كيفية التسجيل في منصة موهبة كلاسيرا التعليمية 1444

مجلة الدكة 7 ديسمبر 2022 , 12:34 آخر تحديث : ديسمبر 2022 , 12:34

من خلال قراءة هذا المقال سوف تتعرفون على كيفية التسجيل في منصة موهبة كلاسيرا التعليمية 1444، وهو ما يتم البحث عنه بشكل كبير في المملكة العربية السعودية من قبل جميع الطلبة والطالبات. حيث تعتبر منصة موهبة من أفضل المنصات التعليمية التي توجد في الوقت الحالي والتي نالت إعجاب جميع المستخدمين في المملكة العربية السعودية، وهي مؤسسة غير ربحية تهدف إلى اكتشاف المواهب، وسوف تتعرفون على كل ما يتعلق خلال المقال، تابع لمعرفة المزيد.

كيفية التسجيل في منصة موهبة كلاسيرا التعليمية 1444

بالنسبة إلى كيفية التسجيل في منصة موهبة كلاسيرا التعليمية 1444، فهي تتم من خلال اتباع العديد من الخطوات اللازمة حتى تتمكن من فعل ذلك بشكل صحيح، ومن هذه الخطوات ما يليك

  • في البداية سوف تقوم بالدخول إلى الرابط الخاص بمنصة موهبة والنقر على خيار “إنشاء حساب جديد”.
  • ثم بعد ذلك سوف تقوم بتعبئة جميع البيانات الشخصية الضرورية حتى تتمكن من التسجيل بشكل جيد.
  • ومن ثم تقوم بتسجيل إيميل جديد للطالب لم يتم استخدامه من قبل.
  • ثم يتم بعد ذلك تأكيد عملية تسجيل الدخول من خلال إرسال كود إلى البريد الإلكتروني.
  • هذه هي الخطوات التي يمكنكم من خلالها تسجيل الدخول في منصة كلاسيرا التعليمية.
كيفية التسجيل في منصة موهبة كلاسيرا التعليمية 1444
كيفية التسجيل في منصة موهبة كلاسيرا التعليمية 1444

ما هي منصة موهبة كلاسيرا

منصة موهبة كلاسير التعليمية أو ما يطلق عليها اسم “مؤسسة الملك عبد العزيز ورجالة للموهبة والإبداع”، هي عبارة عن كيان غير ربحي يهدف إلى الطلاب والطالبات الموهوبين حتى يشاركون في منظومة للموهبة والإبداع.

حيث تكتشف هذه المنصة بشكل سانوي آلاف من الطلاب والطالبات المبدعين، وذلك من خلال التنسيق مع وزارة التعليم من خلال البرنامج الوطني الخاص بالكشف عن الموهوبين، لذلك فيتم التقديم على المنصة من قبل العديد من الطلاب.

وهنا نهاية هذا المقال الذي تعرفتم فيه على كل ما يتعلق بكيفية التسجيل في منصة موهبة كلاسيرا التعليمية 1444، كما تعرفتم أيضًا على ماهية هذه المنصة وما الذي تهدف إليه والكثير من المعلومات الأخرى المتعلقة.