في رمضان 2022 سوف يتم إذاعة مسلسل المشوار بطولة النجم محمد رمضان والذي قام بالترويج له منذ أسابيع قليلة، وهو من أكثر المسلسلات الرمضانية التي ينتظرها جميع محبي ومشاهدي محمد رمضان في البلاد العربية. ومنذ أن ظهر الفنان محمد رمضان على الساحة منذ سنوات وهو يتصدر قائمة أفضل النجوم المصريين، كما أنه من أكثر النجوم التي يتم انتظار أعمالة بشكل كبير سواء كانت مسلسلات أو أفلام أو حتى أغاني. وسوف تتعرف على قصة هذا المسلسل وبعض من طاقم العمل الذي يشارك في هذا المسلسل أيضًا، بالإضافة إلى التعرف على القناة التي تذيع المسلسل وترددها أيضًا.

القنوات العارضة لمسلسل المشوار

سوف يتم إذاعة مسلسل المشوار 2022 على قناة دي ام سي dmc  تفاصيل التردد على نايل سات

12092 بتردد
27500 معدل الترميز
5\6 معامل تصحيح الخطأ
رأسي الاستقطاب

قصة المسلسل مسلسل المشوار رمضان 2022

أما عن قصة المسلسل فيقوم النجم محمد رمضان بدور سائق من عائلة بسيطة اسمه “ماهر عاشور”، والذي يقع في قصة حب مع النجمة دينا الشربيني التي تقوم بدور خادمة تعمل في أحد المنازل واسمها “ورد”، وتدور الأحداث على هذا المنوال ويواجه كلا الحبيبان صعوبات ومشاكل لا حصر لها.

كما يدخل ضمن طاقم تصوير مسلسل المشوار عدد كبير من أفضل النجوم والممثلين المصريين الذين حصله على شعبية كبير، فغير النجم محمد رمضان والنجمة دينا الشربيني يدخل كلًا من النجم بيومي فؤاد وعمرو عبد الجليل وخالد كمال وأحمد مجدي بدور المقدم علاء، والمعروف أحمد زاهر ضيف شرف، والنجم أحمد صفوت  وخالد أنور وأحمد عزمي وعدد من النجوم الآخرين، مع العلم أن هذا العمل الفني هو الأول للنجم محمد رمضان مع المخرج محمد يس.

اقرأ أيضاً: مسلسل الاختيار 3 رمضان 2022 والقناة الناقلة

مواعيد عرض المسلسل

أما عن موعد عرض المسلسل على قناة دي ام سي فهو شيء لم يتم الإعلان عنه حتى الآن، ولكن في القريب العاجل سوف يتم الإعلان عن موعد بث المسلسل من خلال قناة دي ام سي والاستمتاع بمشاهدته.

الاعلان الرسمى لمسلسل المشوار رمضان 2022

وهنا نهاية المقال الخاص بنا والذي تعرفت فيه عن كل ما يتعلق بمسلسل المشوار والقناة العارضة له ونتمنى لكم مشاهده ممتعة فى رمضان 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.