من أهم الأعمال السينمائية التي ينتظرها الجميع في رمضان 2022 هو مسلسل الاختيار 3، حيث حقق المسلسل نجاحًا كبير في الجزأين السابقين له والذي يحكي فيه عن بطولات أبنائنا الشهداء والأدوار التي قامه بها لحمايتنا.

وأكثر ما يتميز به هذا المسلسل عن باقي المسلسلات الرمضانية هو تجسيده لأدوار الشهداء والأبطال الذين ساهمو في حماية الأمن الوطني، كما أن القصص التي يتم سردها في المسلسل قصص حقيقية أيضًا مما جعل الجميع مترقبين المسلسل بشكل كبير.

مسلسل الاختيار 3 والقناة الناقلة

من المرجح أن يتم عرض مسلسل الاختيار 3 على شاشة قنات on، حيث يتم عرض الحلقة للمرة الأولى على قناة on E، على أن تكون إعادة الحلقة على قناة on دراما، ويمكنكم تحميل القناة من خلال التردد: 12053  معدل الترميز: 27500  معامل تصحيح الخطأ: 5\6  الاستقطاب: أفقي.

وتدور قصة وأحداث المسلسل في قالب من الإثارة والتشويق للأحداث التي وقعت من الأبطال المصريين وجهود الجيش المصري في المحافظة على الأمن الوطني للبلاد مع عرض السير الحقيقية للأبطال المصريين من الشهداء والجيش الذين ضحو بأرواحهم فداء الوطن وسلامة الأراضي المصرية.

اقرأ أيضاً: مسلسل الكبير اوي ج6 رمضان 2022 والقناة الناقلة

أبطال المسلسل وموعد العرض

يختلف أبطال المسلسل عن الموسم الماضي له، حيث يأتي المسلسل من بطولة أحمد السقا وهو أبرز الجدد وسيد رجب، وأحمد عز، وكريم عبد العزيز، وخالد الصاوي “خيرت الشاطر”، وياسر جلال بدور الرئيس عبد الفتاح السيسي والنجم صبري فواز في دور رئيس مصر الأسبق محمد مرسي، كما أن المسلسل من إخراج بيتر ميمي وتأليف هاني سرحان.

كما حقق كلا الجزأين السابقين لهذا المسلسل نجاحًا كبيرًا في السنتين الماضيتين ومن المتوقع أن يحقق هذا الجزء النجاح الأكبر والشهرة الأوسع عن باقي الجزأين. كذلك موعد عرض المسلسل فلم يتم الإعلان عن الموعد حتى وقتنا هذا ولكن من المترقب أن يتم الإعلان عنه من قبل قناة أون في الأوقات القليلة القادمة.

اعلان مسلسل الاختيار 3 رمضان 2022 والقناة الناقلة

وهنا نهاية المقال الخاص بنا والذي تعرفتم فيه على مسلسل الاختيار 3 والقناة الناقلة وأبطال المسلسل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.