ما هي حقيقة وفاة مهند التركي ؟ ذلك هو يعتبر السؤال الأبرز الذي تم طرحه في الساعات الأخيرة الماضية من جانب عشاق الدراما التركية بالأخص أن مهند التركي يعتبر من الفنانين الأتراك الذي تمكنوا من الحصول على شهرة واسعة في العالم العربي بسبب الأعمال المميزة التي شارك فيها خلال السنوات الأخيرة الماضية.

ما هي حقيقة وفاة مهند التركي

حقيقة وفاة مهند التركي انه لم يتوفي وتلك شائعة تم تداولها من جانب بعض صفحات مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الأخيرة الماضية بدون التعرف على مصدر الشائعة ولكنه المصدر المقربة من الممثل كيفانش تاتليتوج الشهير باسم مهند التركي أكدت انه يقيم بين أفراد أسرته بصورة طبيعية في دولة تركيا.

بعض صفحات مواقع التواصل الإجتماعي أكدت أن مهند التركي كان أحد ضحايا زلزال تركيا ولكن جميع المصادر الصحفية التركية أكدت أن الفنان الكبير لم يكن أحد ضحايا الزلزال الذي ضرب تركيا وعدد من البلاد فى الأيام الأخيرة الماضية وبما في ذلك بعض الدول العربية مثل مصر وأيضا دولة سوريا التي تعاني بسبب هذا الزلزال الذي كان مصدره الأساسي في دولة تركيا.

ما هي حقيقة وفاة مهند التركي
ما هي حقيقة وفاة مهند التركي

من هو مهند التركي

هو فنان تركي من مواليد السابع والعشرين من شهر أكتوبر عام 1983 ويبلغ من العمر 39 عام ويعتبر من أبرز نجوم تركيا الذي يحظون بشعبية كبيرة في العالم العربي خلال السنوات الأخيرة الماضية بسبب مشاركته في العديد من الأعمال الدرامية التركية التي تم عرضها علي بعض القنوات العربية مثل مسلسل ميرنا وخليل وغيرها من الأعمال المميزة التي أصبحت معتاد أن يتم عرضها علي القنوات العربية.

مهند التركي قام بالمشاركة في العديد من الأعمال المميزة مثل Crash الذي تم عرضه عام 2018 ولكنه لم يتمكن من الإنتشار في العالم العربي علي عكس أعماله السابقة كما شارك في فيلم Come On Boy بالإضافة إلي فيلم Brave and Beautiful وفيلم The Butterfly’s Dream ومسلسل Gümüs S1.