يبحث الكثير من الشباب والرجال عن سعر دواء الفياجرا فى مصر 2022 للتغلب على مشاكل الإنتصاب بالأخص أن هناك بعض الشباب يعانى من إتمام العلاقة مع زوجته بسبب ضعف الإنتصاب الذى يكون ناتج فى بعض الأحيان عن بعض الضغوط النفسية ولذلك أصبح دواء الفياجرا من الأدوية المنتشرة وبقوة طوال السنوات الأخيرة الماضية على الرغم أن أثار الجانبية كبيرة ويكون لها مردود سلبي على صحة القلب ولذلك فهو ليس من الأدوية التى يمكن تناولها من الجميع.

دواعى إستعمال الفياجرا

الفياجرا دواء موصوف من قبل علامة تجارية معتمدة وذلك من أجل علاج ضعف الانتصاب الذى أصبح من الأمراض المنتشرة بين الشباب ويعتمد هذا الدواء على مادة السيلدينافيل ، المكون النشط في الفياجرا التى تعمل عن طريق توسيع الأوعية الدموية في القضيب ، وزيادة وإطالة تدفق الدم إلى أنسجة الانتصاب في القضيب ومع ذلك ، يمكن أن تسبب الفياجرا مشاكل لبعض الرجال ، مثل الآثار الجانبية أو التفاعلات الدوائية ويمكن أن تودي الفياجرا أيضًا إلى تفاقم الظروف الموجودة مسبقًا ومع ذلك ، هناك طرق لتقليل بعض هذه المخاطر.

الأثار الجانبية لتناول الفياجرا

تشمل الآثار الجانبية الأكثر شيوعًا للأدوية التي تؤخذ عن طريق الفم لعلاج ضعف الانتصاب الصداع واحمرار الوجه واضطراب المعدة وذلك بسبب قيام هذه الأدوية بزيادة ضخ الدم إلي القضيب وبالتالي يكون له تأثير على مرضي القلب وأيضا مرضي ضغط الدم.

  • قد يشكو عدد قليل من المرضى الذين يتناولون الفياجرا أو ليفيترا من “الزهر الأزرق” في الرؤية أو الحساسية للضوء أو عدم وضوح الرؤية وذلك بسبب إرتفاع ضغط الدم.

سياليس لا يسبب آثار جانبية بصرية. ومع ذلك ، يمكن أن تحدث آلام الظهر وآلام المفاصل مع سياليس ولكن هذا الدواء الذى يعتبر البديل الأبرز للفياجرا هو زيادة الرغبة الجنسية بصورة ملحوظة ولكن ذلك النقطة يكون لها تأثير سلبي على السيطرة على سرعة القذف وبالتالي يحبذ الشباب الحصول على الفياجرا.

شاهد أيضا : تعرف على الآثار الجانبية لاستخدام دواء سبازمو ديجستين.

أسباب ضعف الإنتصاب

هناك الكثير من الأسباب التى تؤدي إلي ضعف الإنتصاب ومن أبرز هذه الأسباب إرتفاع ضغط الدم بالإضافة إلي أمراض القلب الذى أصبحت من أبرز أمراض العصر مما يؤدي فى النهاية إلي تضيق الشرايين الناجم عن تراكم الترسبات. عندما تضيق الشرايين ، يؤدي ذلك إلى ضعف تدفق الدم في جميع أنحاء الجسم ، بما في ذلك القضيب عند محاولة الانتصاب. في الواقع ، غالبًا ما يكون الضعف الجنسي علامة مبكرة على ارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب.

  • مشاكل القلب
  • ضغط الدم.
  • مرض السكر.
  • الوزن الزائد.
  • الإكتئاب.
  • انخفاض هرمون التستوستيرون.
  • الخمول.
  • اللحوم الحمراء واللحوم المصنعة.

زيادة الوزن يعتبر من أبرز أسباب ضعف الإنتصاب وبما أن هؤلاء الاشخاص الذى يعانون من السمنة لا يرغبون فى التلخص من الوزن الزائد وبالتالي يرغبون فى إستخدام الفياجرا من أجل التغلب على مشاكل ضعف الإنتصاب جدير بالذكر أن هناك دراسة طبية حديثة أكدت أن 31٪ من الرجال الذين يعانون من السمنة المفرطة والذين يعانون من الضعف الجنسي كانوا قادرين على استعادة القدرة الجنسية عن طريق فقدان الوزن وزيادة النشاط البدني.

الفياجرا
الفياجرا

مرض السكر أيضا من الأمراض التى تجعل الرجال يعانون من ضعف الإنتصاب ت  بالأخص أن التقارير والأبحاث الطبية الحديثة أكدت أن 58٪ من الرجال المصابين بداء السكري أفادوا بضعف الانتصاب المتكرر أو العرضي ويمكن أن يحدث هذا إذا تم التحكم في سكر الدم بشكل سيئ وكان هناك تلف في الأوعية الدموية أو الأعصاب. ويمكن أيضًا أن تكون المشكلات الصحية الأساسية الأخرى مثل ارتفاع ضغط الدم أو السمنة عاملاً لمرضى السكري.

سعر دواء الفياجرا فى مصر 2022

وصل سعر دواء الفياجرا فى مصر 100 مجم إلي 77 جنية وذلك السعر ينطبق على جميع صيدليات مصر خارج وداخل محافظة القاهرة عاصمة الجمهورية المصرية ولكن يجب الذهاب إلي عيادة الطبيب المتخصصة قبل تناول هذا الدواء الذى يكون له تأثير على مرض الضغط والسكر وأيضا مرضي القلب بالأخص انه يعتمد بشكل رئيسي على ضخ الدم وبالتالي فهو يعتمد على عضلة القلب وبالتالي فهو ليس مناسب على الإطلاق للأشخاص الذى يعانون من مشاكل فى القلب.