مسلسل العائدون الحلقة 20 يشهد العديد من الأحداث الجديدة خلال الحلقة 20 من مسلسل العائدون والتي بدءاً من محادثة بين “سياف” و “نزار” يتكلم الأول مع الثاني ويقول له أنه قتل “أبو بلال” ويطلب منه عدم تسريب الخبر، ليقول إنهما أرسلوا في المقدمة، قرروا أيضًا تولي المسؤولية الفنية في قسم الإعلام بإلى “علاء”، الذي يجسده دوره الفنان “ميدو عادل”، بعد أن أثبتوا أنه لا يعمل مع “أبو بلال”، عندما طلب منه الزواج من هند بعد ذلك ووافقت “سياف” بعدة فترة العدة.

مسلسل العائدون الحلقة 20

وتوجه “نزار” إلى “علاء” لتكليفه بعمله الجديد، ثم أعطي له الفلاشه الذي أخذه منه، وهنا استطع علاء من الاتصال بـ “نادين” مرة أخرى حيث قانم بإرسال لها 150 صورة للمجاهدين، فضلا عن الضابط “نبيل” الذي يجسده الفنان محمود عبد المغني كما أنه من خلال أحداث الحلقة 20 من مسلسل العائدون، استلم من “صفوان” على العديد من المعلومات وذلك التي خاصة بالمجموعة الإرهابية الجديدة والتي يقومون بالتخطيط إليها.

سفر أمير كرار ونادين

كما أن الحلقة 20 من مسلسل العائدون سوف نري ماذا فعله “عمر” الذي يجسده الفنان “أمير كرارة” ونادين” وذلك إلى أحدي البلاد الأوروبية، والذي يأخذها  “كمال” مقر للقيام بعمليات عسكرية كما قامت “نادين” بوضع العديد من الصور عناصر داعش لتكون احتمالات، حيث أخبرهم نبيل أن تلك مدينة سياحية.

حيث ذهبوا زواجان إلى هناك بدأوا في تفريق المراقبة التي تم وضعها عليهم، وفي نفس الوقت وصلت المعلومات إلى نبيل وذلك حتى يعلمه أن القناص من داعش موجود في البلد الذي يوجد فيه عمر وستكون مهمته في ذلك الدولة لذلك طلب نبيل من عمر العثور عليه ومعرفة ما هي العملية التي أتي من أجلها.

مواعيد عرض مسلسل العائدون بطولة أمير كرارة  

حيث يتم عرض مسلسل العائدون بطولة أمير كرارة الحلقة 20 من خلال قناة dmc عند الساعة 10:45 مساءً كما يتم إعادتها في الساعة 3:00 صباحاً، ويتم إعادتها في اليوم التالي عند الساعة 4:55 عصراً.