كشفت قناة ام بي سي مصر عن عرضها مسلسل رانيا وسكينة في رمضان 2022، هذا حيث تم نشر بوسترات للفيلم على الحساب الرسمي لقناة ام بي سي مصر على انستاجرام، وهو من أكثر المسلسلات المرتقبة في رمضان والتي تشارك فيه الفنانة روبي. وسوف نوافيكم خلال هذا المقال بالتعرف على الأبطال المشاركين في هذا العمل التليفزيوني، مع التعرف على أحداث المسلسل أيضًا وتردد قناة ام بي سي مصر، والعديد من المعلومات الأخرى المتعلقة.

مسلسل رانيا وسكينة والقناة الناقلة

كما ذكرنا من قبل فإنه من المرجح أن يتم عرض مسلسل رانيا وسكينة على قناة ام بي سي مصر، والتي يمكنكم تنزيلها من خلال التردد: 12876  معدل الترميز: 27500  معامل تصحيح الخطأ: 5\6  الاستقطاب: أفقي. وعلى الرغم من الاسم المستوحى من اسم المسلسل الشهير “ريا وسكينة”، إلا أن أحداث مسلسل رانيا وسكينة تدور في إطار درامي اجتماعي كوميدي، حيث تدور الأحداث حول رجل أعمال فاحش الثراء لديه العديد من الشركات كما أن لديه فقط ابنة وحيدة والذي يترك لها جميع ما يملك ويتوفى. ومن هنا تدور أحداث المسلسل حيث تواجه هذه الابنة الكثير من المصاعب والمشاكل التي يجب عليها التعامل معها، كما تواجه أشخاص كثيرين يؤثرون بشكل كبير في حياتها.

موعد العرض وطاقم العمل

من المرجح أن يتم عرض المسلسل على قناة ام بي سي مصر كما ذكرنا، ولكن وحتى وقتنا هذا لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن موعد عرض المسلسل في ليالي رمضان، ولكن من المرجح أن يتم التعرف عليه في الأوقات القليلة القادمة. أما عن الأبطال في المسلسل فهم كما يلي: الفنانة روبي ومي عمر، والفنان خالد صالح والفنانة صبا الرفاعي، وأوتاكا، ومحمد رضوان، والفنان نبيل الدين، والفنان سليمان عيد، كما أن العمل من تأليف الكبير محمد صلاح عزب، ومن إخراج شيرين عادل.

تابع المزيد: مسلسل الاختيار 3 رمضان 2022 والقناة الناقلة

اعلان مسلسل رانيا وسكينه رمضان 2022 والقناة العارضة

وهنا نهاية المقال الخاص بما والذي تعرفتم فيه على الكثير من المعلومات التي تتعلق بمسلسل رانيا وسكينة والأبطال والأحداث التي سوف يتم سرجها في المسلسل أيضًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.