يعد تطبيق سناب شات من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي المتخصصة في مشاركة الصور والفيديوهات مع المتابعين، حيث أنه يشبه تطبيق تيكتوك ويوتيوب كثيرا، ويسأل الكثير من المتابعين عن كيف أراقب سناب شخص دون علمه، حيث مراقبة الشخص تمكنني من معرفة المحتوى الذي يشاركه وعدد متابعيه والمهتمين بما يقدمه، ذلك لمعرفة أي الفيديوهات والصور أفضلـ حتى أتمكن أنا من نشرها والحصول على عدد متابعين كبير، حتى يكون حساب السناب شات الخاص بي حساب موثوق فيه ويتابعه الكثير.

كيف أراقب سناب شخص دون علمه

أصبح الآن تطبيق سناب شات من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي، حيث يمكنك من التواصل مع أصدقائك وأهلك عن طريق نشر الصور والفيديوهات، كما أنه أصبح تطبيق مفضل للكثير من رواد التواصل الاجتماعي والمشاهير لأنه يمكنهم من التواصل مع متابعيهم، لذلك يبحث الكثير عن طرق مراقبة حسابات مشاهير اسناب حتى يصبح لديهم أعداد كبيرة من المتابعين مثلهم، هناك العديد من التطبيقات التي تمكنك من مراقبة سناب شخص دون علمه، وفيما يلي أفضل طرق لمراقبة حساب سناب شات دون علم صاحبه.

كيف أراقب سناب شخص دون علمه عن طريق تطبيق spyzie

يعد تطبيق spyzie من أفضل التطبيقات التي تمكنك من مراقبة حساب السناب شات بكل سهولة، كل ما عليك هو تحميل التطبيق سواء إن كان هاتفك يعمل بنظام أندرويد او آي أو اس، وبعد ذلك قم بتثبيت التطبيق وفتحه، ابدأ في خطوات تسجيل الدخول على التطبيق، وأمامك خيارين إما أن تستخدم التطبيق بالفترة المجانية المتاحة، أو شراء التطبيق واستخدامه، بمجرد تسجيل الدخول ستكون قادر على مراقبة تطبيق اسنابشات.

قد يهمك أيضاُ: كيف ارجع الفيديوهات المحذوفة من السامسونج

طريقة مراقبة سناب شخص دون علمه بواسطة تطبيق mspy

يعتبر تطبيق mSpy واحد من تطبيقات المراقبة والتجسس، لذلك يعد مهم جدا لمراقبة حسابات السناب شات، يمكنك تطبيق mspy من مراقبة ومتابعة حساب سناب لأي شخص دون علمه، أي أنه سيصلك إشعار بأي شيء يقوم بنشره، كل ما عليك هو تحميل تطبيق mspy وتثبيته على هاتفك، ومن ثم تسجيل الدخول في التطبيق، إما عن طريق الفترة المجانية أو شراء التطبيق بمقابل، بعدها اختار تطبيق سناب شات لمراقبته.

خطوات مراقبة سناب شخص دون علمه بواسطة تطبيق Snoopza

تطبيق Snoopza من أفضل تطبيقات المراقبة، حيث يمكنك من مراقبة جميع تطبيقات الهاتف بكل سهولة، كما أنه يمكنك من مراقبة أي حساب تريده على السناب، واتخاذ لقطات شاشة لأي شيء تريده، أولا عليك تثبيت تطبيق Snoopza، بمجرد اكتمال التثبيت يمكنك فتح التطبيق واختيار مراقبة السناب واختيار الشخص الذي تريد أن تراقبه.

طريقة مراقبة سناب شخص دون علمه بواسطة SnapChat Spy

تطبيق SnapChat Spy من أهم تطبيقات مراقبة السناب شات، ولمراقبة أي حساب من خلاله عليك تثبيت تطبيق SnapChat Spy أولا، ومن ثم فتحه بعد إكمال التثبيت، عند الدخول إليه سيطلب منك اسم الشخص الذي تريد مراقبته، بمجرد كتابة الاسم ستتمكن من مراقبة حساب السناب شات الخاص به.

كيف احمي نفسي من التجسس على سناب شات

هناك العديد من الطرق والخطوات التي تمكنك من حماية نفسك من التجسس على رسائل سناب شات

  •  شراء رقم هاتف خاص بك انت تستخدمه وليس استخدام رقم شخص آخر.
  • يتعين عليك ايقاف خاصية إيجاد الأصدقاء لأن هذه الميزة يمكنها بكل سهولة تسريب رقمك دون أن تشعر.
  •  إنشاء حساب السناب شات الخاص بك قم باختيار كلمة سر قوية ومعقدة يصعب على أي شخص تخمينها.
  • اختار اسم مختلف عن اسمك عند إنشاء حساب سناب ، حتى لا يستطيع أحد من تخمينه وكتابته لسرقة حسابك.
  • إن شعرت في يوم أن أحد تمكن من معرفة كلمة السر الخاصة بحساب سناب الخاص بك، أو أن أحدهم يحاول فتح الحساب أو الاستيلاء عليه، عليك على الفور تغييرها بكلمة سر قوية ومعقدة.
  •  التحقق من جميع الرسائل التي تأتي إليك والمكالمات أيضا، حتى لا تكن فريسة لأحدهم ويستولى على حسابك بكل سهولة.
  • عند التقاط صور بواسطة سناب شات، احترس كثيرا، فأن هذه الصور لا تختفي نهائيا كما هو شائع، ولكن هذه الصور يمكن لأي شخص يراقبك أو يتجسس عليك الوصول إليها ببساطة.
  • افتح حساب سناب شات فقط على جهازك، وإياك وفتحه على جهاز أي شخص آخر، وإن أطررت لذلك، فعليك تسجيل الخروج من هذا الجهاز على الفور.
  • تأكد من أن كلمة مرور حساب سناب شات الخاص بك فريدة ولا تستخدمها لأي حساب آخر، لأن تكرار استخدامك لكلمات المرور في جميع التطبيقات أو بعضها يعرضها جميعا إلى الاختراق.