقة المجاورة وتكرار تلك العملية لحين الانتهاء من كل المنطقة.

10. فصل الكهرباء عن الجهاز، قومي بعد الانتهاء من الجلسة بفصل الجهاز من الكهرباء وتنظيفه بمنشفة جافة للمحافظة عليه من أتلف، وتخزينه في مكان آمن لحين استخدامه في المرة القادمة.

ليزر فيليبس لازالة الشعر

كيفية عمل اختبار حساسية الجلد من الليزر

أوضحنا في السابق أنه يجب القيام بعمل اختبار الجلد قبل البدء في استخدام هذا المنتج، للتأكد من عدم وجود حساسية للجلد، ويمكن عمل الاختبار عن طريق وضع الليزر في مكان ما على البشرة، ولكن يجب أن تكون هذه لا يتم تعريضها للشمس، ومن ثم البدء في عملية لاختبار

إذا كان الجلد لا يستجيب لوجود أحمرار أو حساسية عليكِ الانتقال لمستوى أعلى من الطاقة، لمعرفة أي مستوى طاقة ضار ببشرتك وتجنب استخدامه أثناء الجلسات.

نصائح حول استخدام الليزر المنزلي من فيليبس

هناك بعض النصائح التي يجب إتباعها أثناء استخدام هذا المنتج، للحصول على بشرة ناعمة رقيقة خالية من الشعر، ومنها ما يلي: –

  • يجب عدم إزالة الشعر بالسويت أو عملية النتف، قبل البدء في استخدام الليزر، حتى يستطيع الليزر الوصول للجذور والتخلص من الشعر الزائد.
  • يجب تجنب استخدام الليزر على المناطق التي تتعرض لأشعة الشمس.
  • لا يستخدم الليزر في المناطق التي بها جروح
  • يجب عدم استخدام كريمات على المنطقة التي يتم معالجتها بالليزر قبل البدء ف الليزر لمدة يومين على الأقل.
  • يجب عدم تعريض الجسم للكلور الموجود في حمامات السباحة بيوم على الأقل قبل البدء في استخدام الليزر
  • ممنوع استخدام الليزر للحوامل، لتجنب حدوث أضرار للجنين.

جهاز فيليبس المنزلي لازالة الشعر

نصائح يجب اتباعها أثناء جلسة الليزر

  • جهاز الليزر المنزلي من فيليبس لا يسبب ألم في الجلد، فقط ستشعرين بقليل من اللسعات الخفيفة، فإذا شعرتي بألم أوقفي الجلسة وأخفض نوع الطاقة المستخدمة في الجهاز لتتناسب مع بشرتك
  • يجب استخدام الجهاز بشكل مستمر ويكون في اتجاه واحد للحصول على أفضل النتائج
  • لا يستخدم الليزر على الجروح أو التاتوه
  • يجب تجنب درجات الحرارة العالية بعد الانتهاء من الجلسة، مثل الساونا
  • إذا كان هناك احمرار في الجلد أو تهييج فعليكِ بعمل كمادات من الثلج أو ماء بارد .
  • تجنبي حك بشرتك بعنف بعد إتمام عملية الليزر أو أثناء القيام بالجلسة.