مسلسل الكبير اوي ج6 رمضان 2022 والقناة الناقلة ,من أكثر الأعمال الفنية المنتظرة في رمضان 2022 هو مسلسل الكبير اوي ج6 للنجم المعروف أحمد مكي، حيث تعود أحداث الكبير قوي وجوني وحزلقوم بعد غياب دام لست سنوات بعد الجزء الخامس الذي كان في العام 2015. وسوف تتعرف خلال المقال على طاقم العمل في المسلسل والقنوات العارضة له أيضًا، هذا بالإضافة إلى التعرف على قصة المسلسل وبعض من الأحداث الشيقة به، تابع للتعرف على هذه المعلومات.

مسلسل الكبير اوي ج6 رمضان 2022 والقناة الناقلة

من المرجح أن يتم إذاعة مسلسل الكبير اوي ج 6 على قناة on في رمضان 2022، ويمكنكم تنزيل القناة من خلال التردد: 11861  معدل الترميز: 27500  معامل تصحيح الخطأ: 56  الاستقطاب: رأسي.

أما عن قصة المسلسل فقد أصبح الكبير قوي ملزمًا بتربية أبنائه “العترة وجوني” كما يقرر الزواج من امرأة لمساعدته على تربيتهما، كذلك جوني فيحاول البحث عن عمل يحقق له الربح، لذا يقوم بعمل فيديوهات قصيرة على السوشيال ميديا لأهل المزاريطة.أما بالنسبة إلى الشقيق الثالث حزلقوم فما زال كما هو يتورط في الكثير من المشاكل في أي مكان يتواجد به، وتدور أحداث المسلسل في قالب من الكوميديا والتشويق والرومانسية والإثارة.

ضيوف المسلسل وموعد العرض

أما عن ضيوف مسلسل الكبير الجزء السادس فيأتي في دور البطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، كما يتم الاستعانة بضيف من ضيوف الشرف في كل حلقتين، ومن ضيوف الشرف ما يلي: النجم ماجد الكدواني وحمدي الميرغني، والمسلسل من تأليف مصطفى صقر وإخراج الكبير أحمد الجندي. أما عن موعد بث المسلسل على قناة أون فهو ما لم يتم الإعلان عنه حتى وقتنا هذا ولكن من المرجح أن يتم الإعلان عن الموعد في الأيام القليلة القادمة، مع العلم أن هذا الجزء امتداد لمسلسل الكبير قوي الذي بدأ بثه في العام 2010 وأصبح من أفضل المسلسلات المصرية.

تابع المزيد: مواعيد عرض مسلسل بروكار 2 سيدخل الموسم الرمضاني المقبل في عام 2022

تفاصيل وكواليس مسلسل الكبير اوي ج6 رمضان 2022 والقناة الناقلة

وهنا نهاية المقال الخاص بنا والذي تعرفتم فيه على مسلسل الكبير اوي ج6 والقناة الناقلة ونجوم المسلسل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.