مشاكل نقاط البيع الراجحي

جودي محمود 15 ديسمبر 2022 , 23:09

مشاكل نقاط البيع الراجحي، بنك الراجحي يعتبر من اشهر البنوك الموجودة في المملكة كما أنه أكبرها أيضا لذلك سنتحدث اليوم عن أكبر المشاكل التي تواجه عملاء بنك الراجحي من خلال السطور القادمة حيث أن هناك العديد من الشكاوى يتعرض لها العملاء ولا يعرفون كيفية حل تلك المشكلات، لنتعرف على التفاصيل. 

مشاكل نقاط البيع الراجحي

اليكم ابرز مشاكل بنك الراجحي التي قال عنها العملاء:

  • التارجت الشهري يعتبر هو النسبة المطلوبة إنجازها من العمليات كل شهر والتي تكون عبر مبيعات الاجهزة الخاصة بنقاط البيع حيث يجب أن تتعدى 80 عملية لكل بطاقة من شبكات المملكة، كما أنه لابد من تعدى 20 ألف ريال سعودي لمبيعات الفيزا والماستر كارد، كما يتم حساب الرسوم الخاصة بكل شهر على التارجت ان يكون السعر من 300 إلى 400 ريال فضلا عن 40 ريال شهريا مصاريف الصيانة وفي حال ان المبلغ تحقق سيحصل على نسبة 2% من القيمة الإجمالي.
  • عدم انتظام العمل بالبنوك من المشكلات أيضا التي يعاني منها العملاء بشكل كبير وهو سبب رئيسي لرفض البطاقات الخاصة بالبنوك الاخرى عبر نقاط البيع او ماكينات الصراف، وفي تلك الحاله يجب ان يكون هناك عقود موقعة.
  • تأخر التحويل من المشاكل التي تحدث عنها العملاء بأجهزة نقاط البيع حيث ان عند تحويل مبلغ يستغرق وقت كبير وملحوظ رغم عن ان البنك يقول ان الوصول للمبلغ في مدة أقصاها 48 ساعة وإلا لن يتم التدخل في حسابات التحويل الا بعد ان يمر 40 يوم كاملين.

حل مشاكل نقاط البيع الراجحي

تم استقبال العديد من الشكاوى فيما يخص اجهزة البيع الخاصة بنقاط الراجحي وقد سعى البنك الى حل تلك المشكلات، كانت الحلول من خلال تخصيص فريق كامل للرد على الشكاوى والمقترحات التي تتعلق بنقاط البيع وهذا الفريق تم تخصيصه لخدمات العملاء طوال الأسبوع وفي أيام الإجازات الرسمية ويقوم الفريق بحل المشكلات التي يعاني منها العميل بطريقة سريعه. يمكن للعملاء ممن يعانون من أي مشكلة تخص نقاط البيع فقط اتصلوا على رقم 920004550 والعملاء سيجدون فريق عمل جاهز للرد على الاستفسارات على مدار 24 ساعة طوال الأسبوع.

مشاكل نقاط البيع الراجحي
مشاكل نقاط البيع الراجحي

طلب تمويل الراجحي لنقاط البيع

تقوم شركة الراجحي بتقديم طلب للتمويل على نقاط البيع وهذا في الهيئة أو المؤسسة التي تمتلك اجهزة بيع الراجحي للنقاط المختلفة وتكون مملوكة لحساب البنك ويحتاج الى اي مبلغ للتمويل من أجل الانتهاء لأي مشروع صغير او متوسط.المعروف أن مبلغ التمويل سيكون من 50 ألف ريال وحتى 5 مليون ريال ويتم دفع القسط الشهري بشكل متساوي للتقديم بطلب الحصول على تمويلات النقاط البيع الخاصة بالشركة، ويمكن زيارة الفرع الأقرب من مصارف الراجحي عبر تقديم طلب التمويل الخاص بالشركة.

طلب جهاز نقاط بيع الراجحي POS

يمكن البدء بطلب جهاز بيع نقاط عبر الاتصال على رقم 9668001228888 بشكل مجاني للاستفادة من مدفوعات العملاء عبر بطاقة الدفع بعد تحديد ميعاد لارسال مهندس لتركيب الجهاز ويتم تفعيله في مدة اقصاها 5 ايام ويتم الاتصال على الشبكة الرئيسية للمدفوعات عبر شبكة مدى الخليجية والفيزا والماستر كارد.

رسوم جهاز نقاط بيع الراجحي

لا يوجد أي رسوم يتحملها العميل اذا استخدم جهاز نقاط البيع الخاصة بالراجحي وهو الأمر الذي يسبب استعمال البطاقة الخاصة بيهم لدفع النقود كما يتم تحديد الرسوم الخاصة بالاجهزة للتجار ومن هم أصحاب الهيئات والشركات من الذين يملكون النقاط الخاصة بالبيع مع بنك الراجحي.من المعروف ان على الاغلب هي واحدة من المشاكل التي تتعلق بنقاط البيع بشركة الراجحي والتي تفرض على التجار وهو الأمر الذي يجعلهم يتخلون عن الخدمه.

صيانة أجهزة نقاط بيع الراجحي

بنك الراجحي يحرص على توفير خدمات الصيانة المختلفة التي يتم طلبها من المصرف ويقوم بصيانة تلك الاجهزة من الأمور الضرورية التي تقدم بشكل مجاني تماما. من المعروف أن التجار يمنحون دعم كامل لكل ما يتعلق بمشاكل نقاط بيع الراجحي عبر فريق الدعم المجاني وليس هناك داعي للقلق من أي مشكلة قد تواجه الجهاز الخاص بنقاط البيع للراجحي.

اقرأ أيضًا: عناوين مصرف الراجحي الجديدة 2023 في كافة المحافظات بالمملكة

ختاما اتمنى ان اكون اجبت على كافة التساؤلات التي تجول بخاطرك عن موضوع مشاكل نقاط البيع الراجحي والى لقاء جديد في مقال آخر.

أسئلة شائعة

  • كم ياخذ الراجحي على نقاط البيع؟

    مصروفات استعمال بطاقة الصراف من خلال ماكينات نقاط البيع خارج السعوديه 2 وربع% عن القيمة الخاصة بكل عملية.

  • هل يوجد رسوم على الراجحي أعمال؟

    لا يحصل البنك على اي رسوم من العملات العالميه عبر بطاقة صفراء بلس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *