من أكبر وأفضل الأماكن الخاصة بالتسوق هو كارفور، حيث يحتوي على جميع مستلزمات البيت والأشخاص، فنجد فيه كل ما يلزم الأسرة، من مواد غذائية ومشروبات، وملابس، وألعاب للأطفال، وأحذية، وأجهزة كهربائية، وسوف يقوم موقع مجلة الدكة الآن باستعراض عروض كارفور الجمعة البيضاء على الأجهزة الكهربائية 2021، وذلك لمساعدة العملاء في اختيار كل ما يلزمهم من عروض كارفور المتميزة دائماً.

عروض كارفور الجمعة البيضاء على الأجهزة الكهربائية 2021

يوجد في كارفور الكثير من الأجهزة والمنتجات المختلفة التي لا غنى عنها لأي شخص ولأي أسرة ولأي منزل، وبالتالي نجد أن كارفور يغطي احتياجات جميع العملاء، والاحتياجات اليومية لكل شخص، كما يقدم الكثير من العروض التي تتناسب مع الجميع، والتي تساعد الجميع على اختيار كل ما يلزمهم شراؤه، ودائماً ما يساهم كارفور في تقديم الكثير من العروض المتميزة، خاصة في أوقات المناسبات مثل الجمعة البيضاء.

والتي يكون فيها الكثير من الخصومات على جميع عروض كارفور الجمعة البيضاء على الأجهزة الكهربائية 2021، وكذلك كوبونات الخصم التي يقدمها لجميع عملاؤه على قسائم الشراء الخاصة بهم خاصة في الجمعة البيضاء، فلقد أصبحت الجمعة البيضاء هي صفقة كبيرة يسعى الكثيرون للوصول إليها والكسب منها، سواء كانوا عملاء أو التجار.

قد يهمك:- أقوى تخفيضات وعروض ملابس وعطور 2021 أون لاين.

كيف يقدم كارفور عروض الجمعة البيضاء

تبدأ عروض كارفور في كل عام منذ يوم الرابع من شهر نوفمبر، وحتى التاسع والعشرين من الشهر نفسه، حيث يتم اختيار منتج معين يكون عليه أكبر خصم في جميع المنتجات المعروضة، بالإضافة للعروض على جميع المنتجات الأخرى، وبعد تقديم المنتج الأكثر خصماً، يتم اختيار منتج بعده يحل محله من حيث السعر، فيكون التخفيض عليه بشكل كبير، والخصم مميز، وهكذا طوال فترة العروض الخاصة بالجمعة البيضاء، كما أنه يوجد خصم على جميع المنتجات الأخرى.

كما نجد الكثير من العروض والخصومات والهدايا على عروض كارفور الجمعة البيضاء على الأجهزة الكهربائية 2021 والأجهزة الكهربائية، والسلع الغذائية، والمواد التموينية، والمنتجات الاستهلاكية، والشاشات، والهواتف الذكية، وجميع مستلزمات المنزل، والأطفال، وجميع البضائع الأخرى المتاحة، كما نجد أنه يتم تقديم عروض قيمة جداً على أجهزة اللاب توب، وأجهزة الحاسب الآلي، والطابعات، والمراتب، والدفايات، والسخانات التي تعمل بالغاز وبالكهرباء.

عروض الأجهزة الكهربائية من كارفور 2021

يقدم كارفور ثلاجة زانوسي 570 لتر، بضمان 5 سنوات، بابين سوداء اللون، بمبلغ 6699 جنيه بدلاً من 6999 جنيه، كما يقدم ثلاجة سامسونج سوداء اللون بابين 344 لتر ديجيتال، ضمان 10 سنين، بمبلغ 10777 جنيه، ونعرض لكم باقي العروض من خلال النقاط التالية:-

  • يقدم ثلاجة إل جي 410 لتر فضية اللون، ضمان 10 سنين، ديجيتال، بمبلغ 13790 جنيه بدلاً من 15190 جنيه، أما عن الديب فريزر وايت بوينت 6 أدراج ديجيتال ضمان 5 سنين، بمبلغ 6199 جنيه بخصم 11%.
  •  يوجد عرض خاص على سخان الغاز وايت بوينت بخصم 16%، بضمان عام كامل، ديجيتال، بمبلغ 1499 جنيه، بدلاً من 1799 جنيه، كما يوجد سخان فريش كهربائي 45 لتر، بخصم 21%، ضمان 5 سنين، بمبلغ 1099 جنيه.
  •  عرض البوتجاز يونيون إير 5 شعلة، بالأمان وضمان 7 سنوات، بخصم 12%، ويتم عرضه بمبلغ 4999 جنيه بدلاً من 5699 جنيه، ونجد بوتجاز بريميام 5 شعلة باللون الأسود بخصم 13% بمبلغ 7799 جنيه وعليه 2000 نقطة هدية.
  • تم عرض مكواة تيفال بخار 2400 وات، تحتوي على تانك 270 مللي، بضمان عام كامل، عليها خصم 18%، صنع فرنسي، بمبلغ 649 جنيه بدلاً من 799 جنيه، بالإضافة لكوبون السحب لكل يوم أربعاء، والذي يحصل فيها العملاء على هدايا.
  •  عرض الكثير من الأجهزة الكهربائية الهامة للمنزل، والتي لا غنى عنها، ولكن هناك الكثير من الخصومات، وكوبونات الخصم المتميزة، وكذلك نقاط للحصول على هدايا مختلفة ومتنوعة وتتناسب مع جميع العملاء وتلبية احتياجاتهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *