تعد شركة مجموعة تداول القابضة في المملكة العربية السعودية من أكبر الشركات في المملكة العربية السعودية التي عرضت الأسهم اللازمة للاكتتاب ، ويفكر عدد كبير من المستثمرين في السيطرة على الاكتتاب مع تداول القابضة في المملكة العربية السعودية. وتاريخ التبرع في تدال 1443.

مراقبة الاكتتاب في السعودية القابضة تداول

تعمل شركة تداول القابضة في المملكة العربية السعودية بشكل أساسي في الاستثمار في الأسهم ، ولا يسمح لها بالاكتتاب في شركة تداول السعودية القابضة.

تاريخ تبرع تداول القابضة 1443

يرجح أن يكون موعد الاكتتاب في تداول 1443 هو الأحد الحادي والعشرين من شهر نوفمبر 2022 ، حيث سيتم إدراج المؤسسات بحصة تقدر بـ 25 مليون و 200 ألف سهم ، وتستمر حتى 6 أيام ، والأسهم. من المقرر أن يتم الاكتتاب في المملكة العربية السعودية يوم الجمعة 26 نوفمبر 2022.

من ناحية أخرى ، تقرر يوم الثلاثاء 30 نوفمبر 2022 ، تقديم عطاء للأفراد الذين يواصلون الاكتتاب بأسهم تبلغ قيمتها 10 ملايين و 800 ألف سهم ، وتستمر فترة الاكتتاب لمدة ثلاثة أيام حتى الخميس 2 ديسمبر ، 2022 الساعة الخامسة مساء

استعلام عن الأسهم المطروحة للاكتتاب الجديد 1443

يتم طلب كافة معلومات الاشتراك الجديدة للأسهم المعروضة باتباع الخطوات التالية:

  • تم إدراج ارتباط الموقع سوق الأوراق المالية تجارة.
  • ثم انتقل إلى الصفحة الرئيسية.
  • ثم انقر فوق علامة التبويب الأسواق.
  • انقر فوق قوائم الخدمة.
  • ثم حدد قائمة الاشتراكات.
  • اكتب معلومات الاشتراك الجديد والتفاصيل من معلومات الاشتراك ، بما في ذلك اسم الشركة وعدد الأسهم وسعر العرض وتاريخ بدء الاشتراك وانتهائه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *