مسلسل عالم تاني المتصدر قائمة أفضل المسلسلات في رمضان القادم لعام 2022 ويشارك في هذا العمل الفني نخبة من أفضل الفنانين والفنانات ليصح الأفضل في السباق الرمضاني ويتنافس كل من يشترك من خلاله في إخراج أفضل حوار وقصة ولكن من هم أهم الأبطال الذين قاموا بالأدوار الرئيسية في هذا المسلسل؟ وما هي القنوات التي تمكننا من مشاهدة هذا العمل الفني في رمضان؟ هذا ما سنجيب عليه من خلال فقرات المقال التفصيلية تابعوا معنا.

مسلسل عالم تاني

استأنف الأبطال من الفنانين المشاركين في هذا العمل الفني تصوير المسلسل وسط العديد من الأحداث التشويقية على أول طريق مصر الإسكندرية في إحدى الفلل بمشاهد مثيرة تجميع بين الفنانين نبيل نور وفراس سعيد الذي شارك في العديد من الأعمال السابقة، ولكن من هم أهم الفنانين المشاركين في هذا العمل؟ هذا ما سنقدمه لكم من خلال الفقرة التالية.

أبطال مسلسل عالم تاني

تشارك الفنانة صوفية الفنان نبيل نور الدين وفراس سعيد تصوير حلقات المسلسل حسبما أكد المؤلف إسلام يوسف والذي وضح الديكور الخاص بالمسلسل التي تتضمن فيلا نبيل نورد الدين واستمر التصوير خلال أيام الأحد والإثنين خلال أيام هذا الأسبوع لتنتهي خطة التحضير للمسلسل وليتم عرضه في رمضان.

القنوات الناقلة للمسلسل

سيتم عرض هذا المسلسل من خلال قنوات النهار المصرية وذلك على تردد 11430 بمعدل ترميز 27500 رأسي.

قصة المسلسل

تدور أحداثه حول مشاهد غاية في الإثارة والمتعة والتي تجذب انتباه المشاهد من أول وهلة يستمتع بالأحداث المشوقة والتي تتضمن في محتواها رسالة هامة والتي تناقش العدد من القضايا الاجتماعية والمصارعات الأسرية
التي تحدث في مختلف البيوت المصرية، ييتم عرض هذا المسلسل ضمن القائمة الخاصة بالأعمال الفنية في رمضان لعام 2022 وأوقات مختلفة كذلك سيتم إذاعته خلال المنصات الأخرى مثل Watch IT للاستمتاع بهذا العمل الفني الكبير بدون أي فواصل إعلانية او انقطاع ويمكنك أيضًا مشاهدة الحلقات المختلفة قبل ميعاد عرضها على التلفزيون من خلال الاشتراك في هذه المنصة بقيمة تناسب جميع الفئات ستكون قصة هذا المسلسل مفاجأة لجميع المشاهدين والتي تقوم بدور البطولة رانيا يوسف، ونضال الشافعي، ونبيل نور الدين، ومحمد عامل

تابع المزيد: مسلسل الكبير اوي ج6 رمضان 2022 والقناة الناقلة

تعرف على أهم أبطال مسلسل عالم تاني رمضان 2022

في نهاية المقال نكون قد قدمنا لكم أهم التفاصيل مسلسل عالم تاني.