تأتي لنا الفنانة المصرية ريهام حجاج بعمل فني جديد من بطولتها وهو مسلسل يوترن والذي ما زالت الفنانة تقوم بتصوير العديد من اللقطات في هذا المسلسل، ومن المرجح أن يدخل المسلسل السباق الرمضاني في العام 2022.وسوف تتعرف على القناة الناقلة لهذا المسلسل من خلال قراءة هذا الموضوع، كما سوف تتعرف أيضًا على الأحداث التي سوف يتم سردها خلال هذا المسلسل أيضًا والأبطال وضيوف الشرف الذين يظهرون في المسلسل، تابع للتعرف على هذه المعلومات.

مسلسل يوترن والقناة الناقلة

من المرجح أن يتم عرض مسلسل يوترن على قناة cbc طوال شهر رمضان، كما يمكنكم تنزيل القناة عبر التردد

11390 التردد
27500 معدل الترميز
4\3 معامل تصحيح الخطأ
أفقي الاستقطاب

وتقوم الفنانة ريهام حجاج بدور ضابط بحري وتدور أحداث المسلسل حول طموحاتها التي تجد صعوبة في تحقيقها والوصول إليها، بالإضافة إلى رفض زوجها في المسلسل أيضًا إلى طموحات مما يتسبب ذلك في تركها للعمل وجعل زوجها والمجتمع يتحكمان في مصيرها رغم النجاح الكبير الذي حققته في عملها.

كما تدور أحداث المسلسل وتعتزل الفنانة العالم والأصدقاء وجميع الأشخاص بسبب الغيرة الزائدة لزوجها عليها، بالإضافة إلى اتهام الزوج بخيانتها، ومع مرور الوقت تكتشف أنه هو من يخونها مع أعز أصدقائها. هذا ويصنف هذا العمل التليفزيوني ضمن الأعمال الدرامية الاجتماعية التي تمتلئ بالإثارة والتشويق والمشاهد الجذابة، مع العلم أن مسلسل يوتيرن يشهد عودة الفنان توفيق عبد الحميد إلى الأعمال التليفزيونية في دور والد الفنانة ريهام حجاج في المسلسل، وهذا بعد غياب دام 12 عامًا.

مواعيد العرض وطاقم العمل

يدخل في المسلسل كلًا من الفنان توفيق عبد الحميد والفنانة ريهام حجاج بدور البطولة، بالإضافة إلى الفنانة عبير صبري وصفاء الطوخي والفنان محمد الكيلاني وكريم قاسم، والعديد من النجوم الآخرين. كما أنه لم يتم حتى الآن الإعلان عن موعد عرض المسلسل على قناة سي بي سي حتى الآن، ولكن من  المرجح أن يتم الإعلان عنه في القريب العاجل.

شاهد بريمو مسلسل يوترن رمضان 2022 والقناة الناقلة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.