يشارك الفنان القدير خالد النبوي المسابقة الرمضانية في العام 2022 من خلال مسلسل راجعين يا هوى الذي يقوم بدور البطولة، والمسلسل من كتابة الراحل الكبير أنور عكاشة، ومن المتوقع أن ينال هذا المسلسل إعجاب الجمهور بشكل ناجح.ومن المرجح أن يتم عرض هذا المسلسل على قناة دي ام سي، وسوف نوافيكم خلال هذا المقال على التردد لتنزيل القناة على التليفزيون مع التعرف على جميع الأبطال الذين يشاركون في هذا العمل التليفزيوني، تابع للتعرف على المزيد.

مسلسل راجعين يا هوى والقناة الناقلة

كما ذكرنا فإنه سوف يتم عرض مسلسل راجعين يا هوى على قناة دي ام سي، والتي يمكنكم تنزيلها من خلال التردد: 12092  معدل الترميز: 27500  معامل تصحيح الخطأ: 56  الاستقطاب: رأسي.هذا وتدور أحداث هذا المسلسل حل رجل الأعمال “بليغ أبو الهنا” الذي يجسد دوره الفنان خالد النبوي، حيث يعاني رجل الأعمال هذا من بعض الأزمات المالية والديون الكبيرة بسبب تعرض شركته إلى الكثير من الخسائر الفادحة في أوروبا، مما يضطره إلى العودة مرة أخرى إلى مصر للبحث عن ميراثه، وأثناء ذلك يصادف أمرأة ويقع في حبها اسمها “ماغي” ويقع في حبها، وهي طبيبة نفسية والتي تقوم بدورها الفنانة اللبنانية “نور”.

أبطال المسلسل وموعد عرضه

في الحقيقة وحتى وقتنا هذا لم تقوم قناة دي ام سي بالإعلان عن موعد عرض هذا المسلسل على القناة، ولكن ما يترقبه العالم في الأوقات القادمة هو عرضها الموعد. أما بالنسبة إلى الأبطال المشاركين في هذا العمل فهم، بطل المسلسل خالد النبوي وتشاركه في البطولة الفنانة اللبنانية نور، بالإضافة إلى أنوشكا وأحمد بدير، ووفاء عامر، ونور خالد النبوي، ومادلين طبر، وإسلام إبراهيم، وطارق عبد العزيز، والعديد من النجوم الآخرين ذو الشهرة الواسعة، كما أن المسلسل من إخراج محمد سلامة، وحوار محمد سليمان عبد الملك.

تابع المزيد: مسلسل الكبير اوي ج6 رمضان 2022 والقناة الناقلة

الاعلان الرسمى لمسلسل راجعين يا هوى رمضان 2022

 

فى رمضان مع مسلسل راجعين يا هوى رمضان 2022

وهنا نهاية المقال الخاص بنا والذي تعرفنا فيه على مسلسل راجعين يا هوى والأبطال المشاركين فيه والقناة العارضة له أيضًا. ومواعيد العرض ونتمنى لكم مشاهده ممتعه للجميع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.