كود خاصية اتصالات مغلق مع معرفة المتصل 2022 | كامب فون هو الأكثر بحثا على محركات البحث العالمية، تقوم الشركات بتوفير هذه الخدمة المجانية للعملاء بالإضافة الى العديد من الخدمات الأخرى المميزة حيث أن هذه الخدمة تجعل من هاتفك يصبح غير متاح أمام من يرغب بالاتصال بك، وأيضا تسمح لك بالتعرف على الأشخاص الذين حاولوا القيام بالاتصال بك وذلك في الوقت الخاص بتفعيل الخدمة والتي تقوم شركة الاتصالات بتوفيرها الى كل عملائها.

ومن خلال هذا المقال سوف نقوم بتوضيح العديد من النقاط الهامة حول كود خاصية اتصالات مغلق مع معرفة المتصل 2023 | كامب فون، بالإضافة الى الكود الخاص بإلغاء هذه الخدمة أذا ما كنت ترغب في ذلك، وذلك إذا ما كنت ترغب في القيام باستقبال المكالمات مرة أخرى.

كود خاصية اتصالات مغلق مع معرفة المتصل 2023 | كامب فون

كود خاصية اتصالات مغلق
كود خاصية اتصالات مغلق

أن هذه خاصية تقوم بحمايتك من المعاكسات التي يمكن أن تتعرض لها من خلال العديد من المتطفلين الذين يقومون بالاتصال بالهاتف لمجرد التسلية، وسوف تتوخى الحذر من الإزعاج الذي يمكن أن يأتي من العديد من الأشخاص الذين يرغبون في الاتصال بك، فهذه الخاصية سوف تجعل موبايلك يظهر لهم أن هاتفك مغلق أو غير متاح.

كذلك يمكن القيام بالاشتراك في الخدمة الخاصة بالكود الكبير وذلك للقيام بالاحتفاظ بالمكالمات، وبمعنى ذلك أن الشركة سوف تقوم بإرسال رسالة نصية لك تتضمن إشعار بمعرفة من حاول الاتصال بك وبهاتفك أثناء فترة القيام بتفعيل كود خاصية اتصالات مغلق مع معرفة المتصل 2022 | كامب فون.

كيفية تفعيل كود خاصية اتصالات مغلق مع معرفة المتصل 2022 | كامب فون

يمكنك القيام بتفعيل خاصية الرقم غير متاح التي توفرها شركة الاتصالات الى عملائها وذلك عن طريق القيام بالاتصال بالكود التالي #787*21* وهذا بشكل تلقائي سوف تظهر لك رسالة تؤكد القيام بتفعيل الخدمة الخاصة بك وأنه تم القيام بنجاح العملية.

وبعد قيامك بتشغيل هذه الخاصية على الهاتف الخاص بك فكل من يرغب في الاتصال بك أو العمل على إزعاجك سوف يجد الهاتف الخاص بك مغلق وغير متاح بالإضافة إلى أن شخص يرغب في الاتصال بك سوف يستمع الى الرسالة النصية التي تحتوي على (الهاتف الذي تحاول الاتصال به مغلق أو غير متاح يمكنك القيام بإرسال رسالة نصية له).

كما أنه يمكنك القيام بالتواصل مع العديد من الأشخاص سواء كان عن طريق الاتصال أو القيام بإرسال الرسائل بمنتهى السهولة أثناء قيامك بتفعيل الخدمة ولتتمكن من القيام بإلغاء هذه الخدمة يمكنك القيام بالاتصال بالكود التالي #002## وبعد ذلك سوف يتم القيام بالإلغاء الاشتراك بشكل مباشر، وسوف يتمكن أي شخص من القيام بالاتصال بك.

خاصية الاتصال المغلق مع القيام بمعرفة من المتصل

أثناء القيام بتفعيل كود خاصية اتصالات مغلق مع معرفة المتصل 2022 | كامب فون، فيمكنك القيام بمعرفة من قام بالاتصال بك والرقم الخاص به عن طريق القيام بالاشتراك بخدمة الكود كبير وذلك من خلال #787* وبعد ذلك قم بالاتصال بالكود السابق وسوف تصلك رسالة تأكد لك قيامك بالاشتراك بالخدمة، وهذه الخدمة ليست مجانية حيث أن رسوم الخاصة بالاشتراك بها حوالي 30 قرشا وذلك خلال فتره 30 يوما ومن خلال هذه الخاصية سوف تتعرف على من يرغب في الاتصال بك ووجد أن هاتفك مغلق أو غير متاح، ويمكنك القيام بالاتصال أنت أذا ما كانت تلك المكالمة هامة لك.

برنامج الهاتف مغلق

كود خاصية اتصالات مغلق
كود خاصية اتصالات مغلق

 يوجد الكثير من التطبيقات التي تعمل على القيام بتقديم الخدمة الخاصة بالهاتف المغلق بشكل مجاني تماما، وهذه التطبيقات تكون متوفرة ومتاحة على الهواتف الأندرويد من خلال متجر جوجل بلاي وأيضا من خلال هواتف الآيفون وذلك على متجر Apple store ومن أهم وأفضل تلك التطبيقات هو تطبيق call Blocker والذي يتميز بواجهة بسيطة وسهولة استخدامه وأيضا يقوم بتعريف من حاول القيام بالاتصال بك ومن خلال هذا المقال قد قمنا بالتحدث حول كود خاصية اتصالات مغلق مع معرفة المتصل 2022 | كامب فون وأيضا تعرفا على الكود الخاص بكيفية القيام بإلغاء هذه الخدمة، واهم البرامج التي تقوم بهذه الخدمة مجانا.