تشارك الفنانة المعروفة غادة عبد الراق في مسلسلات رمضان بـ مسلسل السكة العوجة، والذي يعتبر من أفضل المسلسلات الدرامية الاجتماعية التي سوف يتم عرضها  في رمضان، ومن المتوقع تحقيق هذا المسلسل لنجاح كبير وساحق بين باقي المسلسلات. وسوف نوافيكم خلال هذا الموضوع عن جميع المعلومات التي تتعلق بهذا المسلسل، حيث تتعرف على أحداث المسلسل والقناة التي سوف تقوم بعرضه أيضًا، بالإضافة إلى التعرف على جميع الأبطال في المسلسل، تابع للتعرف على هذه المعلومات.

مسلسل السكة العوجة والقناة الناقلة

من المرجح أن يتم عرض مسلسل السكة العوجة عبر قناة ام بي سي مصر في رمضان، والتي يمكنكم تنزيلها من خلال التردد: 12876  معدل الترميز: 27500  معامل تصحيح الخطأ: 56  الاستقطاب: أفقي. وتدور أحداث هذا المسلسل في قالب من الإثارة والتشويق، حيث يتم اتهام الفنانة غادة عبد الرازق في المسلسل في جريمة ما، وطوال أحداث المسلسل وهي تبحث عن الحل لبراءتها ومحاولة إظهارها والتخلص من هذا الاتهام الزائف.

مع العلم أن آخر الأعمال الفنية التي قامت بها الفنانة غادة عبد الرازق كان مسلسل “لحم غزال” والتي كانت فيه الفنانة تجسد دور امرأة تحاول البحث عن ابنها الذي كان يتعاطى المخدرات وذهابها إلى الأماكن الشعبية المليئة بالتجار.

تابع المزيد: مسلسل عودة الأب الضال رمضان 2022 والقناة الناقلة

موعد العرض وأبطال المسلسل

أما عن موعد عرض مسلسل السكة العوجة فهو ما لم يتم الإعلان عنه حتى وقتنا هذا، ولكن يترقب الجمهور الإعلان عنه في القريب العاجل من خلال قناة ام بي سي مصر. كما أن المسلسل من إخراج الكبير محمد أسامة، كما أنه من تأليف حسان دهشان، وتلعب دور البطولة الفنانة المعروفة غادة عبد الرازق والعديد من الأبطال الآخرين.

فيديو مسلسل السكة العوجة رمضان 2022 والقناة الناقلة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.