سبب عودة شيرين عبد الوهاب لزوجها السابق حسام حبيب

khalil-Ahmed 12 نوفمبر 2022 , 02:55 آخر تحديث : نوفمبر 2022 , 03:36

سبب عودة شيرين عبد الوهاب لزوجها السابق حسام حبيب ؟ يعتبر واحد من أهم وأبرز التساؤلات المطروحة على جميع مواصل التواصل الإجتماعى خلال الدقائق الأخيرة الماضية بعدما أن أعلنت المطربة المصرية الكبيرة عودتها بصورة رسمية لزوجها السابق حسام حبيب الذى يعتبر هو الأخر من أهم المطربين فى مصر على الرغم من قلة أعمال ولكنه يظل واحد من الأسماء المعروفة للجماهير المصرية والعربية.

سبب عودة شيرين عبد الوهاب لزوجها السابق حسام حبيب

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب مفاجأة من العيار الثقيل مساء أمس الجمعة وذلك خلال تواجدها هاتفيا مع الإعلامي عمرو أديب حيث أكدت أنها قرر إتخاذ قرار بالعودة إلي زوجها السابق حسام حبيب وذلك جعل عمرو أديب يقوم بطرح سؤال من هو صاحب هذه الفكرة مما جعل شيرين تؤكد أن صاحب الفكرة هو زوجها السابق حسام حبيب على الرغم من الخلافات الكبيرة التى جعلت الثنائي يتخذ قرار بالإنفصال فى الفترة الأخيرة الماضية.

قرار شيرين عبد الوهاب بالعودة إلي زوجها السابق لم يكن متوقع على الإطلاق من الناحية الجماهيرية بالأخص بعد المشاكل الكبيرة والخلافات التى حدثت بين الثنائي ولكنها أكدت خلال المداخلة الهاتفية التى قامت بها مع الإعلامي عمرو أديب أن حسام حبيب شخص مقنع ولذلك تمكن من إقناعها بالعودة له كما تحدثت شيرين عبد الوهاب عن الكثير من الأمور والتفاصيل للرد على الشائعات التى تدور حولها.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب تحدثت عن القضايا والأزمات مع شقيقها محمد عبد الوهاب حيث أكدت على قيامها خلال الفترة الأخيرة الماضية بالتنازل عن جميع القضايا التى قدمتها ضد شقيقها وأضافت أقوم حاليا بالخضوع للعلاج النفسي وذلك ليس من فترة قريبة كما كان يعتقد البعض من المتابعين لهذه الأزمة حيث كان يعتقد البعض أن قرار شيرين بالدخول إلي المستشفي من أجل الخضوع للعلاج النفسي جاء بعد الأزمة الأخيرة مع حسام حبيب.

الصحفية اللبنانية نضال الأحمدية  قامت بنشر الكثير من الأخبار والتفاصيل الخاصة بأزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب ولكن شيرين قامت بالرد على هذه الأخبار حيث أكدت أن نضال الأحمدية لا تعلم تفاصيل الأزمة ولذلك هناك الكثير من الأخبار غير صحيحة على الإطلاق وأضافت أتمنى من الجميع عدم الحديث عن حياتى الشخصية فهم لا يعلمون شئ فقط يتحدثون من خلال رؤية بعض الأخبار التى من المحتمل أن تكون صحيحة ومن المحتمل أن تكون غير صحيحة.

من هى شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب هى مطربة مصرية تمكن من تحقيق نجاحات كبيرة طوال السنوات الأخيرة الماضية ولذلك فهى تعتبر من أبرز المطربات فى العالم العربي وقامت بعمل فيلم سينمائي وحيد وهو فيلم ميدو مشاكل مع النجم الكبير أحمد حلمى وعلى الرغم من تحقيق هذا العمل نجاح كبير ولكنها لم تقوم بالمشاركة فى أعمال سينمائية جديدة حتى هذه اللحظة ولكن من المتوقع أن يكون هناك تفيكر من جانب المطرية المصرية فى المشاركة فى عمل سينمائي خلال الفترة المقبلة.

ألبومات شيرين عبد الوهاب تصل إلي 7 ألبومات حيث كان الألبوم الأول لها عام 2003 وهو ألبوم جرح تانى وتمكنت من خلال هذا العمل الغنائي من تحقيق إنطلاقة مميزة جعلتها تقوم بإصدار ألبوم لازم أعيش عام 2005 وكان أخر ألبوماتها هو ألبوم نساي والذى تم إصداره عام 2018 ويحتوي هذا العمل الغنائي على 12 أغنية ولكن الأغنية الأبرز والأفضل كانت أغنية بحبك من زمان والذى تم عمل منها فيديو كليب مع حسام حبيب وقامت شيرين بوضع هذا الفيديو على القناة الخاصة بها فى منصة اليوتيوب.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب حتى هذه اللحظة لم تقوم بالإعلان عن أعمال غنائية جديدة لها ولكن من المتوقع أن تقوم النجمة المصرية الكبيرة بإصدار ألبوم فى الصيف المقبل على حسب بعض التوقعات ولكن لم يتم الإعلان عن ذلك بصورة رسمية وذلك بسبب الأزمات التى تمر بها طوال الفترة الأخيرة الماضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *