مسلسل في بيتنا روبوت ج 2 ومن المقرر أن يتم عرضه في شهر رمضان المقبل لعام 2022 بعد أن تم حصوله على أكبر نسبه من إعجاب المشاهدين في السنة الماضية والذي قام بدور البطولة من خلال العديد من الوجوه الشابة وتدور أحداثه حول اثنان من الأجهزة الآلية التي يقوم بشخصياتها الفنانين شيماء سيف، و عمر وهبه.

مسلسل في بيتنا روبوت ج 2

حقق الموسم الأول من عرض هذا المسلسل نجاحًا كبيرًا الذي تم طرحه في يناير العام الماضي هذ ما دفع المشاركين في هذا العمل لتقديم جزء ثاني ليتم عرضه في رمضان المقبل. وتبدأ الأحداث بشكل كوميدي ساخر وحاز على أكبر نسب مشاهده من خلال قنوات العرض التلفزيونية لذلك تم عمل الجزء الثاني منه لاستمتعا المشاهد بالعديد من لمشاهد الأخرى الذي ستنال إعجابه بالتأكيد، وتم عرض البرومو الخاص بالمسلسل على مختلف القنوات بطريقة تشويقية لأحداث الفيلم وقد انتهاء الممثلين من تصوير هذا المسلسل ليتم طرحة ضمن السباق الدرامي للعديد من الأعمال الدرامية. ولكن من هم المشاركين في هذا العمل من الفنانين؟ وما هي أكثر القنوات التي ستقوم بعرض هذا العمل الفني الكبير؟ هذا ما سنجيب عليه من خلال فقرات المقال التالية.

قصة المسلسل

لكن ما هي أهم الأحداث التي ستدور حولها قصة هذا المسلسل والمنتظر أن يتم مشاركته في السباق الرمضاني؟  تدور الأحداث الخاصة بالمسلسل في إطار كوميدي حيث تتضمن القصة ظهور منافس جدد للمخترع الفنان هشام جمال والذي يقوم بدور يوسف في المسلسل والذي يمتلك أيضًا كما هو تم عرضه في الجزء الأول شركة خاصة ببيع الروبوتات وتنافسه شركة أقوى ومميزة في صناعة هذا النوع من الأجهزة الآلية، ويدعى صاحب الشركة باسم متين والتي تدور بينهما العديد من المنافسات حول إثبات الأفضل في صناعة الروبورت، كما يلتقى يوسف وسارة التي تقوم بدورها الفنانة ليلى زاهر الخبر السعيد بالحمل وانتظار المولود الجديد، وتبدأ الأحداث في التصاعد بسبب المشاكل الأسرية التي تستمر بسبب معاناة الحمل يتم عرض هذا المسلسل في رمضان على قنوات الحياه بتردد 12206.

تابع المزيد: مسلسل الكبير اوي ج6 رمضان 2022 والقناة الناقلة

البريمو الرسمى مسلسل في بيتنا روبوت ج 2 الموسم الرمضاني 2022

في نهاية المقال نكون قد قدمنا لكم أهم التفاصيل عن مسلسل في بيتنا روبوت ج 2.