أصبحت سلسلة محلات رنين من أهم الأماكن التي استطاعت تقديم أفضل العروض الخاصة بجميع المنتجات التي تعرضها، كما أنها تقدم أفضل الخامات والأسعار، وبجودة عالية، كما أنها سمحت بالتقسيط، وسوف يعرض موقع مجلة الدكة باستعراض الكثير من عروض رنين اليوم نوفمبر 2021 عروض الجمعة البيضاء لعملاؤه في السطور القليلة القادمة..

عروض رنين اليوم نوفمبر 2021 عروض الجمعة البيضاء

تختلف احتياجات العملاء من منتج لأخر ،  ولكن نجد أن رنين من الأماكن التي استطاعة تلبية رغبات جميع العملاء، فتعرض الكثير من السلع الأساسية مثل الأجهزة الكهربائية، والأدوات المنزلية، والمفروشات، ، والصيني، وألعاب الأطفال، والكثير من المنتجات والمستلزمات الأخرى الهامة، والتي تلبي احتياجات جميع العملاء وبجودة عالية، وكذلك استطاعت رنين أن توفر الكثير من الأسعار المناسبة للجميع أيضاً، ونجد أن رنين تعرض في هذا الشهر بمناسبة الجمعة البيضاء حيث تتوفر عروض رنين اليوم نوفمبر 2021 عروض الجمعة البيضاء،  وهي المناسبة التي ينتظرها الكثير من العملاء لشراء كل مستلزمات المنزل، خاصة المقبلات على الزواج.

عروض الشاشات في رنين

تتيح رنين كل فترة الكثير من العروض التي تساعد العملاء على اختيار كل ما يرغبون في شراؤه، حيث أنها تهيء عروض رنين اليوم نوفمبر 2021 عروض الجمعة البيضاء، وتجهز الكثير من مستلزمات المنزل الحديث لتوفير الوقت والمجهود على العملاء، كما أن أسعارها خارج المنافسة، وتتميز بالجودة العالية ونعرض لكم العروض:-

  • يعرض رنين في جميع فروعه شاشة سامسونج سمارت 55 بوصة، بمبلغ 9199 جنيه بدلاً من 10199 جنيه، يوجد بها مدخل يو إس بي، والشاشة فول إتش دي، في عروض الجمعة البيضاء والتي نجد فيها الكثير من الخصومات والكوبونات.
  • يتم عرض سخان آريستون 50 لتر، يعمل بالكهرباء، بمبلغ 1499 جنيه بدلاً من 1799جنيه، كما أن أتاح رنين خاصية التقسيط لجميع السلع المتاحة لديهم، وعرض الثلاجة توشيبا 2 باب لون فضي نوفروست 355 لتر بمبلغ 6560 جنيه.
  • عرض شاشة توشيبا سمارت، بها يو إتش دي بها مدخلين يو إس بي، 65 بوصة، عليها عرض من رنين بمبلغ 11499 جنيه بدلاً من 12499 جنيه، كما يمكن تقسيط الشاشة على 24 شهر، ويتم دفع مبلغ القسط شهرياً بدون فوائد.

المنتجات التي عليها قسائم الشراء والسحب

إضافة إلى قسائم الشراء والسحب الذي تتيحه رنين، فإنها عملت على تسهيل الكثير من الأمور لجميع العملاء، حتى تستطيع في تلك المناسبة وهي الجمعة البيضاء استقطاب الكثير من العملاء الآخرين، وتقديم عروض رنين اليوم نوفمبر 2021 عروض الجمعة البيضاء، وتسهيل عملية الشراء لبعض فئات العملاء عن طريق تقسيط المنتجات ونعرض لكم عروض القسائم:-

  • شاشة سامسونج 55 بوصة سمارت تحتوي على يو إتش دي، وبها مدخل يو إس بي، يتم عرضها بمبلغ 9199 جنيه بدلاً من 10199 جنيه، كما أنها تحتوي على رسيفر داخلي، ويمكن تقسيطها على 24 شهر بدون إضافة فوائد.
  • تعرض رنين غسالة ملابس فريش فوق أوتوماتيك 9 كيلو، بمبلغ 3999 جنيه بدلاً من 4299 جنيه، كما أنه يمكن تقسيطها على 24 شهر، بدون فوائد، وعليها خصم كما أنه يستطيع من يشتريها أن أن يحصل على قسيمة شراء.
  • خلاط مولينكس بليندو الفرنسي، 450 وات، 2 مطحنة، بمبلغ 399 جنيه بدلاً من 499 جنيه، كما أنه يمكن تقسيطه على 24 شهر، وبدون فوائد، ويوجد عجان 1000 وات، يحتوي على دورق زجاج 1.75 لتر، كما أن وعاؤه ستانلس 4 لتر، بمبلغ 1749 جنيه بدلاً من 1899 جنيه، ويمكن أيضاً تقسيطه على 24 شهر، وبدون فوائد، كما يحصل مشتريه على كوبون السحب.

فروع رنين في الإسكندرية وطنطا

نجد أن هناك الكثير من الفروع لرنين مثل رنين فرع السيوف، عنوانه: السيوف شارع مصطفى كامل، بجانب سنترال مصطفى كامل كمباوند الكرمة، ورنين فرع العجمي، عنوانه: العجمي أبو يوسف، طريق إسكندرية مطروحـ ورنين فرع طنطا، 255 شارع الجلاء، ميدان الجمهورية طنطا، مول مصر للتأمين، ورنين فرع المحلة، ميدان المشحمة، المحلة الكبرى، محافظة الغربية، فوق أولاد رجب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *