في قالب من الإثارة والتشويق والكوميديا سوف يتم تقديم مسلسل عودة الأب الضال في رمضان 2022، وهو من أهم وأفضل المسلسلات الكوميدية التي سوف يتم بثها خلال هذا الشهر المبارك والذي ترتفع له كل التوقعات بنجاحه. وسوف تتعرف من خلال المقال على جميع المعلومات عن هذا المسلسل، من حيث التعرف على أحداث المسلسل وطاقم العمل، بالإضافة إلى التعرف على موعد عرض المسلسل والقناة العارضة له، تابع للتعرف على هذه المعلومات.

مسلسل عودة الأب الضال والقناة الناقلة

من المرجح أن يتم عرض مسلسل عودة الأب الضال على قناة ام بي سي مصر، ويمكنكم تنويلها من خلال التردد: 12015  الاستقطاب: عمودي  معدل الترميز: 27500  معامل تصحيح الخطأ: 5\6. وتدور أحداث المسلسل في قالب من الإثارة والتشويق حول رجم أعمال يمتلك فندق كبير للغاية والذي يقع في أزمة، والحل للخروج من هذه الأزمة هو البحث عن أولاده السبعة الذي لا يعرف عنهما أي شيء،

ومن أولاده ما تعمل راقصة وأخرى تعمل محامية وأخرى تعمل بائعة كبدة، وبلوجر مشهورة، وطبيبة، وآخر تاجر فاكهة، كما أنه وفي نفس الوقت الذي يبحث فيه عن أولاده تحاول العديد من السيدات الزواج منه للنصب عليه والاستيلاء على أمواله. كما تدور الأحداث في قالب كوميدي سوف ينال إعجابكم بكل تأكيد، حيث أن التوقعات ترتفع كثيرًا على نجاح هذا المسلسل في رمضان في العام 2022.

اقرأ أيضاً: مواعيد عرض مسلسل بروكار 2 سيدخل الموسم الرمضاني المقبل في عام 2022

بريمو مسلسل عودة الاب الضال رمضان 2022 والقناة الناقلة

أبطال المسلسل وموعد عرضه

أما عن أبطال المسلسل وطاقم العمل فهم كما يلي: الفنان بيومي فؤاد في دور البطولة، والفنانة عبير صبري، وخالد منصور، وإيمان السيد، وأميرة هاني، وهاجر عفيفي، ونور قدري، ومحمد اوتاكا، ورانيا الخطيب، ونيفين محمد، وشادي الفوني، والكبير حمادة هلال، وهشام ماجد، والعديد من الأبطال الآخرين.

كذلك بالحديث عن موعد عرض المسلسل فهو الشيء الذي لم يتم الإعلان عنه حتى وقتنا هذا، ولكن من المرجح أن تقوم قناة ام بي سي مصر بالإعلان عنه في القريب العاجل، وهنا نهاية المقال الخاص بنا عن مسلسل عودة الأب الضال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.