في آخر الأوقات كانت قد تعاقدت الفنانة ريم مصطفي على دخول مسابقات رمضان من خلال مسلسل ماما عايزة ايه، والذي كان من المقرر البدء في تصويره من بداية العام الجديد وكانت التوقعات مرتفعة للغاية لهذا العمل الفني الجديد لريم مصطفى. ولكن ما حدث هو أن قامت قناة اون التي كانت سوف تعرض هذا المسلسل بالتصريح أن الفنانة ريم مصطفى قد خرجت من السباق الرمضاني للمسلسلات، حيث أنه قد تم تأجيل المسلسل الخاص بها إلى سبتمبر المقبل.

سبب خروج مسلسل ماما عايزة ايه من السباق الرمضاني

في آخر الأوقات قررت شركة “آرت ميكرز” للإنتاج الفني الخاصة بالمنتج أحمد عبد العاطي تأجيل تصوير المسلسل الجديد “مسلسل ماما عايزة ايه” للفنانة ريم مصطفى إلى ما بعد الانتهاء من الموسم الرمضاني، وكان ذلك بسبب ضيق الوقت وعجم توافره لبدأ التصوير في هذا المسلسل وضرورة تقديم المسلسل بشكل لائق. مع العلم أن هذا المسلسل كان الأول من نوعه للفنانة ريم مصطفى في المسابقة الرمضانية، وكان المسلسل من بطولة كلًا من نيقولا معوض وصلاح عبد الله ومحمد الكيلاني ودينا ماهر وعدد كبير من الأطفال الفنانين، كما أنه كان من المرجح أن يتم إخراج الفيلم من قبل المخرج رامي رزق الله، وإنتاج الكبير أحمد عبد العاطي.

ريم مصطفى بطلة المسلسل

كما يذكر أن الفنانة ريم مصطفى انتهت أخيرًا من تصوير مسلسلها “الثمانية” والذي سوف يتم عرضه على منصة شاهد، ويشاركها البطولة في هذا المسلسل الفنان آسر يس وخالد الصاوي والفنانة غادة عادل ومحمد علاء وعدد من النجوم الأخرى، كما أن المسلسل من إخراج أحمد مدحت.

قائمة كل مسلسلات و القنوات الي سيعرض عليها رمضان 2022 💥💥 تشويق

وهنا نهاية المقال الخاص بنا والذي تعرفتم فيه على سبب خروج مسلسل ماما عايزة ايه من السباق الرمضاني والتأجيل إلى شهر سبتمبر القادم، وبعض المعلومات الأخرى.