سنناقش في هذا المقال عن قيمة سهم شركة المصانع الكبرى للتعدين، ونعرض أسعار أسهم أكبر شركات التعدين في المملكة العربية السعودية، والتي طرحت أسهمها في أسواق المملكة العربية السعودية. مع العديد من الشركات الأخرى التي تطرح أسهمها للاكتتاب، وهذا في عام 2022. شركة إيست بايبس H9 هي أكبر اكتتاب عام تصادق عليه المملكة العربية السعودية، وهي خاصة بشركة AMAC التابعة للرقم، وسنتعرف على المزيد العديد من المعلومات الأخرى التي تهم عدد كبير من القراء من خلال مقالتنا.

قيمة سهم شركة المصانع الكبرى للتعدين

يتساءل عدد كبير من المهتمين ببورصة الأسهم عن الأسهم ومهتمين بشراء الأسهم، وينتظرون الشركات الكبرى لعرض أسهمهم لشرائها، لأن شركة أماك للتعدين أطلقت عددًا كبيرًا من الأسهم. في أسواق المملكة العربية السعودية في المملكة العربية السعودية، والتي يبلغ عدد أسهمها حوالي 5.94 سهم، أي ما يقرب من 30٪ من رأس مال الشركة، وسعر السهم الواحد ثلاثة وستين سعوديًا فقط، ويجب أن أن يكون من بداية اليوم التاسع من هذا الشهر من شهر آذار لعام 2022. فقط.

شركة أماك للتعدين

AMAC هي واحدة من الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية، وهي واحدة من الشركات الخاصة المهتمة بالصناعات الكبيرة، وهي رائدة في جميع صناعة الذهب الرئيسية في الشرق الأوسط، كما أنها تجني المال، كما أنه يعمل على التصدير إلى الخارج عندما بلغ رأسمال الشركة نحو 564 مليون سعودي، وتقوم الإدارة بزيادة هذا الرقم ليصل إلى 670 مليوناً عن طريق بيع الأسهم.

فئات خاصة للاشتراك في AMAC 1443

حددت AMAC فئات الاشتراك المحددة، والتي تشمل:

  • الفئة الأولى: وتشمل الفئة الشركات الأجنبية والشركات الخليجية وأيضاً رجال الأعمال الذين تبلغ نسبتهم نحو 20 مليون سهم وهي النسبة الأكبر من إجمالي الأسهم المطروحة.
  • الفئة الثانية للمكتتبين الأفراد: وتشمل الفئة المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى الأفراد الخليجيين الذين بلغ عدد أسهمهم المطروحة قرابة ستة ملايين سهم.

آخر موعد للاشتراك في شركة AMAC Mining

بعد أن أعلنت شركة AMAC عن سعر سهمها وطرح أسهمها في الأسواق العربية، وكان ذلك في التاسع من مارس 2022، لم تكن جميع أسهم الشركة، ولكن بعض أسهمها تقدر بنحو 30٪ من رأسمال الشركة، والعرض. من الأسهم التي استمرت ثلاثة أيام فقط وتنتهي في اليوم الحادي عشر من شهر مارس من نفس العام، جعلت مصرف الراجحي المستفيد من عملية الاكتتاب، ومن خلال هذا البنك، المبالغ المتعلقة بسعر إيداع الأسهم، والتي تقدر بنحو 63 سعوديا للسهم الواحد.

أهم تفاصيل الاكتتاب العام لشركة AMAC

هناك الكثير من البيانات حول الاكتتاب في شركة AMAC Mining في المملكة العربية السعودية، وهي من كبرى الشركات المهتمة بالعديد من الصناعات، حيث تمتلك حوالي 1908 مليون سهم، منها ستة ملايين فقط من الأفراد، و الحد الأدنى الذي يمكن للفرد شراءه هو عشرة أسهم فقط، والحد الأقصى لعدد الأسهم هو 250 ألف سهم.

شروط المشاركة في الاكتتاب العام الأولي لشركة AMAC Mining 2022

وضعت شركة أماك للتعدين والصناعات الثقيلة في المملكة العربية السعودية عدة شروط بعد الإعلان عن طرح أسهم في الأسواق السعودية وتخصيص المشتركين فيها، والشروط التالية للاكتتاب:

  • يجب أن يكون لدى الشخص أو الشركة الراغبين في شراء الأسهم حساب بنكي، والذي يجب أن يحتفظ به مصرف الراجحي، وهو البنك المتلقي للتبرع.
  • يجب أن يكون لدى الشخص الذي يرغب في الاشتراك حساب جاري نشط، ويجب تخصيص المبلغ المخصص لشحن الأسهم التي يرغب في شرائها.
  • يجب على الفرد دفع سعر الاكتتاب حسب عدد الأسهم المراد شراؤها.
  • يجب أن نتذكر أنه يمكن شراء ما لا يقل عن عشرة أسهم ولا يمكن شراء أكثر من 250 ألف سهم.
  • يجب على المشترك التحقق من جميع بياناته ومعلوماته الشخصية.

طرق التواصل مع AMAC

يمكن لأي شخص الاتصال بـ AMAC لمعرفة المزيد عن الاشتراك، ويتم ذلك عن طريق الاتصال بعدد من الأرقام الخاصة بالشركة، وهي:

  • يمكنك الاتصال بـ AMAC عن طريق الاتصال بالرقم: 962 6566 3146.
  • كما يمكن للشركة الاتصال بالرقم المجاني من أي مكان في المملكة والرقم: +962 6566 4175.
  • يمكنك الاتصال برقم الشركة المباشر لمزيد من المعلومات، والرقم هو: +962 6568 4114.

رابط شركة أماك للتعدين

شركة أماك للتعدين والصناعات الثقيلة في المملكة العربية السعودية لديها موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، ويمكنك زيارة الموقع لمعرفة العروض الخاصة بالعروض، وتواريخ سداد الفائض، وغيرها من المعلومات ذات الأهمية. لعدد كبير من رجال الأعمال المهتمين بالسوق العربي والسوق الخليجي لأنها من أكبر الشركات المتخصصة في مجال التعدين ولها تأثير كبير على اقتصاد المملكة من حيث الاكتتاب، عن طريق الدخول على الرابط المخصص لذلك