نتحدث اليوم عن رمز تفعيل باقة سوا لايك بلس 75 وسوا لايك 65 ريال والذي ارتفعت عمليات البحث على محرك البحث جوجل عنه، وهي مقدمة من شركة STC الاتصالات السعودية وهي المشغل الأول لخدمات الاتصالات داخل المملكة العربية السعودية، وتقدم الشركة لعملائها مجموعة جديدة من الباقات المختلفة للمكالمات والانترنت ومنها مجموعة باقات سوا وسوا بلس الجديدة.

رمز تفعيل باقة سوا لايك بلس 75 وسوا لايك 65 ريال

رمز تفعيل باقة سوا
رمز تفعيل باقة سوا

باقات سوا تعطي للمستخدمين دقائق بعدد كبير داخل الشبكة بنحو 200 دقيقة وتعطي أيضاً لمستخدميها إنترنت لمواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وانستجرام وسناب شات بلا حدود وهذه الباقات لها العديد من المميزات المقدمة من قبل الشركة، وسنعرف رمز تفعيل باقة سوا لايك بلس 75 وسوا لايك 65 ريال وطريقة التفعيل بالتفصيل.

رمز تفعيل باقة سوا لايك 65

يتم تفعيل باقة سوا لايك 65 ومعرفة أهم مميزاتها من خلال ما يلي:

  • يمكن الاشتراك في باقة سوا لايك 65 بسعر 65 ريال سعودي غير شامل ضريبة القيمة المضافة وبعد إضافة القيمة المضافة تكون سعرها 74.75 ريال سعودي والباقة تكون لمدة 4 أسابيع / شهر من تاريخ الاشتراك في الباقة.
  • تعطي باقة سوا لايك 65 عدد 500 دقيقة للمكالمات داخل شبكة STC.
  • باقة سوا لايك تعطيك 2 جيجا بايت إنترنت وتعطي أيضاً 5 جيجابايت إنترنت لمواقع التواصل الاجتماعي وهي فيسبوك وتويتر ويوتيوب وانستقرام وسناب شات.
  • يتم تفعيل الباقة عن طريق إرسال رسالة نصية مكتوب فيها 7065 وترسل إلى رقم 900.
  • يمكن أيضاً الاشتراك في الباقة عن طريق التطبيق الخاص بالشبكة MY STC وهو عن طريق تحميله من متاجر التطبيقات، ويمكن أيضاً الاشتراك في باقات سوا عن طريق الموقع الرسمي لشركة الاتصالات السعودية STC.

إلغاء خدمة باقة سوا لايك 65

يمكن إلغاء خدمة باقة سوا لايك 65 عن طريق الدخول إلى تطبيق MY STC والنقر على إلغاء تفعيل باقة سوا لايك 65 ثم إلغاء أو إرسال رسالة إلى رقم 900 تحتوى على رقم 7009.

رمز تفعيل باقة سوا لايك بلس 75

يمكن تفعيل باقة سوا لايك بلس 75 ومعرفة أهم مميزاتها من خلال ما يلي:

  • قيمة الاشتراك في باقة سوا لايك بلس 75 هو 75 ريال سعودي غير شامل لضريبة القيمة المضافة وسعر الباقة بعد إضافة قيمة الضريبة هو 86.25 ريال سعودي.
  • كذلك الباقة صالحة لمدة 4 أسابيع / شهر من تاريخ الاشتراك في الباقة.
  • كما تعطي باقة سوا لايك 75 عدد 500 دقيقة للمكالمات داخل وخارج شبكة STC.
  • توفر الباقة إنترنت بقيمة 4 جيجا بايت وأيضاً تعطي 10 جيجا بايت لمواقع التواصل الاجتماعي وهي فيسبوك وتويتر ويوتيوب وانستقرام وسناب شات.
  • كما يمكن الاشتراك في الباقة والتفعيل عن طريق إرسال رسالة نصية إلى رقم 900 مكتوب فيها 7175.
  • كذلك يتم تفعيل الباقة أيضاً على تطبيق MY STC ويتم تحميله على الهاتف المحمول من متجر التطبيقات الخاص بك، ويمكن استخدام التفعيل على الموقع الرسمي لشركة STC  شركة الاتصالات السعودية.

إلغاء خدمة باقة سوا لايك بلس 75

يمكن إلغاء خدمة باقة سوا لايك بلس 75 عن طريق الدخول إلى تطبيق MY STC والنقر على إلغاء تفعيل باقة سوا لايك بلس 75 ثم إلغاء أو إرسال رسالة نصية إلى رقم 900 مكتوب فيها رقم 7009.

تابع المزيد: كود تجديد باقة اورنج ومعرفة ميعاد تجديد الباقة 2023

رمز تفعيل باقة سوا لايك بلس 75 وسوا لايك 65 ريال على الموقع الرسمي لشركة STC

رمز تفعيل باقة سوا
رمز تفعيل باقة سوا

يتم تفعيل باقة سوا لايك 65 على الموقع الرسمي لشركة STC عن طريق الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بشركة الاتصالات السعودية STC ثم الضغط على “أحدث العروض” ثم النقر على “سوا لايك 65” ثم “تفعيل”.

كما يمكن أيضاً تفعيل باقة سوا لايك بلس 75 عبر الموقع الرسمي لشركة STC من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بشركة الاتصالات السعودية STC ثم الضغط على “أحدث العروض” ثم الضغط على “سوا لايك بلس 75″ ثم ” تفعيل” ثم يتم إرسال رسالة نصية تحتوى رمز 166 إلى رقم 900 لمعرفة تأكيد وصول الرصيد.

قد وصلنا إلى نهاية المقال وتكلمنا عن رمز تفعيل باقة سوا لايك بلس 75 وسوا لايك 65 ريال و تكلمنا بالتفصيل عن رمز تفعيل باقة سوا لايك 65 وأهم مميزات الباقة وعن رمز تفعيل باقة سوا لايك بلس 75 وأهم مميزات الباقة وكيفية تفعيل الباقتين كلاهما على حدى من خلال الموقع الرسمي لشركة الاتصالات السعودية  STC وكيفية إلغاء الخدمة بالخطوات.