جميعنا نمتلك هاتف، فالآن أصبح من الصعب أن نجد شخص ليس لديه هاتف خاصة الهواتف الذكية مع الكثير من الشباب، والكثير من الأشخاص الأكبر سناً، فلقد أصبح الآن له أهمية كبيرة في حياة كل منا، حيث نحتاجه في الكثير من الأعمال والكثير من التواصل مع الأقارب والأبناء والأصدقاء، ولكن قد يحدث أن يقوم شخص بمسح شيء من على هاتفه، أو أن يتم إلغاؤه بدون قصد منه، ثم يكتشف أنه لا زال يحتاج إليه، أو أنه تم مسحه بدون علمه، وبالتالي يفكر في استرجاعه، وتلك المشكلة عادة ما تحدث في هواتف سامسونج، وبالتالي فهناك الكثير من الأشخاص يسألون نفس السؤال ألا وهو كيف ارجع الفيديوهات المحذوفة من السامسونج، ونحن الآن بصدد التعرف على طريقة استرجاع الملفات المحذوفة من هاتف سامسونج الذكي في السطور القليلة القادمة.. فتابعونا..

كيف ارجع الفيديوهات المحذوفة من السامسونج

نحتفظ جميعنا بالذكريات الهامة مع أشخاص نحبهم وكذلك الكثير من الصور والفيديوهات الهامة والتي تحمل الأوقات السعيدة لنا مع أقربائنا، وفي كثير من الأحيان نكتشف ضياعها عن طريق الخطأ. خاصة وإن جميع الهواتف الآن أصبحت باللمس، ويمكن حدوث ذلك عن طريق الخطأ بالفعل، وبالتالي نلجأ للحصول عليها مرة أخرى واسترجاعها، حيث هناك بعض المتخصصين.

حيث أنهم يستطيعون الحصول على تلك الملفات المحذوفة، وبالتالي نلجأ إليهم، ولكن يمكننا الآن الوصول إلى تلك الملفات بأنفسنا، ولقد أصبح يوجد الكثير من البرامج والتطبيقات الخاصة باستعادة الملفات.كما يتوفر منها الكثير من النسخ المجانية والتي يستطيع أي شخص أن يقوم بتحميلها من على جوجل بلاي، وإن التعامل معها سهل للغاية، فلن تحتاج بعد اليوم إلى اللجوء لأي شخص لاستعادة ملفاتك المحذوفة.

استعادة ملفاتك المحذوفة من هاتف سامسونج بدون عمل روت للجهاز

فإذا كنت ترغب في استعادة ملفاتك المحذوفة من هاتف سامسونج بدون عمل روت للجهاز، فما عليك إلا إتباع الخطوات التالية ففي هذا المقال سوف نقوم بتعليم جميع الأشخاص كيفية استرجاع الملفات المحذوفة. يوجد الكثير من التطبيقات التي تساعد على استعادة الملفات المحذوفة من هاتف سامسونج، مثل تطبيق DiskDigger، وهو من أفضل البرامج التي تعمل على استرجاع الملفات المحذوفة، وأكثرها شهرة.

كما أن عدد مستخدميه أكثر من 100 مليون شخص، كما أنه يعمل على أي نظام من أنظمة التشغيل، وليس جهاز سامسونج فقط، وهو برنامج متميز في استعادة الملفات المحذوفة مثل الصور والفيديوهات وغيرها.ويتميز هذا البرنامج بأنه خفيف أي أنه لا يأخذ الكثير من المساحة، كما أنه لا يعمل على تلف الجهاز، كما أنه يسمح بحفظ جميع الملفات الخاصة بصاحب الهاتف على مجلد محلي على الجهاز حتى يحفظ الملفات الهامة.

وعند القيام باستعادة الملفات المحذوفة ما عليك إلا أن تفتح التطبيق ثم تقوم بتحديد صيغة الملفات jpeg، وصيغة الملفات PNG، لتتم استعادة الملفات التي تحمل الصيغتين سوياً في نفس الوقت، ثم اضغط موافق.بعد الضغط على موافق، سيقوم التطبيق بعملية مسح ضوئية لاستعادة الملفات، ومن ثم يتم استعادة جميع ملفاتك المحذوف، ولكن لا يجب الضغط على أي شيء حتى تتم استعادة جميع الملفات، ثم احفظ الملفات.

وبعد القيام بعملية حفظ الملفات التي تم استرجاعها، يمكنك القيام باستخدامها بشكل أسهل وأيسر، مع القيام بعملية الحفظ لجميع الملفات الهامة داخل الملف الخاص بالتطبيق لسهولة استرجاعها مرة أخرى.

تطبيقات أخرى تستطيع القيام بعملية استعادة الملفات المحذوفة

  • تطبيق DrFone، وهو من أفضل البرامج في استرجاع الملفات والفيديوهات المحذوفة،
  • وتم إصداره في عام 2016، حيث أنه حصل على شهرة كبيرة في مجاله، وبلغ عدد مستخدميه 10 مليون مستخدم.
  • كما أنه يستطيع استعادة ملفات الفيديوهات المحذوفة،
  • فإنه يستطيع بجدارة استرجاع ملفات الصور أو المستندات أو المكالمات،
  • وجهات الإتصال، والرسائل وسجل المكالمات، والكثير من الملفات التي تهم العميل.
  • حيث يتضمن ذلك حدوث خطأ في بطاقة الذاكرة الخاصة بالهاتف، أو في الذاكرة الداخلية،
  • وكذلك إن قام المستخدم بمسحها عن طريق الخطأ، حتى في حالة قيام العميل بعمل استعادة ضبط المصنع، فإنه يسترجعها.
  • تطبيق EaseUs mobisaver، فهو تطبيق أيضاً من التطبيقات الهامة والتي لها شهرة واسعة في مجال استعادة الملفات،
  • كما أنه من التطبيقات التي أثبتت ثقة الكثيرين فيها، من حيث القيام بعملها على أتم وجه.
  • ولقد تم إنشاء هذا التطبيق في عام 2017، وله أكثر من 5 مليون مستخدم،
  • فهو يدعم استرجاع جميع أنواع الملفات المحذوفة، مثل الصور والمستندات والفيديوهات وسجلات الاتصال، ورسائل الواتساب.

كما أنه يستطيع استرجاع جميع الملفات المفقودة من على الهاتف والذي يحمل نظام أندرويد، ولكنه لا يستطيع العمل على الحاسب الآلي، فهو معد خصيصاً للتعامل على الهواتف الذكية من ماركة سامسونج.