يخوض الفنان المعروف ذو الشهرة الواسعة “مصطفى شعبان” السباق الرمضاني بـ مسلسل جديد له وهو مسلسل دايما عامر، والذي قام بكتابته مايكل عادل وأيمن سليمان، كما قام بإخراجه الكبير مجدي الهواري، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح ومن المتوقع له تحقيق النجاح. ومن خلال القراءة سوف تتعرف على جميع المعلومات التي تتعلق بها المسلسل، من حيث التعرف على الأبطال المشاركين في هذا العمل السينمائي، مع التعرف على القناة الناقلة له وبعض المعلومات الأخرى، تابع للتعرف على هذه المعلومات.

مسلسل دايما عامر والقناة الناقلة

من المرتقب أن يتم عرض مسلسل دايما عامر على قناة on التليفزيونية، ويمكنكم تنزيل القناة من خلال التردد: 10853  معدل الترميز: 27500  معامل تصحيح الخطأ: 5\6  الاستقطاب: أفقي. أما عن أحداث المسلسل فهو يناقش قضية التعليم الجديد في مصر، بالإضافة إلى مناقشة الصراع بين القسم العربي والقسم الإنجليزي والقسم الدولي أيضًا، وذلك في إطار اجتماعي خفيف.

حيث تدور الأحداث حول مدرسة “اليوم الجديد” والمشاكل الذي يواجهها الطلاب وأولياء الأمور حول نظام التعليم الجديد الذي تم وضعه من خلال وزارة التربية والتعليم في مصر. ويجسد الفنان مصطفى كامل دور الأستاذ “عامر” الذي تم تعيينه كمدرس شؤون اجتماعية في المدرسة عن طريق الخطأ بدلًا من تعيين شخص آخر، مما ترتب عليه أن يجد نفسه في مواجهة العديد من الطلاب وأولياء الأمور.

تابع المزيد: مسلسل يوترن رمضان 2022 والقناة الناقلة

موعد العرض وأبطال المسلسل

يشارك في مسلسل دايما عامر العديد من النجوم البارزين ذو الشهرة الكبيرة، ومن هذه النجوم الفنان مصطفى كامل بدور البطولة، والفنانة لبلبة بدور “ميس زهرة مديرة المجرسة”، والفنان عمرو عبد الجليل بدور “مستر أبو الوفا”، والفنان كريم عفيفي بدور “مستر نوفل مدرس التربية الرياضية”، والفنان محمد ثروت بدور “مدرس الرياضيات”، والفنان محمد محمود بدور “الأستاذ شحاته مدرس اللغة العربية في المدرسة”، والعديد من النجوم الآخرين. أما عن موعد عرض المسلسل على قناة اون دراما، فهو ما لم يتم تحديده حتى وقتنا هذا، ومن المرتقب أن يتم الإعلان عن موعد عرض المسلسل في الأيام القليلة القادمة.

الاعلان الرسمى مسلسل دايما عامر رمضان 2022 والقناة الناقلة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.