انطلقت موضة الشعر القصير التي تحوز على مكانة كبيرة في قلوب الكثير من النساء التي تتمتع بالروح العصرية والانطلاق، لذا إذا كنتِ تمتلكين الشجاعة لتغيير شكل شعرك كليًا، والتخلي عن شعرك الطويل بمظهرك المعتاد تابعي معنا السطور القليلة القادمة لأننا سنقدم لكِ أفضل قصات شعر قصير، تضيف مظهرًا جماليًا للمرأة ويجعلها أكثر أنوثة، وجاذبية تسرق الأنظار من أول وهلة، لذا إذا كنت تبحثين عن أفضل قصات للشعر القصير، الخفيف رائعة.

قصات شعر قصير

لا تبحثي كثيرًا عن أفضل قصات شعر قصير تتناسب معكِ في كل أوقاتك سواء مع الأصدقاء أو بالمناسبات الرسمية أو في يومك العادي، وحسب ما يتناسب مع شكل وجهك، حتى تظهرين بلوك مثل النجمات، لأننا سنحرص على تقديم كل ما تبحثين عنه الآن:-

الشعر الشلال المدرج القصير

ظهرت بهذا اللوك فنانات كثيرة، وبرزت به جمالها، وقوتها وأناقتها ّأيضًا، لذا إذا كنتِ من هواة التغيير الجذري، جربي الطريقة العشوائية أو المُدرجة، والتي ستزيد من كثافة الشعر وتجعله يظهر قويًا، واحرصي على قص الأطراف المتهالكة والمتضررة.

الشعر الأشقر الغامق مع جذور داكنة

بعد قص الشعر حتى منطقة أسفل الوجه، يمكنك أيضًا صبغة باللون الأشقر الغامق إذا كنت تتمتعين ببشرة بيضاء، ثم قومي بصبغ الجذور باللون الداكن، وترك الشعر على جوانب الوجه، وميزة تلك القصة أنها تتناسب مع كل أنواع الوجه، وسهلة التطبيق.

قد يهمك:- قصات شعر أطفال

قصة بويش الساحرة

والتي يتم فيها التركيز على الغرة من الأمام، وتخفيف الشعر من الأسفل، وهو من أفضل القصات التي تبرز ملامح الوجه، وعظام الوجنتين بشكل مشدود.

قصة بيكسي المقلوبة

تتناسب مع النساء الأكبر سنًا، وتعتبر من أكثر القصات التي تبرز جاذبية المرأة، وتجعل البشرة تبدو أكثر اكتمالًا، وتغطي تجاعيد الجبهة، ويمكن إضافة جمالاً لها عن طريق توجيه المجفف لها واستخدام المثبت للشعر و الأطراف، و تثبيت الغرة تستخدم الفرشاة وسحبها للخلف.

قد يهمك:- وصفات طبيعية لتطويل الشعر فى شهر واحد فقط!

قصات شعر قصير 2021

كل عام تتغير قصات الشعر سواء الطويل أو القصير، ولكن تريد كل امرأة أن تظهر بلوك مختلف عن العام الماضي لتغيير شكل وجها، وتلك هي أحدث قصات شعر قصير 2021:-

قصة شعر بوي قصير مقلوب

تعتبر أكثر القصات شعبية بين النساء التي تتمتع بوجه نحيف، مثلث، خاصةً عند جعله فوضوي يمكن استخدام مكثف الجذور، وفركه بأطراف الأصابع، أو جعل الشعر ناعم باستخدام سيروم الشعر بنفس الطريقة.

قصة بيكسي القصير مع طبقات

يتم فيها التركيز على الطبقات لأنه كلما كانت كثيرة ظهر الشعر بشكل كثيف، وهي تتناسب بالأكثر صاحبات الشعر الأسود، وتضيف على الوجه مظهرًا رائع.

قصة بيكسي القصيرة

على الرغم من أنها ليست حديثة إلا أنها تبرز ملامح الوجه والخدين، وهي تتناسب بالأكثر مع صاحبات الوجه الدائري، خاصًة عند ضبط الجوانب الخط من المنتصف.

قصة البوب الكلاسيكية

أكثر القصات التي تلجأ لها الكثير من النجمات، حيث تجعلها تظهر بشكل جمالي، يمكنك الحصول عليها بوضع سيروم للتنعيم الشعر، ثم تمشيطه بالفرشاة المستديرة للحصول على شعر ناعم، ثم تقسيم الشعر، باستخدام المكواة لعمل انحناءات طفيفة بالأطراف، باتجاه الوجه حتى يظهر الشكل طبيعيًا.

قد يهمك:- فوائد وأضرار زيت فاتيكا للشعر

قصات شعر قصيرة للرجال

حرصًا على توفير كل ما تبحث عنه المرأة والرجل أيضًا سنقدم أحدث قصات شعر قصيرة للرجال العصرية التي ترغب في الظهور بشكل متميز أنيق مثالي، وبشكل غاية في الروعة مثال على ذلك:-

  • الشعر القصير مع الجوانب المدببة: أحد أفضل القصات التي تحافظ على المظهر الأنيق للرجال، بشكل عصري يتماشى مع كل الأوقات والمناسبات.
  • شعر قصير مع تموجات: تتناسب أكثر مع الرجال أصحاب الشعر المجعد أو المموج، ويمكن إضافة طابع جديد لها عن طريق قص الجوانب أو حلقها.
  • قصة شعر Harvard Clip: تتناسب مع الرجال الكلاسيكيين، وتتناسب مع كل أنواع الشعر، يتم فيها جعل جانب أقصر نسبيًا عن الأخر ثم تصميم الجزء العلوي على الجانب.
  • قصة شعر بومبادور الكلاسيكية: رائعة وتتناسب مع كل الأوقات، يتم فيها الاحتفاظ بكمية من الشعر بالجزء العلوي الأمامي من الرأس، مع تقصير الجوانب.