كود كلمني شكرا فودافون مجاناً وكود خدمة على النوتة

وليد هوست 1 ديسمبر 2022 , 14:02

بين أسطر هذا الموضوع سوف تتعرفون على كل ما يتعلق بكود كلمني شكرا فودافون مجاناً وكود خدمة على النوتة الذي يمكنكم استخدامه لإرسال رسالة كلمني شكرًا إلى أي شخص وبلا وجود أي مشكلة على الإطلاق، وذلك ما تم البحث عنه كثيرًا من قبل جميع مستخدمي شبكة فودافون في شتى بقاع المنطقة العربية. كما سوف يحتوي المقال أيضًا على جميع المعلومات المتعلقة بهذه الخدمات من خلال شركة فودافون، مع التعرف على العديد من المعلومات الأخرى التي تتعلق بهذا الموضوع، تابع للتعرف على المزيد.

كود كلمني شكرا فودافون مجاناً وكود خدمة على النوتة

بالنسبة إلى كود كلمني شكرًا فودافون مجانًا، فيمكنك استخدامه من خلال الرمز *505* الرقم # وبشكل مجاني في أول ثلاث مرات لاستخدامك لهذا الكود، وهي تعتبر من أهم الخدمات التي يتم تقديمها من خلال شركة فودافون والتي نالت إشادة وإعجاب جميع المستخدمين في شتى بقاع المنطقة العربية.

أما فيما يتعلق بخدمة سلفني شكرًا التي توفرها فودافون، يمكنك أن تحصل عليها بطريقتين، إما من خلال الاتصال على الرمز *868*3#، أو من خلال الاتصال على الكود المختصر *3#، وسوف تصلك بعد ذلك رسالة بالقيمة المستلفة 4 جنيه للمرة الواحدة، بالإضافة إلى أنه يمكنك أن تستلف أكثر من 4 مرات متتالية، ويتم خصم القيمة فور الشحن.

وهذه هي جميع المعلومات التي تتعلق بكود كلمني شكرا فودافون مجاناً وكود خدمة على النوتة والأكواد التي يجب عليك أن تقوم بالاتصال به حتى تتمكن من الحصول على الخدمة.

خدمة ادفعلي شكرًا من فودافون

بعد أن تعرفتم على كل ما يتعلق بكود كلمني شكرا فودافون مجاناً وكود خدمة على النوتة والخدمة الخاصة بها، نود القول أن خدمة ادفعلي شكرًا تعتبر من الخدمات المميزة التي يتم تقديمها من خلال شركة فودافون في الوقت الحالي والتي نالت إشادة وإعجاب الجميع في شتى بقاع المنطقة العربية.

وتتيح الخدمة لكم أن تقومون بالاتصال على أي رقم تريدونه في حال نفاذ رصيدكم والطلب من الرقم الآخر أن يقومون بدفع سعر المكالمة، ويمكنك أن تتعرف على الاستهلاك الخاص بك فيما يتعلق بهذه الخدمة من خلال الاتصال على الكود *60*0#، مع العلم أن تكلفة هذه الخدمة من خلال شركة فودافون هي 10 قروش يتم خصمها عند إعادة الشحن بشكل تلقائي.

مع العلم أن هذه الخدمة بشبه كثيرًا خدمة رنلي شكرًا التي يتم تقديمها من خلال شركة فودافون لجميع من ليس لديه رصيد في هاتفه الجوال، وهي عبارة عن رنة تصل إلى الرقم الذي تريدون وتكلفة الحصول على هذه الخدمة هي 10 قروش.

اقرأ أيضًا: كود قفل الخط وفتحه فودافون لمعرفة المتصل

أبرز خدمات شركة فودافون

كود كلمني شكرا فودافون
كود كلمني شكرا فودافون

يتم تقديم عدد كبير من الخدمات المميزة من خلال شركة فودافون والتي نالت إعجاب جميع مستخدمي شبكة الشركة، ومن أبرز هذه الخدمات ما يلي:

  • يمكنك أن تحصل على خدمة سلفني من خلال شركة فودافون من خلال الكود *868*3#، أو يمكنك الحصول على الخدمة أيضًا من خلال الكود *3#.
  • بالإضافة إلى خدمة كلمني شكرًا أيضًا من خلال شركة فودافون والتي يمكنكم أن تحصلون عليها من خلال الاتصال على الرمز *505* الرقم # وبشكل مجاني لأول ثلاث مرات استخدامًا لها.
  • كما يتم تقديم خدمة على النوتة من خلال شركة فودافون أيضًا، وهي الخدمة التي تتيح لكم أن تقومون باستلاف رصيد من خلال شركة فودافون ويتم خصم قيمة الرصيد المستلف بشكل تلقائي عند الشحن.

بالإضافة إلى أن هناك الكثي رمن الخدمات الأخرى المميزة التي يتم تقديمها من خلال شركة فودافون والتي من أبرزهم خدمة كلمني شكرًا وخدمة على النوته، وقد تعرفتم على كود كلمني شكرا فودافون مجاناً وكود خدمة على النوتة بين اسطر هذا الموضوع. وهنا يكون نهاية هذا المقال الذي تناولنا فيه الحديث بالتفصيل عن كل ما يتعلق بكود كلمني شكرا فودافون مجاناً وكود خدمة على النوتة، كما تعرفتم على جميع الخدمات التي يتم تقديمها من خلال شركة فودافون أيضًا والكثير من المعلومات الأخرى التي تتعلق بهذا الموضوع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *