هناك العديد من أنواع الزيوت في السوق ، ويختلط أصحاب السيارات في اختيار النوع المناسب للسيارة ، والشركات المنتجة للزيوت تضع إعلاناتها وتظهر فوائد الزيت الذي تنتجه ، ويشعر المستخدم بالحيرة. اختيار. أفضل أنواع السيارات المحفوظة ، وهناك بعض الأنواع في السوق بأسعار مخفضة ، لكنها تخص شركات غير معروفة ، وهنا تكمن المخاطرة لأنها يمكن أن تتلف السيارة. صيانته وتجنب التلف.

كيف اعرف الزيت المناسب لسيارتي؟

هناك طرق عديدة للتعرف على الزيت المناسب للسيارة ، ومن أبرزها كتيب التعليمات الذي تم العثور عليه عند شراء السيارة. استخدمه لعلبة التروس أو زيت المحرك.

تواصل مع الوكيل أو توجه إلى مراكز الصيانة

إذا لم يتضمن الكتيب شرحًا لنوع الزيت المناسب ، يمكنك الاتصال بوكلاء العلامة التجارية في بلدك والاستفسار عن نوع الزيت المناسب للسيارة. ويمكن أيضًا الاعتماد على مراكز الصيانة المعتمدة للسيارة والتحقق معهم حول نوع الزيت المناسب.

تعرف المنصات الإلكترونية زيت السيارة

من الممكن الوصول إلى المواقع على الإنترنت والبحث عن الزيوت المناسبة للسيارة ، وفي كل موقع رسمي لعلامة تجارية معترف بها ومسجلة هناك مزايا ويمكن مقارنة الشركات المختلفة والأفضل للاختيار من بينها . مع العلم ان معظم المواقع اجنبية ولديها امكانيات لايصال الزيت الى باب المنزل وكذلك كن حذرا وتأكد عند تفقد الموقع ان الموقع الرسمي للشركة المنتجة للنفط وان العلامة التجارية هي مسجلة على الصندوق من الخارج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *