في الساعات الماضية أصبح مسلسل النقطة العميا هو الأكثر بحثًا على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك محرك البحث حيث أنه يعد نوع مختلف من الأعمال الدرامية على الشاشات المصرية ويتم عرض الأحداث في إطار تشويقي وهو من المسلسلات الاجتماعية ويشارك في المسلسل كوكبة كبيرة من النجوم.

أبطال مسلسل النقطة العميا

من الجدير بالذكر أن مسلسل النقطة العميا تدور أحداثه في إطار تشويقي متميز ويعرض مع بداية شهر رمضان المقبل الذي ل تفصلنا عنه سوى أيام قليلة ويشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم:-

  • الفنانة أيتن عامر.
  • هاجر الشرنوبي
  • مصطفى عبد السلام.
  • إيهاب فهمي
  • محمد عز
  • الفنان الكبير صلاح عبد الله

كما أن المسلسل من إخراج وائل فهمي عبد الحميد وقام بتأليف المسلسل عمرو جمعة إلى جانب قيام محمد إبراهيم بإنتاج المسلسل ” شركة إنفينيتي” للإنتاج. كذلك المسلسل يقوم بعرض مجموعة من القصص والأحداث الدرامية التي يسيطر عليها الغموض وتقوم بعرض مواقف متنوعة تواجه الكثير منا في الحياة اليومية ومن المتوقع أن المسلسل بمجرد طرح الإعلان الترويجي استطاع بناء قاعدة كبيرة من الجماهير وارتفع معدل البحث عنه كما قام الفنان إيهاب فهمي بالإعلان عن المسلسل من خلال حسابه الشخصي على انستجرام ونشر البوستر الدعائي للمسلسل ” توكلنا على الله الأفيش الرسمي لمسلسل النقطة العميا رمضان 2022″.

تابع المزيد: مسلسل الاختيار 3 رمضان 2022 والقناة الناقلة

قنوات عرض مسلسل النقطة العميا

سوف يتم عرض المسلسل على قناة أون دراما وتردد القناة هو 11861 على قمر صناعي نايل سات الاستقطاب رأسي أما معامل تصحيح الخطأ 5/6 معدل الترميز 27500. أما تردد القناة على القمر الصناعي عرب سات هو 11860 والاستقطاب عمودي أما معدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 5/6 ومن الجدير بالذكر أن المسلسل من أفضل الأعمال الدرامية والاجتماعية والتي يشارك فيه الكثير من الفنانين وسوف يتصدر قوائم السباق الدرامي رمضان 2022 حيث يشهد عدد كبير من المسلسلات خصوصًا بعد استكمال تصوير المسلسلات التي توقفت في الفترة السابقة بسبب أزمة كوفيد  وصعوبة استكمال المشاهد التي تحتاج إلى السفر.

اعلان مسلسل النقطة العميا رمضان 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.