للتحدث مع أحد ممثلي خدمة عملاء اورنج للشكاوي من أي خط، عديد من الأشخاص الذين يستعملون أورانج لا يعلمون الرقم المرتبط بممثلي خدمة الزبائن للأنترنت، وبصفة مستمرة يوجد لديهم مشكلة في التساؤل عن باقات الإنترنت أو طريقة إلغاء الباقة أو التحديث وهكذا، ومن ضمن التساؤلات سوف نتيح لك في ذلك الموضوع كل الطرق المتنوعة حتى يتم التواصل مع خدمة الزبائن، حيث أننا بهذا المقال سنتحدث عن هذا الكود، لذلك تابعوا معنا هذا الموضوع إذا كنتم مهتمين به.

للتحدث مع أحد ممثلي خدمة عملاء اورنج للشكاوي من أي خط
للتحدث مع أحد ممثلي خدمة عملاء اورنج للشكاوي من أي خط

للتحدث مع أحد ممثلي خدمة عملاء اورنج للشكاوي من أي خط

إذا كنت من الأفراد الذين يتساءلون عن رقم خدمة زبائن أورنج للإنترنت الذي يقدم لك جميع الطرق التي تقدمها شركة اورنج ذلك من أجل التواصل مع ممثلي خدمة الزبائن وذلك حتى تتلقى خدمه الدعم التي تعرضها الشركة لزبائنها عن أي شكاوى أو استفسارات متنوعة.

ذلك سوف تنال على مجموعة من الخدمات المميزة التي تقدمها الشركة في مصر يمكنك أن تتواصل مع هذه الخدمة من أي وسيلة تواصل سواء موبايل أو مكالمة من خط أرضي أو كذلك أي خط عالمي أو عن طريق إرسال خطاب خلال خدمة البريد الإلكتروني أو المصري كما يمكنك التوجه لأقرب فرع من الفروع الخاصة بأورانج والتواصل بشكل مباشر مع أحد ممثلي تلك الخدمة من خلال تطبيق ماي أورنج ومن الممكن أن تتواصل مع أحد ممثلي خدمة زبائن أورنج عن طريق الدردشة مع أحد ممثلي الخدمة كذلك من الممكن أن تقوم بالتواصل أون لاين عبر موقع ماي أورانج.

أكواد خدمة عملاء اورانج

  • يمكنك التواصل مع تلك خدمة زبائن اورنج ذلك عبر حساب فيسبوك المرتبط بك من التواصل الاجتماعي، كما يمكن أن تتصل على الخط الساخن من أي رقم جوال أو خط أرضي على الرقم التالي: 16 110.
  • أما إذا كنت من الزبائن أتصل على شركة اورنج من خلال الرقم التالي 110 من أي خط متعلق بأورانج.
  • إذا كنت تستمتع بفرست كلاس زبائن اتصل على الرقم التالي: 2000 بشكل مباشر بسرعة وهو عبارة عن رقم مميز لزبائن كلاس.
  • أما بالنسبة لطلب معرفة معلومات زيادة متنوعة أو خدمات متعددة مميزة تقوم شركة اورنج بتقديمها، من الممكن أن تقوم بالتواصل معهم من خلال الرقم التالي: 012-2320-2110.
  •  إذا كنت من زبائن اورنج كاش وقد تعرضت لمشكلة في حسابك المتعلق بك ينبغي أن تتصل بسرعة على الرقم التالي 626 من أجل الأخطار عن أي عطل أو من أجل ب الخدمة وإلغائها بشكل تام.
  •  أما إذا كنت تريد أن تشترك في أورنج كاش إذا يجب عليك أن تتصل على الرقم الآتي: 115.
خدمة عملاء أورنج نت
خدمة عملاء أورنج نت

خدمة عملاء أورنج نت

  • تقد شركة أورانج جميع العروض والتخفيضات وكذلك الخدمات لزبائنها كما كذلك من الممكن أن تتصل بذات الرقم حتى يمكنك معرفة رصيدك المتعلق بك وأن تقوم بمراجعة حسابك.
  • حتى يمكنك تحديث خط بريمو المرتبط بك بجانب ذلك معرفة الخدمات الذاتية المختلفة وكذلك طرق دفع الفاتورة المتعلقة بك،.
  • تتيح شركة اورنج لكافة زبائنها المميزين أرقام خدمة زبائن اورنج مصر والتي عن طريقها من الممكن أن تتواصل مع ممثلي خدمة الزبائن بشكل مباشر بكل سهولة.
  • حتى تعلم عن جميع الخدمات والأنظمة وكذلك العروض المستمرة التي تعرضها شركة أورانج بصورة واضحة تواصل مع تلك الأرقام 400 أو 110.
  • إذا كنت من زبائن كلاس عملاء قم بالتواصل مع خدمة العملاء من خلال الرقم التالي 2000 وعن طريق التواصل عبر خط ارضي أو موبايل عادي 160 أما التواصل من أي محمول قم بالتواصل معهم على الرقم01223202022.
  • بالنسبة لكود التعرف على قيمة رصيدك#١٠٠# بأربع قروش لا غير، أما بالنسبة للحسابات الحديثة في شركة أورانج 33 بشكل مجاني أو عن طريق الخط الأرضي،  ومواعيد العمل من الساعة التاسعة في الصباح حتى الساعة الخامسة في المساء.
  •  للتحدث مع احد خدمة زبائن أورانج من الممكن أن تتصل على الرقم التالي: 110 أما خدمة زبائن كلاس من خلال التليفون الأرضي تتصل على الرقم١٦٣٣٣أو عن طريق 160.

اقرأ أيضًا: كيف أعرف كم باقي بيانات سوا والمتبقي من الرصيد

وإلى هنا نكون انتهينا من موضوعنا، للتحدث مع أحد ممثلي خدمة عملاء اورنج للشكاوي من أي خط، حيث فيه تعرفنا على كل ما يتعلق بذلك، على سبيل المثال الأكواد المهمة التي من خلالها يمكننا التواصل مع خدمة العملاء، بجانب ذلك العروض والتخفيضات وغير ذلك الكثير…نتمنى أن تكونا قد حصلتم على استفادة من ذلك الموضوع.